مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

بواسطة: نشر في: 14 سبتمبر، 2022
مخزن

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

مع اقتراب ذكرى اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية تقام تحضيرات الحفلات والفعاليات بمناسبة هذه الذكرى العظيمة، ويبدأ المواطنين بالمملكة العربية السعودية في السؤال عن أسعار حفلات اليوم الوطني السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة ومحركات البحث أيضا، وبناء على ذلك سوف نقوم من خلال هذا المحتوى بالإجابة عن كافة التساؤلات التي يطرحها المواطنون السعوديون في خلال هذه الفترة بخصوص اليوم الوطني السعودي 92.

  • بالنسبة إلى أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 فتتراوح ما بين 200 إلى 5000 ريال سعودي على حسب الفئة السعرية المناسبة لكل مواطن، ونوع الحفلة أيضا، والفنان المشارك بالحفل.
  • فأتاحت الجهات الرسمية المنظمة لفعاليات وحفلات اليوم الوطني السعودي 92 بالنيابة عن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية إمكانية شراء تَذاكر حفلات اليُوم الوطني 92 من خلال روابط الحجز المخصصة لكل حفل غنائي.
  • فتعرض الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل الحفلات المشاركة في اليوم الوطني 92 من خلال منصة عيشها، والتي عن طريقها يتمكن الأفراد من الاطلاع على تفاصيل الحفلات، بالإضافة إلى حجز التذاكر من خلال الروابط الإلكترونية.
  • والجدير بالذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي تتميز بكونها متاحة لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية والمقيمين بها أيضا، ولن تقتصر على فئة معينة منهم.

طريقة حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

وبعد أن توصلنا من خلال مخزن إلى أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 التي تتراوح من 200 إلى 5000 ريال سعودي للمواطنين والمقيمين والزائرين أيضا بالمملكة العربية السعودية، فعلينا إذا أن نتناول من خلال السطور القادمة خطوات حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92.

  • يمكنك عزيزي القارئ حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 من خلال منصة ticketingboxoffice.
  • فتوجه مباشرة إلى موقع حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 من خلال هذا الرابط.
  • حدد من أسفل الواجهة التي أمامك حفلة اليوم الوطني السعودي 92 التي ترغب في الحجز بها.
  • ومن ثم قم بالضغط على خانة “احجز الآن”.
  • قم بقراءة الأحكام والشروط التي ستعرض أمامك.
  • اضغط على خانة “الحجز”.
  • قم بتحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • اضغط على خانة “تحديد الطاولة”.
  • حدد المقعد المناسب.
  • اضغط على خانة “تأكيد الطلب”.

اليوم الوطني السعودي

إن اليوم الوطني السعودي هو ذكرى سنوية تحتفل بها المملكة العربية السعودية في يوم 23 سبتمبر أيلول من كل عام، والجدير بالذكر أن في مثل هذا التاريخ عام 1351 هـ الموافق تاريخ 17 جمادى الأول؛ توحدت المملكة العربية السعودية، وتم إصدار مرسوم ملكي من قبل الملك عبد العزيز برقم 2716 يحمل تحويل اسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

حفلات اليوم الوطني 92

الجدير بالذكر هنا أن  الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلنت عن الفعاليات والحفلات التي سوف تشهدها المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وذلك لن يقتصر على مدينة واحدة بعينها، بل تشمل الفعاليات كافة المدن والمحافظات بالمملكة، فمن خلال هذه الفعاليات يشارك جملة من كبار الفنانين والفنانات في الوطن العربي في الحفلات المقامة خصيصا لهذا اليوم، فتكون الهيئة العامة للترفيه متمثلةً في شركتي روتانا، وبنش مارك؛ حريصة على استقطاب ألمع نجوم الغناء في الشرق الأوسط، لتفعيل الأجواء الحماسية للحاضرين دلالة على أهمية هذا اليوم.

جدول حفلات اليوم الوطني السعودي 92

سنعرض لك إذن عزيزي القارئ من خلال الجدول التالي حفلات اليوم الموطني السعودي 92، الموعد المحدد لكل حفلة باليوم والتاريخ والساعة، ومكان وموقع الحفل، بالإضافة إلى الروابط الإلكترونية الرسمية لكل حفلة للحجز من خلال منصة عيشها.

الحفلة الموعد المكان وقت الحفل موقع الحفل مواقع حجز التذاكر
حفلة ماجد المهندس يوم الخميس الموافق 22/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة القصيم الساعة التاسعة مساءً مدينة الملك عبد الله الرياضية  “من هنا“.
حفلة رابح صقر يوم الجمعة الموافق 23/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة الأحساء الساعة التاسعة مساءً مدينة الأمير عبدالله جلوي الرياضية  “من هنا“.
حفلة محمد عبده يوم السبت الموافق 24/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة أبها الساعة التاسعة مساءً مسرح طلال المداح  “من هنا“.
حفلة أنغام وأحمد سعد يوم السبت الموافق 24/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة جدة الساعة التاسعة مساءً مسرح بنش مارك طريق الملك  “من هنا” أو “من هنا“.
حفلة موضي الشمراني يوم الأربعاء الموافق 21/ سبتمبر/ 2022مـ. مدينة الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري.  “من هنا“.
حفلة سلطان خليفة يوم الخميس الموافق 22/ سبتمبر/ 2022مـ. مدينة الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري. من هنا“.
حفلة شمة حمدان يوم الجمعة الموافق 23/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري.  “من هنا“.
حفلة خديجة معاذ يوم السبت الموافق 24/ سبتمبر/ 2022مـ مدينة الجبيل الساعة التاسعة مساءً الجبيل الصناعية، مركز الملك عبدالله الحضاري.   “من هنا“.

أماكن إقامة حفلات اليوم الوطني 92

أعلنت الجهات الناظمة لحفلات وفاعليات اليوم الوطني السعودي 92 بالنيابة عن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية؛ عن أماكن إقامة حفلات ذلك اليوم التي سوف تقام في كافة محافظات ومدن المملكة، كالرياض، وجدة، والقصيم والإحساء وغيرها.

موعد إقامة حفلات اليوم الوطني 92

أما بالنسبة إلى موعد إقامة حفلات اليوم الوطني 92؛ ففي حقيقة الأمر إنه يتفاوت من حفلة إلى أخرى، ولكن بداية الحفلات سوف تكون من تاريخ 22 سبتمبر 2022م، والتي يستهلها الفنان ماجد المهندس بالافتتاح، على أن يكون آخر يوم لفاعليات وحفلات اليوم الوطني 92 في تاريخ 24 سبتمبر 2022م، وسوف يتم الإعلان عن فعاليات وحفلات جديدة لليوم الوطني من خلال شركتي “بنش مارك، وروتانا” حيث تقام الحفلات برعاية هاتين الشركتين.

أهم فعاليات اليوم الوطني 92

هناك الكثير من الفعاليات التي تدل على الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وبناء على ذلك فسوف نتناول من خلال النقاط التالية أهم فعاليات اليوم الوطني السعودية التي تقام كل عام.

  • ارتداء الأطفال والكبار بالزي السعودي البدائي.
  • رفع شعار اليوم الوطني السعودي 92 “هي لنا دار” في الشوارع، والطرقات، وعلى أسطح المنازل.
  • امتلاء شوارع المملكة العربية السعودية بالأغاني والأناشيد الوطنية.
  • إقامة الكثير من العروض الشعبية والمعارض الثقافية.
  • إحياء التراث والتاريخ الوطني للملكة العربية السعودية من خلال المشاركات الاجتماعية بين المواطنين.
  • تتزين سماء المملكة العربية السعودية بالألعاب النارية، وعروض سماوية مبهرة من خلال طائرات القوات الجوية الملكية.
  • إقامة الحفلات الغنائية والمسرحية لعدد كبير من فنانين وفنانات الوطن العربي.

رابط حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 icketingboxoffice.com

يمكنك عزيزي القارئ إذا كنت من مواطنين المملكة العربية السعودية أو من المقيمين بها، أو حتى من الزائرين إليها في فترة الاحتفال ياليوم الوطني السعودي 92؛ أن تقوم بحجز تذاكر حفلات اليوم الوطني من خلال هذا الرابط، حيث يمكنك إذن عزيزي القارئ من خلال الرابط السابق أن تقوم بعملية شراء تذاكر الحفلات عن طريق منصة إلكترونية دون الذهاب إلى موقع الاحتفال للمباردة بالحجز.

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92