افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية 2021

بواسطة:
افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية 2021

افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية

يتساءل الكثيرين عن افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية وذلك بعد أنتشار البيوت الجاهزة في مختلف أرجاء المملكة مؤخراً بشكل كبير، وذلك نظراً لصلابة البيت الجاهزة وفوتها وطول سنوات صلاحيتها للسكن والمعيشة في ظل العوامل الجوية المختلفة.

فعلى الرغم من كثرة العوامل المؤثرة على صلاحية البيوت الجاهزة من الرياح، الثلوج، الأمطار الغزيرة إلا أنها تتواجد في العديد من دول العالم بعمر افتراضي قد يصل إلى 50 عام دون تأثر، لذا فقد بدأت بالانتشار في المملكة بشكل واضح، وللتعرف على أفضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية، وأسعار البيوت الجاهزة في السعودية 2021 تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

انتشرت في المملكة العربية السعودية مؤخراً العديد من الشركات الرائدة المتخصصة في مجال تأسيس وتشطيب البيوت الجاهزة، والتي نجح العديد منها في اكتساب ثقة العملاء في منتجاتهم نظراً لما تتمتع به البيوت من صلابة، جودة، معايير أمان تدوم لسنوات بالإضافة إلى المظهر الراقي والفخم، وتتنافس العديد من هذه الشركات على جذب معاملات الزبائن من خلال تقديم الجودة الأفضل بأقل الأسعار الممكنة، وفي التالي قائمة بأفضل شركات البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية.

الشركة الراقية للبيوت الجاهزة

  • استطاعت الشركة الراقية للبيوت الجاهزة أن تجذب قاعدة طويلة من العملاء في المملكة العربية السعودية نظراً لتمكنها من تقديم البيوت الجاهزة بسرعة فائقة وفي وقت قياسي، بحيثُ يُمكنها تأسيس وإنشاء فيلا متكاملة في غضون شهرين فقط.
  • كما تقدم الشركة الكثير من التصميمات المميزة ذات الأفكار الإبداعية المواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية في مجال بناء المنازل الجاهزة، كما تمنح الشركة عملائها فترة أطول فترة ضمان ممكنة والتي تصل إلى خمسين عاماً.

شركة تركيا كافكس للبيوت الجاهزة

  • تمثل شركة تركيا كافكس للبيوت الجاهزة من أفضل الشركات المتميزة في هذا المجال بمختلف أرجاء المملكة، لذا فهي تمتلك الكثير من فروع الشركة في مختلف محافظات ومدن السعودية لتلبية طلبات العملاء في أقل وقت ممكن.
  • تقدم تركيا كافكس أفضل التصاميم المميزة بأقل الأسعار الممكنة لتناسب جميع فئات العملاء، وتتضمن الشركة العديد من مصممي الديكور والمهندسين المعماريين الذين يتم من خلالهم ابتكار وتصميم البيوت بشكل مبتكر لتقديمها لللعملاء مواكبة لأحدث صيحات الطراز العالمي في البناء.

شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة

  • تقدم شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية للمنازل الجاهزة عدد ضخم من التصميمات والابتكارات الجديدة والمتنوعة للمنازل الجاهزة، بالإضافة إلى تقديمها لعملائها في المملكة العربية السعودية عروض وتخفيضات مميزة لتصميم منازلهم، حيثُ يُمكنك تصميم وإنشاء منزل مكون من عدد 2دور بتكلفة تصل إلى 500 ألف ريال سعودي فقط، مع ضمان استخدام أفضل المواد الألمانية المخصصة للبناء والتشطيب.
  • لذا فإن شركة تالة الدولية للبيوت الألمانية تُعد من أرخص شركات التصميم الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما تقدم لكم الشركة إمكانية تصميم الكثير من المباني الألمانية، والمباني الصينية بأسعار مختلفة تناسب الجميع.
  • يرجع تاريخ إنشاء شركة تالة الدولية للبيوت الأمانية لما يزيد عن عشرين عاماً، كما تقدم لعملائها إمكانية استخدام أفضل مواد البناء من الأخشاب، المواد المتجددة اللازمة لبناء البيوت.
  • تمكنت الشركة من استخدام المواد الخرسانية في تصميم البيوت التقليدية في العمل الحديث مع دمج المواد المختلفة سوياً، وتتبع الشركة اللوائح والضوابط السورية في عمليات البناء.

شركة الراقية للبيوت الأمريكية

  • تمكنت الشركة الراقية للبيوت الجاهزة على النُسق الأمريكي من تحقيق تطوير ملحوظ في مجال البناء في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر تقديمها لمجموعة مميزة لأفضل أنواع التصميمات والديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.
  • وقد أطلقت الشركة الراقية للبيوت الأمريكية فرعها في مدينة جدة بالسعودية عام 2018 لتتيح من خلاله لعملائها تصميم العديد من التصميمات والموديلات العالمية التي استطاعت أن تنال استحسان الكثيرين داخل وخارج المملكة.

شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة

  • تقدم شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة أفضل التصاميم المميزة بأقل الأسعار المتاحة لتتلاءم مع احتياجات جميع فئات العملاء، كما تتضمن الشركة العديد من مصممي الديكور والمهندسين المعماريين المسئولين عن وضع تصميمات البيوت بشكل مبتكر لتقديمها للعملاء بشكل يواكب لأحدث صيحات الطراز العالمي في البناء.
  • كما تضم الشركة نخبة من الكوادر المهنية المتميزة ذات النظرة الإبداعية المتطورة في تصميم كافة أنواع التصميمات المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة الشركة الكثير من العروض لأسعار المميزة التي تناسب كافة الفئات الاقتصادية.

شركة هاوس ديزاين للبيوت الجاهزة

  • تقدم شركة هاوس ديزاين للبيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية خدمات تصنيع وبناء جميع أنواع البيوت الجاهزة من الفلل، المطابخ، المجالس الكبيرة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء المكاتب، المساجد وكافة أنواع المباني التي قد يرغب العملاء في إنشائها، حيثُ تقوم الشركة بتسليمك المبني كاملاً بعد البناء والتجهيز عدا مرحلة التشطيبات النهائية، وذلك بأسعار حصرية لكافة العملاء.
  • مع تسليم المباني في خلال فترة قصيرة حصرية ومنح العميل صلاحية الضمان على البناء لمدة خمسة وعشرين عاماً ، بالإضافة إلى ضمان خمس سنوات على الهيكل الخارجي ضد حدوث أي تسريب للمياه.

شركة بريطاني سعودي للبيوت  الجاهزة

  • تقدم شركة بريطاني سعودي  للبيوت الجاهزة عدد متنوع من التصميمات والابتكارات الجديدة والمتنوعة للمنازل الجاهزة، بالإضافة إلى تقديمها لعملائها في المملكة العربية السعودية عروض وتخفيضات مميزة لتصميم منازلهم، حيثُ يُمكنك تصميم وإنشاء منزل مكون من عدد 2دور بتكلفة تصل إلى 170 ألف ريال سعودي فقط، مع ضمان استخدام أفضل المواد المخصصة للبناء والتشطيب بجودة عالية.

أسعار البيوت الجاهزة في السعودية 2021

يوجد اختلاف كبير في أسعار البيوت الجاهزة في المملكة العربية السعودية وذلك وفقاً لاختلاف مساحة البيت وعدد الأدوار العلوية المُتفق عليها، ويتم تحديد الأسعار وفقاً لنوع السكن، مكان الإنشاء، المواد المُستخدمة في البناء ، لتكون الأسعار على النحو التالي:

  • يتراوح سعر المتر في البيوت الجاهزة ما بين 600 ـ 1500 ريال سعودي.
  • يصل سعر البيوت الصينية الجاهزة إلى 175 ألف ريال سعودي.
  • يصل سعر البيوت الألمانية الجاهزة إلى 500 ألف ريال سعودي.

عيوب البيوت الجاهزة في السعودية 2021

بالرغم مما حققته البيوت الجاهزة من نجاح وانتشار في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العالمية، إلا أنه قد ظهرت بعض العيوب التي ربما تجعل البعض يتراجع عن الإقدام على تصميمها ومن بين هذه العيوب:

  • قوة التحمل غير الكافية وإمكانية عدم القدرة على مواجهة كافة أشكال المخاطر الطبيعية والصناعية.
  • ارتفاع تكلفة إنشاء البيوت الجاهزة في العديد من الشركات.
  • عدم كفاية العزل والتهوية في المباني، لذا يجب التأكد من فحص عوامل العزل والتهوية الجيدة في البيوت قبل استلامها من الشركة.
  • يتم تحديد الشركة التي ستقوم بالبناء بناءً على مشاهدة الأعمال والتقييمات السابقة لعملاء لنفس الشركة حتى يتم تلافي العيوب والأخطاء السابقة.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد عرضنا لكم تفصيلاً افضل شركة للبيوت الجاهزة في السعودية ، أسعار تصميم وإنشاء البيوت الجاهزة في السعودية 2021، عيوب البيوت الجاهزة بناءً على تقييمات وتجارب العملاء، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.