أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية 2022

بواسطة:
أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية 2022

يعاني الكثير من الأشخاص وخاصةً كبار السن من آلام القدمين التي قد تكون ناتجة عن التهاب المفاصل أو ضعف القدرة على الحركة مما يُسبب آلاماً شديده في القدمين وشعور بعدم الراحل في كامل الجسم، فراحة الجسم بأكمله تتوقف على راحة القدمين، لذا فقد تم تصميم أحذية طبية للأشخاص ممن يعانون من آلام القدمين وخاصةً للنساء وإن كنت تبحث عن أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية فعليك قراءة سطورنا التالية من موقع مخزن المعلومات.

أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية

تساعد الأحذية الرياضية على راحة القدمين من الآلام الشديدة الناتجة عن كبر السن وضعف القدرة على الحركة وكذلك الإصابة بضعف المفاصل والتهابات العظام، مما يمنح القدم الراحة الجيدة مع الحفاظ على المظهر الأنيق للمرأة الذي تبحث عنه كل سيدة فالمرأة تهتم بجمالها في جميع الأحوال، وهناك العديد من ماركات الأحذية الطبية النسائية الأفضل حول العالم والتي تتمتع بالجودة الطبية مع الشكل الأنيق وكذلك السعر الملائم للجميع، ومن أشهر ماركات الأحذية النسائية الطبية:

أحذية Comforter

يُعد حذاء كومفورتر أحد أفضل أنواع الأحذية الطبية النسائية حول العالم وذلك لكونه قادراً على تثبيت القدمين على الأرض مما يمنع حدوث أي انزلاق في القدمين، كما أنه قد تم تصميم الحذاء بشكل أنيق ليتلاءم مع أناقة النساء وحداثة الموضة الحالية، ويتم طرح حذاء كومفورتر في الأسواق بأسعار تنافسية تناسب جميع الطبقات، لذا يُعد الحذاء الطبي الأفضل للنساء خاصةً من يعانين من وجود تورم في القدمين.

أحذية Coroks

أحذية كوركس أحد أفضل الماركات العالمية للأحذية الطبية في العالم، وذلك حيث قامت الشركة بالعزم على تصنيع أنواع جديدة من الأحذية الطبية النسائية التي تتمتع بالكفاءة العالية مع الحفاظ على التصميمات العصرية التي تتلاءم مع العصر الحالي، يتوافر حذاء كوروكس بأشكال والوان متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة للنساء ويتميز هذا الحذاء بكونه مريح في ارتداءه كما أنه مزود بقاعدة سفلية من السيليكون المضغوط المانع للانزلاق، مما يساعد على تثبيت القدمين ومنع التزحلق حتى في وجود المياه على الأرض.

أحذية كنكوه

أحذية كنكوه أحد أبرز الماركات العالمية للأحذية الطبية في العالم وذلك بفضل تصنيعه في أكبر مصانع متخصصة في مجال صناعة الأحذية الطبية، يمنحكم هذا الحذاء قدر كبير من الكفاءة والجودة حيثُ يساعد على تقليل الشعور بالألم في حالة المشي، يُخفض من حدة تورم القدمين، بالإضافة إلى توافره في أشكال عديدة مميزة تتلاءم مع الكبار والصغار، فقد تم تصميم هذه الأحذية الطبية لتتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

ومن أبرز مميزات  أحذية كنكوه الطبية كونه مزود بالحبيبات الطبية التي تعمل على تدليك القدمين خلال المشي ما يساعد على تحريك الدورة الدموية في الجسم، وتعزيز الشعور بالاسترخاء والراحة في أعصاب القدمين، كما أن هذا الحذاء مزود بمانع للانزلاق مما يساعد على تثبيت القدمين جيداً في الأرض، مما يجعله الحذاء الطبي الأفضل للأشخاص المصابين بجلطات في الأوعية الدموية بالقدمين.

أحذية بترفلاي تويست

تم طرح العلامة التجارية العالمية في مجال الأحذية الطبية للنساء بترفلاي تويست في الأسواق العالمية مُنذ عامين تقريباً في 2019، وعلى الرغم من الحداثة النسبية لهذه الماركة إلا أنها تمكنت من إثبات جودتها الفائقة وجدارتها في الأسواق العربية وخاصةً في المملكة العربية السعودية، حيثُ توفر بترفلاي تويست مجموعة متنوعة من الأحذية الطبية التي تتلاءم مع جميع الأذواق، كما تم تصميمها على هيئة مشابهة لحذاء البالارينا مما يجعلها سهلة في الاستخدام والارتداء كما أنها تكون مريحة خلال التنقل والحركة.

أحذية Guess

تتميز العلامة التجارية الشهيرة في مجال الأحذية Guess بكونها أفضل العلامات التجارية المتخصصة في انتاج الأحذية الطبية النسائية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم أجمع، وتتميز بتقديمها لتصميمات عصرية متميزة أنيقة تتلاءم مع الجميع سواء في خطوط إنتاجها للأحذية أو الحقائب، وفي الأعوام الأخيرة اتجهت الشركة إلى إنتاج أحذية طبية ذات جودة عالية مما جعلها تلقى إقبالاً كبيراً من الكثيرين.

أحذية Puma

إن أكثر ما يميز الماركة التجارية العالمية Puma هو كونها تنتج أحذية أنيقة ذات مظهر جذاب إلا أنها عملية ومريحة في نفس الوقت، فهذه الماركة التجارية تحرص دوماً علىتصنيع الأحذية الطبية المريحة والعملية مما ينال إعجاب الكثيرين خاصةً النساء، وتُعد هذه الشركة أحد أشهر الشركات الألمانية التي أسسها رودولف داسلر عام 1948م وذلك بعد انفصاله عن أخيه الذي قام بتأسيس شركة أديداس وتخصيص خط إنتاج منفرد خاص به

أحذية Dansko

يُعد خيار ارتداء حذاء Dansko الطبي هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يضطرون للوقوف إلى ساعات طويلة على أقدامهم خلال ساعات العمل النهارية وذلك مثل البائعين، الأطباء، الممرضين، موظفي الاستقبال وغيرها من المهن التي تتطلب الوقوف لساعات طويلة، وذلك نظراً لتصميم الحذاء بوجود نعل داخلي فابل للفلك والتركيب مع إمكانية استخدام وسادة هوائية للعمل على راحة عظام القدمين والمفاصل، كما يُمكن لهذه الأحذية أن تستوعب إمكانية إضافة تقويم لعظام القدمين.

أحذية Gravity Defyer

مؤخراً قامت الماركة التجارية Gravity Defyer بطرح حذائها الطبي الجديد VersoShock والذي قد تم تصميمه على أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية المتخصصة في امتصاص الصدمات القوية وذلك من خلال نظام زنبركي يعمل على تحويل الصدمات القوية إلى طاقة إيجابية متجددة.

أحذية Hoka One One

تتخصص هذه العلامة التجارية في الأحذية في مجال تصنيع أحذية طبية ملائمة للأشخاص الرياضيين والعدائيين حيثُ أنها تحوي في داخلها مجموعة من شرائح التعافي التي تم اعتمادها من APMA والتي تساعد على تعزيز راحة وصحة القدم بشكل كبير، كما أن هذه الأحذية مزودة بنعل أوسط وكذلك نعل خارجي مجهز لاستقبال الصدمات وإبعاد أثرها عن سطح القدم لتجنب الألم.

أحذية Aetrex

توفر هذه العلامة التجارية الشهيرة لعملاءها مجموعة متنوعة من الأحذية التي تتميز بالمظهر الجذاب والحصول على راحة القدمين في نفس الوقت، فقد تم تصميم هذه الأحذية تبعاً لأحدث الأساليب التكنولوجية وذلك من خلال عمل مسح ضوئي لأبعاد القدم من حيث الطول والحجم والارتفاع وجميع المقاسات التي يُمكن استخدامها لتقويم عظام القدمين،ويتمته هذا الحذاء بكونه مقاوم لعوامل الرطوبة ويوجد منه ثلاثة ألوان جذابة.

أحذية Spenco

تمثل شركة Spenco  أحد أبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال صناعة جميع أنواع الأحذية الطبية بتصميماتها المختلفة، كما أن هذه الشركة حاصلة على براءة اختراع الأحية التي تحتوي على وسادة لمشط القدم، مما يساعد على توزيع الضغط الواقع على مقدمة القدم على جميع الأجزاء مما يمنح الشخص مزيداً من الراحة، كما أن هذا الحذاء قد تم تزويده بكعب عميق مما يساعد في استقرار وتثبيت القدم على الأرض.

أحذية Orthofeet

تم تصميم هذه الأحذية بطريقة تتناسب مع جميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على راحة القدم، وذلك لكونها مزودة بحشوة هلامية ووسادة هوائية ونعل مريح أسفل الكعب، وقد تم تجميع جميع العوامل المريحة للقدم في هذا الحذاء للمساعدة في الحد من الآلام الناتجة عن الضغط على كعب القدم بسبب الوقوف لفترات طويلة.

وقد تم تصميم حذاء ذو بطانة ناعمة تم تبطينها بالفوم المقوى والتركيبات الخالية من اللحام للأشخاص الذين يعانون من وجود تورم في القدمين أو جلطات دموية في القدم، مما يوفر لهم مزيداً من الراحة والانسيابية خلال الحركة.

أحذية Drew

توفر أحذية Derw مجموعة متنوعة من الأحذية الطبية المخصصة للنساء اللاتي يشعرن أنهم بحاجة لوجود تقويم متخصص للعظام في القدمين، وذلك حتى تتمكن المرأة من ارتداء حذاء طبي متخصص في تقويم العظام في مختلف المناسبات من خلال مجموعة متنوعة من الأحذية والصنادل والأحذية الرياضية، وتتميز هذه العلامة التجارية بأن أحذيتها مزودة بوسادة قدم ناعمة وأطواق ناعمة تم تبطينها بالرغوة، بالإضافة إلى وجود نعل مرة وذلك خصيصاً للنساء اللاتي يعانين من القدم السكري.

مميزات استخدام الأحذية الطبية النسائية

هناك العديد من المميزات التي تجعل الأحذية الطبية هي الخيار الأول للكثير من السيدات باختلاف المستويات الاجتماعية والاقتصادية في مختلف دول العالم، ومن أهم هذه الميزات:

  • تساعد الأحذية الطبية في منع وتقليل آلام القدمين وتخفيف تورم القدمين الناتج عن التهاب العظام أو التهاب المفاصل وكذلك الإصابة بمرض السكري.
  • يحرص مصممي الأحذية الطبية للنساء على توفير العديد من الأحذية ذات التصميمات المختلفة التي تتلاءم مع جميع المرضى سواء من يعانون من القدم السكري أو السيدات اللاتي يضطرن للوقوف لساعات طويلة خلال العمل، أو اللاتي يسرن على أقدامهن لمسافات طويلة يومياً.
  • تُعد الأحذية الطبية هي الخيار الأمثل الذي يتناسب مع السيدات المصابات بأمراض السمنة وزيادة الوزن البالغة، وذلك حيثُ تعمل هذه الأحذية على توزيع وزن الجسم على القدمين مما يساعد في تقليل ضغط الجسم على القدمين والشعور بالراحة.
  • يتم تصميم الأحذية الطبية باحترافية ودقة عالية مما يجعل تصميم مقدمة الحذاء عريضة حتى يُمكن السماح للأصابع بالتحرك بحرية دون أن يضغط الحذاء عليها مُسبباً الألم.
  • ومن أفضل مميزات الأحذية الطبية للنساء توافرها في العديد من الأشكال والتصميمات التي تتلاءم مع الحرارة العالية في فصل الصيف وكذلك برودة الأجواء والأمطار في فصل الشتاء.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد تعرفنا معكم على أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية ، مميزات الأحذية الطبية النسائية وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.