نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الاهلي حل المشكلة

بواسطة:
نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الاهلي حل المشكلة

نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الاهلي

إن كنت تواجه مشكلة نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الاهلي والتي تمثل أحد أبرز المشكلات التي تواجه عملاء البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية، مما يعيقهم عن استخدام خدمات الهاتف المصرفي هذه الخدمة المميزة التي توفر للعملاء القيام بالعديد من الخدمات الإلكترونية بسهولة دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع البنك،لذا نستعرض معكم في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات كيفية حل هذه المشكلة فتابعونا.

يُمكنكم استعادة الرقم السري الخاص بخدمة الهاتف المصرفي في حسابكم البنكي  بالبنك الأهلي التجاري من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء بالبنك الأهلي على رقم 920001000، للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الذي سيساعدك في خلال دقائق في استعادة الرقم السري الخاص بخدمة الهاتف المصرفي بالبنك.

فخدمة الهاتف المصرفي تساعدك في إجراء العديد من الخدمات حال الاشتراك بها، وحين تقوم بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي ستحصل على الرقم السري الخاص بحسابك وهو مكون من 4 أرقام، يجب عليك الاحتفاظ بها لاستعادتها لأنك ستحتاج إلى استخدامها عند رغبتك في إتمام أية معاملات مالية في المستقبل، وفي حالة فقدانها ما عليك سوى التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري.

كيفية التسجيل في الهاتف المصرفي الأهلي

يُمكنكم الاستفادة من الخدمات المتاحة عبر الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية من خلال التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عبر الخطوات التالية:

  • التوجه بالذهاب إلى أحد فروع البنك الأهلي التجاري المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية للقيام بفتح حساب مصرفي في البنك، وفي حالة امتلاكك لحساب مصرفي في البنك الأهلي بالفعل يُمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري على رقم 9200100.
  • وعقب الاتصال على رقم خدمة العملاء للبنك الأهلي عليك بالضغط على زر رقم 1 لاختيار التواصل باللغة العربية، ثم الضغط على زر رقم 9 للتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري.
  • وبعد تواصلك مع أحد ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري عليك بإبداء رغبتك في التسجيل للاستفادة من خدمات الهاتف المصرفي للبنك الأهلي، ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة للموافقة على طلبك للانضمام للخدمة.

وفي حالة عدم تمكنك من التسجيل عبر خدمة الهاتف الجوال يُمكنك التوجه بالذهاب إلى أحد فروع البنك الأهلي التجاري المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية للقيام باستكمال إجراءات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي.

كيفية التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عبر أجهزة الصراف الآلي

يُمكنكم الاستفادة من الخدمات المتاحة عبر الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية من خلال التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عبر أجهزة الصراف الآلي من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه بالذهاب إلى أحد أجهزة الصراف الآلي الخاصة البنك الأهلي التجاري المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • إدخال البطاقة البنكية للبنك الأهلي الخاصة بك في الموضع الخاص بها.
  • تحديد اللغة المناسبة التي تود التعامل بها.
  • إدخال الرقم السري للبطاقة البنكية.
  • ثم الضغط على زر (عمليات أخرى).
  • ومن القائمة الظاهرة أمامك قم باختيار خدمة (الأهلي المصرفي).
  • ثم الضغط على زر (موافق).
  • ثم الضغط على زر (القبول).
  • إدخال الرقم السري الخاص بك.
  • ثم الضغط على زر (موافق).

أرقام الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

توفر إدارة البنك الأهلي الأهلي التجاري العديد من وسائل التواصل الهاتفية التي يُمكن من خلالها للعملاء الاستفادة من جميع الخدمات المصرفية، وذلك من خلال الهاتف المصرفي، حيثُ يُمكن للعملاء التواصل عبر الأرقام التالية:

  • الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري 966-920001000+
  • الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري من داخل المملكة العربية السعودية 0000 760 800
  • الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري من خارج المملكة العربية السعودية 9808 604 (2) 966+
  • الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري الخاص بخدمة كويك باي 966-920000330+
  • الرقم الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي التجاري الخاصة بخدمة الحسابات الجديدة وتسويق المنتجات 8002441005.

البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية

يمثل البنك الأهلي التجاري أحد أبرز المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، والذي تم تأسيسه في العام 1953م في المدينة السعودية جدة، وذلك بعد إصدار الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعودي أمر ملكي يقتضي بتحويل الشركة المملوكة إلى عبد العزيز وصالح كعكي وسالم بن محفوظ إلى مؤسسة مصرفية تحت اسم (البنك الأهلي التجاري).

ليصعد البنك إلى صدارة البنوك العربية والسعودية والعالمية في خلال سنوات قليلة وذلك برأس مال في بداية تأسيس البنك بلغ قرابة الثلاثين مليون ريال سعودي، وفي عام 1999م قامت الحكومة السعودية ممثلة في صندوق الاستثارات العامة بوضع مساهمة ضخمة في البنك الأهلي التجاري، ليمتلك البنك نسبة 90.71% من الأسهم المملوكة لشركة ألهلي المالية، بالإضافة إلى امتلاك البنك لنسبة 67.03 % في البنك التركي فاينانس كاتيليم بانكاسي، أحد أضخم البنوك المالية الإسلامية في القطاع المصرفي الإسلامي في دولة تركيا.

لنكون بذلك قد تعرفنا على حل مشكلة نسيت الرقم السري للهاتف المصرفي الاهلي ، وأرقام خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية ، وللمزيد من التساؤلات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.