خطوات تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود 2021

بواسطة:
خطوات تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود 2021

تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود

إن كنت ترغب في التعرف على كيفية تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود فذلك ما سنعرضه إليك تفصيلاً في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات، تُعد شركة خدمات الاتصالات والإنترنت “موبايلي” واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي قامت بإطلاق خدماتها إلى المستخدمين في مايو 2005م، ليتجاوز عدد مشتركيها في خلال فترة لا تتعدى الثلاثة اشهر ما يزيد عن مليون مستخدم في المملكة العربية السعودية.

تأسست موبايلي برأس مال يصل إلى خمسة مليارات ريال سعودي وهي شركة مساهمة سعودية تشارك فيها دولة الإمارات بنسبة 27%، وتشارك فيها مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية بنسبة 11%، لتكون النسبة المتبقية مملوكة لمجموع المشاركين في ملكية الأسهم، لذا فقد أصبحت الشركة من أهم الشركات المنافسة في مجال سوق الاتصالات في الملكة العربية السعودية.

توفر شركة موبايلي السعودية لعملائها العديد من باقات استخدام الإنترنت اليومية والشهرية والتي تتميز بكونها عروض مميزة ذات سرعة فائقة لاستخدام الإنترنت وبأسعار ملائمة للجميع، والتي يُمكن تفعيلها لعروض الإنترنت الشهرية عبر الخطوات التالية:

  • التواصل هاتفياً على الرقم المخصص لخدمات الدعم الفني في موبايل من خلال الرقم 1100، مع طلب إجراء تفعيل نت موبايلي الشهري من خلال اتباع التعليمات الموجهة إليك.
  • يُمكنك تفعيل باقات إنترنت موبايلي الشهرية عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم الكد الخاص بالباقة الشهرية وذلك على الرقم 1100، حتى يتم تفعيل الباقة بشكل تلقائي وفقاً للرصيد المتوافر في شريحة الهاتف، ويتم بدء فترة صلاحية الباقة بداية من وقت التفعيل.
  • يُمكنك زيارة أقرب فرع إليك من شركة موبايلي للاتصالات والتوجه إلى قسم خدمة العملاء ليتم تفعيل باقة الإنترنت الشهرية بشكل فوري خلال تواجدك في الفرع، وللتعرف على أقرب فرع لشركة موبايلي إلى مكان تواجدك يُمكنك زيارة هذا الرابط (فروع موبايلي السعودية).

في حال الاشتراك في إحدى الباقات للاستخدام الإنترنت من موبايلي سيتم تفعيل الباقة بشكل فوري بمجرد إرسال كود التفعيل إلى الرقم المختصر، بحيث يتم بدء صلاحية الباقة الشهرية بداية من تاريخ تفعيل الباقة وذلك ينطبق على كافة عملاء الفواتير وعملاء الخدمات مسبقة الدفع.

وفي حال الرغبة في الاشتراك في الباقة لمرة أخرى يتم إرسال كود التجديد إلى الرقم المختصر 1100 لتجديد الاشتراك بنفس الباقة التي سبق لك الاشتراك بها.

ويتم تجديد الباقات بشكل تلقائي في حال انتهاء صلاحية الباقة الشهرية، بينما لن يتم التجديد التلقائي للباقة إن قمت بإرسال الكود المختصر لإيقاف تفعيل الباقة، كما انه سيتمكن العميل من استكمال استخدام الرصيد المتبقي لديه من رصيد البيانات إلى أن تنتهي فترة صلاحية الاستخدام أو يتم استخدام الباقة بشكل كامل.

وتوفر شركة موبايلي لعملائها العديد من الخدمات المدفوعة، ومن بينها خدمة الخدمات الصوتية لعملاء الفواتير، والتي سيتم إضافة نسبة 5% من قيمة الفاتورة الخاصة بالعميل إلى الفاتورة الشهرية للعميل المشترك.

كما انه في حال الحصول على الخدمات الصوتية لعملاء الباقات مُسبقة الدفع سيتم خصم سعر الباقة كاملاً عند إعادة شحن الرصيد لتتمكن الشركة من خصم ضريبة القيمة المضافة من الرصيد المتاح.

تفعيل باقات موبايلي شهر للبيانات

تُقدم موبايلي لعملائها في المملكة العربية السعودية العديد من باقات استخدام البيانات التي تستمر صلاحيتها لمدة شهر، ويُمكن الاشتراك في الباقات الشهرية عبر إدخال الكود الخاص بها، كما يُمكن تفعيلها أو إلغاء الاشتراك بها من خلال نفس الكود، حيثُ يُمكنك تفعيل باقات موبايلي الشهرية للبيانات عبر الاكواد التالية:

  • باقة موبايلي الشهرية 500 ميجا : يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 20 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (6090) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (6092) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 1 جيجا : يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 30 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (6100) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (6103) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 2 جيجا: يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 25 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (7200) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (7202) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 5 جيجا: يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 75 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (7300) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (7302) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 10 جيجا: يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 95 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (7050) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (7052) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 20 جيجا: يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 135 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (6300) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (6302) إلى الرقم المختصر 1100.
  • باقة موبايلي الشهرية 100 جيجا: يبلغ سعر الاشتراك في الباقة 160 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك بها عبر إرسال الرمز (7080) إلى الرقم المختصر 1100، ولإلغاء الاشتراك في الباقة يُمكنك إرسال الرمز (7082) إلى الرقم المختصر 1100.

تفعيل نت موبايلي يوم لامحدود

  • أوضحت شركة الاتصالات السعودية موبايلي أنه يمكن الاشتراك في باقة استخدام الإنترنت اليومية عبر إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم المختصر 1100 تتضمن الرمز (أ يوم)، وتبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة اليومية 24 ريال سعودي فقط في اليوم الواحد، ويُمكن للعملاء إعادة طلب الاشتراك في الباقة مرة أخرى خلال يوم آخر حيثُ أنه لا يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي.

تفعيل نت موبايلي أسبوع

  • يمكن لعملاء موبايلي السعودية الاشتراك في الباقات والعروض المميزة لموبايلي الخاصة باستخدام شبكة الإنترنت يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً بخطوات شهلة، كما يُمكنك القيام بتفعيل باقة نت موبايلي أسبوع عبر إرسال رسالة تتضمن الرمز (أ أسبوع ) إلى الرقم المختصر 1100، ليتم خصم ثمن استهلاك الباقة ووصول رسالة نصية إليك تُخبرك بخصم الاشتراك وبدء تفعيل الباقة قبل الاستخدام.

تفعيل موبايلي 150

  • تُعد باقة استخدام الإنترنت موبايلي 150 من باقات الإنترنت المميزة في شركة موبايلي السعودية والتي يبحث الكثيرين عن كيفية الاشتراك بها، حيثُ تمنحكم الباقة دقائق مكالمات متاحة لكافة الشبكات داخل المملكة حوالي 2250 دقيقة صالحة للاستخدام لمدة ثلاثين يوماً، كما تمنح المشتركين باقة استخدام الإنترنت بسعة 10 جيجا بايت صالحة لمدة أربعة أسابيع، بالإضافة إلى إمكانية الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طول الشهر بشكل غير محدود، وذلك في مقابل الاشتراك في الباقة بسعر يبلغ 150 ريال سعودي فقط في الشهر الواحد، على أن يتم تجديد الباقة تلقائياً في موعد الاشتراك الشهري.

ويُمكن تفعيل باقة موبايلي 150 عبر أحد إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن الرقم (150) على الرقم المختصر (1411)، لتصلك رسالة نصية قصيرة تُخبرك بأنه قد تم تفعيل الباقةن مع العلم انه يجب ان يتوافر رصيد كاف في شريحة الهاتف.

كما يُمكنك إلغاء الاشتراك في الباقة بسهولة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 0150 إلى الرقم المختصر 1100، وعليك انتظار وسول رسالة تأكيد إلغاء الاشتراك في الباقة والتي سوف تتضمن التالي (لقد أصبحت غير مشترك في باقة موبايلي مسبقة الدفع 150 في الوقت الحالي).

لنكون بذلك قد عرضنا لكم تفصيلاً كيفية تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود ، تفعيل نت موبايلي أسبوع لامحدود ، تفعيل نت موبايلي يوم لامحدود ، تفعيل باقة موبايلي 150، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.