مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شركه نقل عفش بمكه 2024

بواسطة: نشر في: 2 يناير، 2024
مخزن
محتويات المقال

افضل شركه نقل عفش بمكه

شركة زهرة العلا ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • تساعدك شركة العلا على إتمام نقل أثاثك المنزلي بأمان تام، حيثُ توفر لكم خدمة تغليف الأثاث قبل نقله للمحافظة عليه من الكسر أو التلف، كما يتم نقل الأثاث بأحدث الوسائل والإمكانيات للحصول على رضاء العملاء.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0562123264.

شركة سرايا الخليج ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • تقدم لك شركة سرايا الخليج إمكانية نقل أثاثك المنزلي بأمان تام، مع توفير العديد من العروض التي تلائم كافة فئات العملاء، فأنت لن تكون مضطراً للبحث كثيراً عن شركة لنقل الأثاث ذلك لكونهم الأفضل.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0508250524.

شركة شموس مكة ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • من الشركات المختصة في مجال نقل العفش والتي تساعدك في نقل أثاث منزلك من مدينة مكة المكرمة إلى أي منطقة أخرة في السعودية، مع الحفاظ على الأثاث والممتلكات بشكل تام وذلك من خلال امتلاك الشركة لأفضل أنواع السيارات المخصصة لنقل الأثاث.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0569470008.

شركة فرسان جدة ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • في حال أردت نقل عفش منزلك في مكة المكرمة إلى أي من مدن السعودية سيكون عليك الاستعانة بشركة فرسان جدة، والتي تهتم بأدق التفاصيل التي تنال رضا العملاء، لتكون من أفضل شركات نقل الأثاث في مكة داخل السعودية.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0566065519

شركة الرحمة ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • تُعد شركة الرحمة من الشركات المتخصصة في عملي نقل الأثاث وذلك لاستخدامهم مجموعة من افضل العمالة الأجنبية المدربة، مع توافر العديد من السيارات المخصصة لنقل العفش للمحافظة عليه خلال النقل من مكان لآخر.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 548872376 .

شركة الشريف ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • تختص شركات الشريف بعمليات النقل المنزلي للأثاث والموبيليا والعش وجميع أنواع المنقولات من السجاد، المطابخ، النجف، لتوفر لك خدمة نقل أي من المتعلقات الموجودة في منزلك، كما توفر لك الشركة خدمة تغليف الأثاث التي تحمي ممتلكاتك من التعرض لأي من الصدمات أو الخدوش.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0556093666

شركة الطيار ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • تُعد شركة الطيار من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث والعفش، وذلك لاستخدامها العربات المخصصة لنقل العش بالإضافة إلى توافر فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لشمان كفاءة عملية النقل، لذا فهي من أفضل شركات نقل العفش بالطرق المثالية مع ضمان الجودة الأفضل والسعر الأرخص.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0507713460

شركة العين ـ لخدمات نقل العفش والأثاث في مكة المكرمة

  • أحد أفضل وأرخص شركات نقل العفش في مكة المكرمة، والتي توفر لكم خدمة نقل وتغليف وشحن الأثاث من مكة إلى أي من المدن السعودية الأخرى، مع ضمان سلامة المنقولات خلال عملية النقل وذلك بفضل ما تمتلكه الشركة من عمالة مُدربة على أعلة مستوى في خدمات نقل وتغليف الأثاث.
  • يُمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0556898533.

خدمات شركات نقل العفش في مكة المكرمة

تستهدف شركات نقل العفش والأثاث توسيع قاعدة العملاء الذين يتعاملون معها وذلك لتوسيع نشاطها التجاري داخل السعودية وبالتحديد في مكة المكرمة، مع اتباع أفضل الوسائل العالمية المخصصة لنقل الأثاث وذلك لتسير على نهج الشركات العالمية التي تستعين بالأجهزة ووسائل النقل الحديثة للأثاث لشحنها محلياً ودولياً، مع ابتكار الوسائل الجديدة لعمليات النقل التي تساعد في المحافظة على الأثاث وذلك مع ضمان توفير السعر الملائم لجميع فئات العملاء، وتتمثل أهم الخدمات التي تقدمها شركان نقل العفش في:

خدمة رفع الأثاث إلى الأدوار العليا

تتم عملية رفع الأثاث إلى الأدوار العليا من خلال استخدام الرافعات الهيدروليكية الحديثة، والتي تعمل على رفع الأثاث إلى الأدوار العليا في حال كنت تسكن في طابق مرتفع ما بين الطابق العاشر والخامس عشر، كما يوجد هناك ساحبات هيدروليكية حديثة مخصصة في رفع الأثاث إلى الأبراج شاهقة الارتفاع والتي قد لا يصل إليها عمود الرافعة المعتادة.

ويتم اعتماد الشركات على أفضل أنواع الرافعات المخصصة لنقل الأثاث بطريقة مهنية، مع توافر فريق مهني مُدرب على أعلى مستوى يتمكن من اتباع أحدث الأساليب العالمية في عمليات النقل، وغالباً ما تتوافر هذه الخدمات بأسعار ملائمة للجميع.

خدمة فك وتركيب الأثاث قبل وبعد النقل

تُعد خدمة فك وتركيب الأثاث قبل نقل العفش وبعده من الخدمات شديدة الأهمية التي يحتاج إليها الكثير من العملاء، والتي تحتاج إلى وجود فريق مدرب من ذوي الكفاءة في عمليات فك وتركيب الأثاث الخشبي، كما توفر الشركات خبراء مختصين في مجال فك وتركيب جميع أنواع التكييفات الهوائية.

ذلك بالإضافة إلى توافر فريق مدرب على أعلى كفاءة في مجال فك وتركيب الأجهزة الكهربائية وكذلك أعمال السباكة والأثاث الموجود في المطبخ والحمام، الإضاءة، النجف وغيرها من الأجهزة المنزلية.

خدمة تغليف الأثاث قبل النقل لحفظه من الكسر والتلف

تُعد هذه الخدمة من أهم خدمات شركان نقل الأثاث والتي تحرص الكثير من الشركات علة القيام بها وتطويرها، وذلك لأهميتها البالغة في الحفاظ على الأثاث سليم من أي شيء قد يُصيبه خلال عملية النقل، وتستعين الشركة في تنفيذ هه المهمة بمجموعة من الفرق المهنية المدربة على كيفية التعامل مع جميع الأنواع الأثاث وطرق تغليف القطع التي قد لا يتوافر لها مجسم ملائم من مجسمات التغليف الجاهزة.

وتتم عملية التغليف من خلال وضع الأشياء القابلة للكسر في حاويات كبيرة الحجم ثم حشوها بالأكياس البلاستيكية والمناديل الورقية وأكياس الحماية القماشية، وذلك لحمايتها من الكسر خلال عمليات التحميل والتنزيل، ثم يتم جمع الأوراق المهمة والمهام المكتبية في أغراض مخصصة للمحافظة عليها من الضياع مع المحافظة على خصوصيتها، كما يتم جمع الملابس في حاويات مخصصة للمحافظة عليها.

ثم يتم ترقيم جميع الحاويات السابقة لتمييز ما يوجد بداخلها خلال عملية النقل، وحتى يتم تفريغها بالطريقة الملائمة بعد تركيب قطع الأثاث المنقولة.

شركات نقل عفش في السعودية

يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركات لنقل العفش في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل تلك الشركات ما سنذكرها لكم في السطور التالية:

شركة الصفرات لنقل الأثاث:

تعتبر شركة الصفرات من أفضل الشركات في مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض، وتقوم تلك الشركة بتقديم خدمات التوصيل الخاصة بها من مدينة الرياض إلى كافة مدن المملكة العربية السعودية، كما تتيح شركة الصفرات إمكانية النقل الخارجي إلى الدول العربية المجاورة مثل دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة البحرينية وقطر وسلطنة عمان، والإمارات العربية السعودية، ويمكن التواصل مع تلك الشركة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0538009688.

شركة المثلث لنقل الأثاث

قد قامت شركة المثلث بتحقيق الكثير من الإنجازات والاستمارات في مجال نقل العفش مما جعلها تطور من جودة خدماتها أكثر، وتقوم تلك الشركة بتقديم ضمان كامل على الأثاث والعفش المنقول من كل العوامل التي قد تؤثر عليه، ولهذا فهي من الخيارات الجيدة للكثير من الأشخاص، ولدى تلك الشركة العديد من الفروع في مدينة الرياض ومدينة جدة والدمان والجبيل، كما أنها تقوم بتغطية كل المدن في المملكة العربية السعودية، كما لا تتوقف خدمات تلك الشركة على النقل فقط فهي تقوم بفك وتركيب العفش، بالإضافة إلى تقديمها إلى العديد من الخدمات والأدوات المساندة مثل توفير الكراتين لعملية النقل والتغليف بشكل احترافي لكل أغراض البيت، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي: 8001180012.

الخيول السريعة لنقل العفش

إن شركة الخيول السريعة من أهم الشركات في مجال نقل العفش، حيث إنها تمتلك أحدث السيارات المجددة لنقل العفش، كما أنها تقوم بتغطية كل المدن في المملكة العربية السعودية، كما لا تتوقف خدمات تلك الشركة على النقل فقط فهي تقوم بفك وتركيب العفش، وتعمل على التنزيل والتخزين وحفظ الأثاث بجودة وكفاءة عالية، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي: 8003039999.

شركة البدر لنقل الأثاث

تعد شركة البدر لنقا الأثاث أحد أهم الشركات فيما يتعلق بنقل أثاث البيت وقد حظيت بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة لما تقدمه من مميزات وجودة في النقل، وذلك بسبب خبرتها الطويلة في عمليات نقل وترحيل الأثاث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء، ويتاح التوصيل في شركة البدر على مدار كل أيام الأسبوع، وتقوم الشركة بتقديم خدمات النقل والفك والتركيب للأساس، وتقوم تلك الشركة بتقديم خدمات التوصيل الخاصة بها من مدينة الرياض إلى كافة مدن المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي: 530295945

شركة الفرسان لنقل العفش والأثاث

تعتبر شركة الفرسان من أفضل الشركات في مجال نقل العفش في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الأحساء، حيث إن تلك الشركة تمتلك الكثير من الخبرات الكافية والإمكانيات والمعدات التي تمكن العملاء من تحقيق أفضل الخدمات فيما يتعلق بنقل وتغليف الأثاث، هذا بالإضافة إلى سعيها نحو تحقيق رضا جميع العملاء، كما إنها تقوم بتقديم خدماتها في أسرع وقت ممكن، كما إن الشركة تمتلك العديد من الفروع المتنوعة والموزعة في كافة مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

كم سعر نقل الأثاث من الرياض للقصيم؟

يختلف سعر نقل الأثاث على حسب حجم العفش الذي يتم نقله، وتبدأ الأسعار من 2000 ريال سعودي وقد تصل إلى 55 ألف ريال سعودي.

كم سعر نقل العفش من الرياض الى جدة؟

يختلف سعر نقل الأثاث على حسب حجم العفش الذي يتم نقله من مدينة الرياض إلى جدة، وتبدأ الأسعار من 550 ريال سعودي وقد تصل إلى 1200 ريال سعودي.

افضل شركه نقل عفش بمكه 2024

جديد المواضيع