ما هو رقم شركة الغاز في السعودية الجديد 1442

بواسطة:
ما هو رقم شركة الغاز في السعودية الجديد 1442

تعرف على كيفية التواصل عبر رقم شركة الغاز في السعودية وأهم الخدمات التي تقدمها، يبحث الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل الأراضي السعودية عن طرق التواصل مع شركة الغاز السعودية نظراً للاستفادة من خدمات توصيل الغاز التي تقدمها في مختلف مناطق المملكة السعودية.

حيثُ تسعى الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها توفيراُ للوقت والجهد لذا فقد أوجدت العديد من طرق التواصل معها بطريقة يسيرة لتسهيل استقبال التساؤلات والرد على الاستفسارات والشكاوى المقدمة إلى الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بها.

وللتعرف على أبرز المعلومات عن شركة الغاز والتصنيع الأهلية في المملكة العربية السعودية وطرق التواصل معها تابعونا في المقال التالي من موقع مخزن المعلومات.

شركة الغاز والتصنيع الأهلية في المملكة العربية السعودية

تمثل شركة الغاز والتصنيع الأهلية واحدة من أعرق المؤسسات الحكومية في المملكة والتي تم تأسيسها في اليوم التاسع من شهر ديسمبر عام 1963م الموافق لعام 1383 هـ وذلك عقب القيام بدمج فروع شركة الغاز الأهلية في الدمام مع أفرعها الموجودة في جدة والرباض.

وتُعد الشركة من المؤسسات العامة المُدرجة في السوق المالية السعودية مُنذ يناير 1993 م، وتعمل شركة الغاز في قطاع المرافق مع توجيه الجهد والتركيز على موافق الغاز الطبيعي، ويوجد المقر الرئيسي للشركة في العاصمة مدينة الرياض، وذلك عقب صدور قراراص من الحكومة السعودية بدمج الشركات للتمكن من توفير أفضل خدمات ذات جودة للمواطنين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة خاصةً بعدما وُجد هناك تدني ملحوظ في مستوى الخدمات المقدمة للأفراد بسبب انتشار العديد من الشركات المتخصصة في مجال توصيل مرفق الغاز.

رقم شركة الغاز والتصنيع الأهلية في السعودية

قامت شركة الغاز والتصنيع الأهلية بتطوير كافة الخدمات المقدمة من خلالها للمواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء المملكة، حيثُ قامت بتوفير خدمات للتواصل مع العملاء على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة للتمكن من تلقي الشكاوى التي تواجه العملاء والرد على الاستفسارات المقدمة للشركة، بالإضافة إلى توفير خدمة التواصل السريع في حالات تسرب الغاز الطارئة لا قدر الله.

ويُمكنكم التواصل مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية من خلال الأرقام التالية:

  • أرقام شركة الغاز في المملكة العربية السعودية … يمكن الاتصال على رقم  920009911 أو رقم 9661​​14664999+ .
  • كما يُمكنكم التواصل عبر خدمة الفاكس على رقم 9661​​14664999+.

خدمات شركة الغاز والتصنيع الأهلية في السعودية

توفر شركة الغاز والتصنيع الأهلية في المملكة العربية السعودية لعملائها من المواطنين السعوديين أو المقيمين في المملكة العديد من الخدمات المتوافرة في مختلف أرجاء المملكة والتي تتمثل في:

  • خدمات نقل وتعبئة وتسويق الغاز الطبيعي في المملكة العربية السعودية.
  • خدمات تسويق الخزانات والأسطوانات الغازية الفارغة.
  • خدمات توصيل إمدادات الغاز للبيوت، الشركات، المناطق التجارية، المناطق الزراعية.
  • خدمات تنفيذ وتوصيل الإمدادات وتركيب الخزانات في مختلف الأماكن للمستهلكين.
  • خدمات العمل في تصنيع ونقل وتسويق مختلف المواد الكيميائية والبترولية.

طرق التواصل مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية في السعودية

توفر شركة الغاز والتصنيع الأهلية في المملكة العربية السعودية لعملائها العديد من الطرق التي يُمكنهم التواصل معها بطريقة مباشرة، وذلك سعياً للحصول على رضا عملائها وتقديم أفضل المميزات والتسهيلات إليهم، ويُمكنكم التواصل مع شركة الغاز من خلال:

  • أرقام شركة الغاز في المملكة العربية السعودية … يمكن الاتصال على رقم  920009911 أو رقم 9661​​14664999+ .
  • كما يُمكنكم التواصل عبر خدمة الفاكس على رقم 9661​​14664999+.
  • الدخول على الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
  • الصفحة الإلكترونية المُخصصة لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم (أتصل بنا).

تحميل التطبيق الإلكتروني لشركة الغاز والتصنيع الأهلية

ومؤخراً قد قامت شركة الغاز الأهلية والتصنيع بإطلاق تطبيق إلكتروني خاص بالشركة يُسهل على المواطنين والمقيمين الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها شركة الغاز، حيثُ يمكن تحميل التطبيق على هواتف الجوال الذكية سواء من خلال متجر جوجل بلاس لهواتف أندرويد أو متجر آب ستور للهواتف التي تعمل بنظام الآيفون.

ويوفر التطبيق للعملاء القيام بالكثير من الخدمات المتعلقة بشركة الغاز أهمها دفع فواتير الغاز الشهرية.

ويُمكن لعملاء أجهزة هواتف أندرويد تحميل التطبيق من هذا الرابط (شركة الغاز السعودية ـ أندرويد).

كما يُمكن لعملاء أجهزة هواتف آيفون تحميل التطبيق من هذا الرابط (شركة الغاز السعودية).

لنكون بذلك قد عرضنا لكم في سطورنا السابقة أهم المعلومات عن رقم شركة الغاز والتصنيع الأهلية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أبرز طرق التواصل وخدمة العملاء، وللمزيد من المستجدات كونوا على تواصل معنا في مخزن المعلومات.