مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان 2022

بواسطة: نشر في: 28 مارس، 2022
مخزن
اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان

مع اقتراب شهر رمضان يتساءل عدد ليس بقليل من الأشخاص عن المواعيد الخاصة بدوام العديد ن الشركات المتنوعة، وواحدة من هذه التساؤلات تضمنت الرغبة في معرفة اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان ، وشركة ارامكس واحدة من الشركات اللوجستية التجارية التي تمكنت من نيل مكانة كبيرة في مجال الشحن والتي تساهم بشكل كبير في تقديم العديد من الخدمات المختلفة لعملائها،ومن هذا المنطلق نسلط الضوء عبر موقع مخزن في الإشارة إلى أوقات عمل شركة ارامكس خلال شهر رمضان عبر الفقرات التالية.

اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان

تتميز شركة أرمكس بتواجد العديد من الجنسيات المتنوعة بداخلها، وهي واحدة من الشركات المهمة في مجال الشحن السريع في الإمارات المتحدة العربية، والمملكة العربية السعودية، فهي تساهم في توصيل كافة الطرود والطلبات المتنوعة لكافة العملاء، أما عن المقر الرئيسي للشركة فيتواجد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد ظهرت الشركة بالساحة عام 1982 ميلاديًا عن طريق رجال الأعمال فادي غندور وبيل كينجسون، وهي أول الشركات العربية التي تمن إدراجها في بورصة ناسداك، كما تمكنت من التواجد في سوق دبي المالي، وحاليًا يترأسها شار عبيد.

  • أما عن اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان فلم يتم الإعلان عنها بعد، ولكن من المتوقع أن تكون بداية الداوم من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.
  • أما في يوم الجمعة فمن المتوقع أن تكون من التاسعة والنصف مساءً وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل
  • تختلف المواعيد الخاصة بالشركة في المملكة العربية السعودية عن مواعيدها في الإمارات، ومن الممكن الوصول إلى هذه المواعيد عن طريق التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر الرابط التالي المتواجد هنا، أو عن طريق متابعة التحديثات المتنوعة التي تشير إليها الشركة عبر منصة توتير، ويمكن الوصول إلى حساب الشركة الرسمي عبر الرابط التالي هنا.
  • أما عن موعد الإجازة الخاصة بشركة ارامكس فمثل كافة شركات القطاع الخاص وكما قررت المملكة العربية السعودية بأن نهاية الدوام ستمون بالتاسع والعشرين من شهر رمضان.

أوقات عمل ارامكس في رمضان 1443

  1. في البداية لابد من التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة ارامكس السعودية عبر الرابط التالي هنا.
  2. من ثم يتم اختيار المساعدة والدعم من القائمة المتواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. من القائمة المنسدلة يتم الضغط على أيقونة العثور على مكتب.
  4. بعدها تيم التوجه إلى أيقونة عرض الفروع على هيئة قائمة، وبعد العثور على الفرع المرغوب بالبحث عنه يمكن بسهولة التعرف على المواعيد الخاصة بالدوام.

مواعيد دوام شركة ارامكس الرسمية

بجانب الإلمام بطبيعة أوفات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان فمن المهم الإشارة إلى الأوقات العامة المحددة للعمل بشركة ارامكس، كونها واحدة من أهم الشركات التي تجذب أنظار الكثيرين إليها، وتتمثل مواعيد عمل شركة ارامكس فيما يلي:

مواعيد شركة أرامكس للفترة الصباحيةبداية من يوم السبت وحتى الخميس.من التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الرابعة والنصف عصرًا.
مواعيد شركة أرامكس للفترة المسائية بداية من يوم السبت وحتى الخميس. من التاسعة والنصف مساءً، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
مواعيد شركة أرامكس ليوم الجمعةتفتح الشركة بشكل استثنائي يوم الجمعة. من التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

أهم الخدمات المقدمة من ارامكس

تعد شركة ارامكس واحدة من أهم شركات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والتي تتميز بخدماتها المتنوعة التي توفرها من أجل عملائها، فهي واحدة من أهم الشركات اللوجستية والتجارة الإلكترونية، هذا بجانب العديد من الخدمات التي تتمثل فيما يلي:

  • توفير شحن كافة البضائع المختلفة دوليًا ومحليا عن طريق البر أو البحر والجو.
  • تساهم في الانتهاء من الخدمات الجمركية بكل سهولة.
  • تتميز بشحن البضائع في الأوقات المحددة، كما وأن أسعارها تعتبر واحدة من الأسعار المميزة والمناسبة للكثيرين بالنسبة للعديد من الأسعار المتواجدة الأخرى.
  • أفضل ما يميز شركة ارامكس هي القدرة على متابعة كافة الأمور والمعلومات الخاصة بالشحن عن طريق التطبيق الخاصة بالشركة، والذي يمكن تحميله عبر التوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا لهواتف الأندرويد، أو عبر الرابط التالي هنا لهواف آيفون.
  • التواصل المستمر مع عملائها عن طريق العديد من وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.