افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2021

بواسطة:
افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2021

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح

تعرفوا معنا في مخزن افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح حيث إن مدينة الرياض تعد واحدة من أهم المدن في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والبلاد العربية بشكل عام، والتي تتميز بتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والتي تتضمن المطاعم الشهيرة المحلية والعالمية، والتي يبحث عنها سكان المدينة ممن يرغبون في قضاء وقت مميز، أو السياح ممن قدموا إلى مدينة الرياض للاستمتاع بمعالمها السياحية الخلابة، أما عن مطاعم البوفيه المفتوح في الرياض فإنها تختلف فيما تقوم بتقديمه من أطباق فاخرة سعودية عربية، شرقية ومحلية، يابانية وصينية أو هندية وغيرها.

مطعم زافران الهندي Zafran Indian Bistro

هو واحد من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح في المملكة العربية السعودية مدينة الرياض والتي تقوم بتقديم الوجبات التقليدية الهندية الشهية بطريقة رائعة ومميزة بشهادة جميع من تذوقها، إلى جانب ما يتميز به المطعم من ديكورات مميزة وفاخرة تجعل زائر المطعم ينتقل بخياله وكأنه قد سافر إلى الهند ويتناول الطعام بها.

إلى جانب ذلك فإن المطعم يقوم على تقديم الخدمات المميزة ذات الجودة العالية بطريقة تقديم الطعام وما له من مذاق مميز، أما عن أصناف الطعام التي يتم تقديمها في المطعم فإنها تتنوعما بين عشرة أصناف من الشوربات والسلطات، فضلاً عن مختلف أنواع المأكولات البحرية واللحوم، ومن الممكن أن يتم التواصل مع المطعم للحجز أو الاستفسار عبر الرقم (0918133950)، والعنوان هو (شارع محمد الكوفي حي العليا الرياض).

مطعم ذا غلوب The Globe

إن مطعم ذا غلوب يعد واحد من بين أفضل مطاعم البوفيه المفتوح في مدينة الرياض وهو ما يرجع إلى تميز ذلك المطعم بما تم تصميمه عليه من ديكورات داخلية، حيث تم اختيار الكرة الزجاجية ببرج الفيصلية لكي يقع بداخلها وهو ما يجعل من يزور المطعم ويجلس به يتناول طعامه وهو مستمتع بأجمل المناظر الطبيعية، وهو ما جعله يحصل على تقييم أنه من أفضل وأشهر المطاعم السعودية.

تشتمل قائمة طعام ذا غلوب على تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تختلف ما بين الأطباق العربية، والوجبات الأوروبية ذات المذاق الجيد والرائع، وعنوان المطعم هو (طريق الملك فهد حي العليا برج الفيصلية الرياض)، ويمكنكم التواصل مع الإدارة للاستفسارات أو الحجز عبر الرقم الآتي (0112732222).

مطعم لوسين Lusin

هو واحد من أكثر المطاعم السعودية التي تمكنت من تحقيق الشهرة وكسب محبة الزبائن والزوار في مدينة الرياض، ويعني اسمه القمر، وقد تم اختيار ذلك الاسم له حيث إن من يتناول الطعام به يستمتع بالأكل اللبناني الشهي والمتنوع على ضوء القمر، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها التبولة والكباب إلى جانب العديد من الأصناف الأخرى بنظام البوفيه المفتوح.

إلى جانب ذلك فإن المطعم يمتاز بما تم تصميمه عليه من ديكور هادئ ورومانسي والاختيار المناسب للموسيقى التي تعد الآلات الخشبية هي الأساس فيها خلال تناول الطعام، ويقع المطعم على (طريق الامير محمد بن عبد العزيز حي الرياض شارع العليا)، ورقم الهاتف الذي يمكنكم التواصل بالمطعم عبره هو (920002690).

مطعم خيال جدة jeddah Khayal

يعد مطعم خيال جدة من المطاعم الرائدة في مجالها في منطقة الرياض كاملةً، والذي تحدث زوراه ومن يترددون عليه كثيراً على جودة ما يتم تقديمه من طعام إليهم من حيث المذاق والجودة وطريقة التقديم، ومن أجمل الأطباق التي تشتمل عليها قائمة المطعم لحم الاستيك المشوي البرازيلي، حيث تتميز بالمذاق الرائع الواضح به التتبيلة المختلفة وطعم الشوي على الفحم.

كما ويعتمد المطعم بشكل رئيسي فيما يقوم بتقديمه من أطباق على أنواع اللحوم المختلفة، والتي قد حظت على إعجاب الذوق العام ممن يترددون على المطعم، فضلاً عن قائمة السلطات المتنوعة والمتميزة التي تقدم إلى جانب أصناف المشويات، وقد تمت إتاحة ذلك الرقم (966920002223) لمن يرغب في التواصل مع المطعم، والذي يقع في (منطقة روبن بلازا حي الرياض).

مطعم 56 أفينو داينر  56 th Avenue Diner

هو واحد من أشهر المطاعم وأكثرها تميزاً ليس فقط في مدينة الرياض ولكن في المملكة العربية السعودية جميعها، والذي أتاح تقديم الطعام به بنظام البوفيه المفتوح على أعلى مستوى من الخدمة والذوق العام الراقي، والطعام المتنوع الشهي الذي يتناسب مع مختلف الأذواق.

ومن الأمور التي ميزت المطعم أهتمامه بالأشخاص النباتيين حيث خصص لهم جزء خاص بهم والذي يتناسب أيضاً مع من يتبعون أنظمة التخسيس، فضلاً عن قائمة الخضروات التي حظيت على إعجاب وإشادة الجميع، تلك الميزات جميعها جعلت المطعم يحصل على تقييم ممتاز من قبل زائريه لما لاقوه من نظافة وجودة عالية، وذوق من قبل العاملين بالمطعم من فريق عمل على أعلى كفاءة، يقع المطعم في (شارع العليا حي الرياض)، ويمكنكم التواصل مع إدارته عبر الرقم التالي (966533411234).

مطعم ريد تشيلي Red Chilli

من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح التي يمكنكم زيارتها في مدينة الرياض هو مطعم ريد تشيللي وهو ما يعود إلى العديد من الأسباب منها ما يشتمل عليه من قائمة طعام متنوعة ومختلفة الأصناف ذات المذاق المميز ما بين الآسيوي والصيني، إلى جانب أصناف الطعام الهندية التي حظيت على إعجاب الكثيرين.

وغالباً ما تتمتاز الأصناف التي يقوم المطعم بتقديمها بما يتم إضافته إليها من صوص حار يمنحها مذاق يبحث عنه ويفضله الكثير من الأشخاص حول العالم، لذا فإن من كانت هوايته المفضلة تناول الطعام الحار فإن ذلك المطعم يعد هو الأختيار الأنسب بالنسبة له، كما وتم تخصيص جزء في المطعم خاص بالأشخاص النباتيين ومن يتبع نظام غذائي صحي للتخسيس، ويقع المطعم في (شارع الأمير عبد الرحمن حي الرياض)، ورقم الهاتف هو (966 11 412 8325).

مطعم تكساس دي برازيل Texas de Brazil

من مجرد سماع اسم المطعم يتضح نوع الطعام الذي يقوم بتقديمه والذي يفضله الكثيرون بل ويبحثون عن كثب حول الأماكن التي تقد بتقديمه والتي قد تميز بها ذلك المطعم على وجه التحديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم مطعم تكساس على تقديم مختلف أنواع الطعام البرازيلي أثناء تقديم وجبات الغداء، أو العشاء كما ويتبع في ذلك الأسلوب والعادات البرازيلية في تحضير الطعام وتقديمه.

كما ويغلب على أجواء المطعم وديكوراته الطابع البرازيلي، وما يتميز به من جودة طعام من حيث المذاق والمكونات وطريقة التقديم الراقية، ويقع المطعم بالرياض طريق الخروج روبين بلازا، أما رقم الهاتف الخاص به فهو (+966 11 211 1850).

مطعم لا براسيري La Brasserie

يصنف ذلك المطعم كواحد من أكثر المطاعم تميزاً بمدينة الرياض في تقديم الطعام بنظام البوفيه المفتوح، والذي تم تصميمه على مستوى عالٍ من الرقي والفخامة من حيث الديكورات التي تتناسب مع جميع الأذواق، وتشتمل قائمة الطعام الخاصة به على مجموعة من أشهى الأطباق الفرنسية والأطباق العالمية، إلى جانب قائمة الطعام التي تم تخصيصها للأشخاص النباتيين، ويقع المطعم في (6736 طريق الملك فهد في مدينة الرياض)، أما رقم الهاتف الخاص به هو (96614791234).

مطعم فلافورز Flavours All Day Dining

هو واحد من بين أفضل المطاعم في مدينة الرياض التي تقوم بتقديم الطعام على نظام البوفيه المفتوح، والذي قد تم إعداد قائمة الطعام به لتشتمل على أفضل أصناف الطعام الشهيرة من مختلف دول العالم، حيث تتنوع أطباقه ما بين الإيطالية والهندية والصينية، إلى جانب مختلف أصناف الطعام البحري.

كما ومنح الأشخاص النباتيين ومن يتبعون نظام غذاء صحي قدر عالٍ من الاهتمام حيث خصص لهم جزء في قائمة الطعام تشتمل على أطباق شهية وصحية، وقد تحدث زواره عن الخدمة الراقية والجودة العالية في تعامل فريق عمل المطعم مع الزبائن وجودة الطعام، يقع المطعم بمدينة الرياض شارع العالية، ورقم الهاتف هو (+966 11 447 9888).

مطعم البستان AL Bustan

يقع مطعم البستان بمدينة الرياض وقد تم وصفه بأنه واحد من أرقى المطاعم في المنطقة لما يقدمه من أرقى أصناف الطعام العالمية من مختلف البلدان، وشعار المطعم هو الأكل الحلال، مما يجعله مناسب للجميع كبار وصغار، إلى جانب ما يمنحه من اهتمام للأشخاص النباتيين، ويقع المطعم على طريق الملك سعود، أما رقم الهاتف فهو (+966 11 465 5000).

بوفيه مطعم النافورة

مطعم النافورة يعد من أشهر المطاعم في مدينة الرياض والذي يقوم بتقديم قائمة طعام متنوعة الأصناف ما بين المشويات، أطباق المعكرونة، والمأكولات البحرية، وغيرها الكثير من الأطباق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، كما أن إدارة المطعم على استعداد تام لتجهيز بوفيه الحفلات والمناسبات، ويقع المطعم في (طريق الشيخ جابر الاحمد الصباح، الرمال، الرياض المملكة العربية السعودية)، وقد تمت إتاحة رقم للتواصل وهو (+966118123779).

بوفيه فندق ماريوت الرياض

فندق ماريوت في مدينة الرياض هو أحد أرقى وأشهر الفنادق ذات الطراز الفخم والراقي، والذي يوفر إلى جانب خدمة الغرف الممتازة بوفيه إفطار وغداء وعشاء، مختلف ومتميز، إلى جانب ما يتم إعداده في حفلات الزفاف التي يتم إقامتها داخل الفندق من بوفيه مفتوح على أعلى مستوى من جودة الطعام والأصناف المختلفة الكثيرة والمتنوعة، ويقع الفندق على (طريق الملك سعود، حي الوزارات الرياض، 11464 المملكة العربية السعودية)، كما ويمكنكم التواصل مع إدارة الفندق للحجز أو الاستفسار عبر رقم الهاتف الآتي (+966 11 477 9300).

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من تقديم مقالنا في مخزن والذي عرضنا من خلاله افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح التي يمكنكم الاختيار من بينها وزيارتها للاستمتاع بأجمل أطباق الطعام المختلفة والمتميزة والمتنوعة ما بين العربي الأصيل، والهندي، الصيني، الآسيوي وغيرها، كما وللأشخاص النباتيين العديد من الاختيارات المناسبة لهم.

المراجع

1