دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد 1443

بواسطة:
دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد 1443

دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد هو أحد البرامج الإلكترونية الهامة التي يرغب الكثير من الأفراد المتواجدين بالمملكة العربية السعودية الحصول عليه  وتحميله على الجوالات الذكية، وتكمن أهمية الدليل السعودي للهاتف فيما يوفره لمستخدميه من المقدرة للتعرف على هويات وأسماء جميع من يتصل بهم على الجوال، كما يمكنهم من خلاله البحث حول ما يتصل بهم من أرقام مجهولة، لذا نعرض لكم في موقع مخزن التفاصيل والمعلومات التي قد تحتاجون إلى التعرف عليها حول دليل الهاتف الإلكتروني السعودي.

دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد

يوفر دليل الهاتف الإلكتروني السعودي للأفراد الوصول إلى جميع أرقام من يتوجد من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية، إلى جانب إمكانية التعرف على هوية ما يصل إلى الهاتف من أرقام مجهولة، وبالفعل تمكن برنامج دليل الهاتف من إثبات مدى ما له من إمكانية ومقدرة على التعرف على هوية المتصل، وتحقيق المنافسة ذات الجودة العالية مع التطبيقات المخصصة للكشف عن أرقام وهوية المتصل ومنها التطبيق الشهير (تروكولر)، والعديد من التطبيقات الأخرى التي قامت المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى بحظرها.

دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم

لعل من أهم الميزات التي يمكن ذكرها حين التحدث على دليل الهاتف السعودي الإلكتروني هو إمكانية البحث بالاسم عن المتصل، وذلك لما تمثله تلك الميزة من تمكين الأفراد من الكشف عن هوية المتصل على الجوال، وهو ما يمثل أهمية بالغة لمن ترد إليهم اتصالات مجهولة المصدر بشكل متكرر، حيث يسهل من خلال البحث بالرقم في الدليل الحصول على اسم أصحاب تلك الأرقام إذا ما كانت مسجلة بالدليل، ولكن إن لم تكن مسجلة يمكن لمتلقيها الاستفادة من ميزة حظر تلك الأرقام ومنع وصولها مرة أخرى إلى الهاتف.

دليل الهاتف السعودي بحث بالاسم

يقوم دليل الهاتف السعودي الإلكتروني للأفراد بتقديم واحدة من المزايا الهامة وهي فرصة البحث حول أرقام الهواتف الجوالة المرغوب في التعرف عليها باسم صاحبها، وهو ما يساعد على وصول الفرد لأرقام ما يريد التواصل مع أصحابها بسهولة، وهو ما يتم القيام به من خلال البحث بواسطة كتابة الاسم في الخانة المخصصة للبحث بالأسماء.

مميزات دليل الهاتف السعودي الالكتروني

لعل مميزات دليل الهاتف السعودي الإلكتروني تكمن فيما يتيحه للأفراد من المقدرة على عرض اسم المتصل والتي تكون مسجلة في الدليل، وسوف نعرض لكم فيما يلي أهم ما يتيحه تطبيق دليل الهاتف من ميزات لمستخدميه:

  • هو أحد التطبيقات الإلكترونية بشكل تام ولا يتم سداد أية رسوم في مقابل تثبيته أو استخدامه.
  • يتميز دليل الهاتف السعودي الإلكتروني للأفراد بسهولة استخدامه، فضلاً عما يمتلكه من قادة بيانات كبيرة وواسعة تشتمل على أعداد هائلة من الأسماء والأرقام.
  • يساعد التطبيق مستخدميه على التحكم بالأرقام مجهولة الهوية، ومنعها أو حظرها من الوصول للجوال الخاص بالمستخدم وهو ما يتم بخطوات بسيطة وفي ثواني معدودة.
  • التعرف على أسماء وهوية المتصلين من الأفراد، وهو ما يساعد الأفراد في الكشف حول أصحاب الأرقام المتصلة المجهولة والتي تتسبب في الإزعاج لمستخدم التطبيق.
  • منع المعاكسات التي يقوم بها البعض عن طريق حظر رقم المتصل وعدم تمكينه من الوصول للهاتف مرة أخرى.
  • من خلال التعرف على هوية المتصل صاحب الرقم المجهول يكون لمتلقي الاتصال حرية الخيار بين الرد أو عدم الرد، وهو ما يجنب التعرض للكثير من المواقف المحرجة.

تحميل برنامج دليل الهاتف السعودي

نتيجة لمدى الميزات الهائلة التي وفرها تطبيق دليل الهاتف السعودي الإلكتروني لمستخدميه من الأفراد في المملكة العربية السعودية فإن الكثيرون يبحثون عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها الحصول على دليل الهاتف لتثبيته على الجوال والبدء في استخدامه والاستفادة منه، كما وإن عمليات تحميل الدليل في تزايد متواصل ومستمر، لذا نعرض لكم في الفقرة الآتية الروابط التي يمكن من خلالها الحصول على الدليل:

  • يمكن تثبيت تطبيق دليل الهاتف السعودي الإلكتروني والاستفادة مما يوفره من ميزات على الهاتف الجوال للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي من خلال الدخول إلى ذلك الرابط.
  • للحصول على دليل الهاتف الإلكتروني السعودي للهواتف من نوع الأيفون يمكن القيام به وبسهولة، حيث تم إتاحة التطبيق على متجر الآب ستور والذي يمكن الدخول إليه من هنا.

كانت تلك أهم التفاصيل والمعلومات حول دليل الهاتف السعودي الالكتروني للافراد عرضناها لكم في مخزن، والذي يتم البحث حوله على نطاق واسع بالمملكة العربية السعودية من قبل المواطنين والمقيمين بها، وقد حقق الدليل نجاحاً وانتشاراً كبيراً لما يوفره من ميزة الحماية والخصوصية في اختيار الأرقام التي يتم تلقيها والرد عليها، وأرقام أخرى غير مرغوب بها يتم تجاهلها وحظرها.