نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442

بواسطة:
نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442

نعرض لكم بالتفصيل كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442 هـ في المملكة العربية السعودية، يتساءل الكثيرين من المواطنين السعوديين ممن تقدموا للالتحاق بالوظائف الإدارية الشاغرة المُعلن عنها في مؤسسة الدفاع المدني السعودي عما إذا قد تم الإعلان عن نتائج القبول في الوظائف المُعلن عنها الفترة السابقة أم لا، لذا فقد تصدرت نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني السعودي الإدارية 1442 هـ عمليات البحث مؤخراً، وذلك بعدما تناقلت بعض الأخبار حول الإعلان عن النتائج بعد فترة طويلة من الانتظار من قِبل المتقدمين للعمل في الوظائف الإدارية من الرجال والنساء والتي تم الإعلان عنها عبر منصة التوظيف الحكومي السعودي “جدارة”.

وللتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442 هـ تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442

أعلنت المؤسسة العامة للدفاع المدني السعودي عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن أسماء المرشحين والمرشحات ممن تم قبولهم بشكل مبدئي للالتحاق بالوظائف الإدارية المُعلن عنها والتي تم التقديم عليها مؤخراً في 25 ـ 4 ـ 1442 هـ من خلال منصة التوظيف الحكومي “جدارة” التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقد أعلنت المؤسسة أنه سيتم التواصل مع المرشحين المقبولين بشكل مبدئي من خلال وسائل الاتصال المُسجلة بنظام جدارة للتوظيف، وذلك حتى يتم التنسيق لتحديد موعد المقابلة الشخصية، وموعد المطابقة التي سيتم إجراءها في المقرات الحكومية التي تقررها مؤسسة الدفاع المدني.

مع تأكيد الدفاع المدني السعودي أن عملية قبول الترشيح المبدئي وخوض المقابلات الشخصية لا تعني بالضرورة القبول النهائي بوظائف الدفاع المدني بصفة نهائية، إلا أنه حتى يتم تحديد ما إن كان المرشحين ملائمين لشغل الوظائف المُعلن عنها أم لا يجب على المرشحين المُعلن أسمائهم إحضار وإرفاق المستندات التالية:

  • أصل بطاقة الهوية الوطنية، صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
  • أصل السيرة الذاتية للمتقدم.
  • أصل واضح من وثيقة التخرج الجامعي، صورة من وثيقة التخرج الجامعي على أن يتوافر فيها التقدير العام للتخرج، المعدل التراكمي أو النسبة المئوية مع وجود تاريخ سنة التخرج.
  • إرفاق نص قرار معادلة لجنة الشهادات من وزارة التعليم السعودي، مع إرفاق نسخة منها للحاصلين على المؤهلات العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
  • عدد 3 صور شخصية للمتقدم مقاس 4×6.

تصريحات المؤسسة العامة للدفاع المدني للقبول في الوظائف

  • أكدت المؤسسة العامة للدفاع المدني أنه لم يتم النظر في أية مستندات سيتم تقديمها عقب انتهاء الفترة المحددة للإعلان، وفي حال تقديم المستندات عقب الفترة المُعلنة، فإن هذا يُعد تنازلاً واضحاً من المتقدم أو المتقدمة في الرغبة في التوظيف بالدفاع المدني.
  • وأوضحت المؤسسة العامة للدفاع المدني السعودي بأن كافة الوظائف المُعلن عنها تتطلب إجراء المقابلة الشخصية ، اختبار القدرات المعرفي للخريجين الجامعيين على المرتبة السادسة، السابعة، الثامنة.
  • ويُشترط توفير قرار معادلة من وزارة التعليم السعودي للحاصلين على المؤهل الجامعي من خارج السعودية.
  • مع إيضاح أن كافة الوظائف المعان عنها تتطلب إجراء مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من شخص متقدم لكل وظيفة وذلك للمتقدمين ألأكثر نقاطاً.
  • وستقوم المؤسسة بمطابقة بيانات المتقدمين والمتقدمات أثناء إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اكتشاف أي اختلاف في البيانات عن الوثائق الرسمية المُقدمة أو عدم تمكن المرشحين من اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح على الفور.
  • وسيتم صدور إعلان الترشح النهائي عقب الانتهاء من عملية مطابقة بيانات المرشحين، واجتياز المقابلات الشخصية.

رابط نتائج وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442

  • أعلنت المؤسسة العامة للدفاع المدني السعودي عن قبول ترشيح عدد 108 من المرشحين والمرشحات لوظائف الدفاع المدني بشكل رسمي، لذا يُمكن لجميع المتقدمين لوظائف الدفاع المدني الإدارية 1442 هـ التعرف على أسماء المقبولين عبر منصة جدارة للتوظيف من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة الدفاع المدني السعودي على شبكة الإنترنت.
  • وقد أكدت المؤسسة على أنها لن تقبل أية مستندات سيتم إرسالها عقب فترة التسجيل المُحددة مُسبقاً، وفي حال ذلك سيُعد التخلف عن تقديم المستندات عدولاً من المتقدم عن الوظيفة.

مؤسسة الدفاع المدني السعودي

تُعد مؤسسة الدفاع المدني أحد أهم القطاعات العسكرية في المملكة العربية السعودية، والتي ت تأسيسها بهدف حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في أوقات السلم والحرب، وخاصةً خلال أوقات الحروب، الكوارث الطبيعية وذلك للقيام بعمليات إغاثة المنكوبين وتأمين سلامة المواطنين والمواصلات العامة والاتصالات في كافة الأوقات، كما تختص المؤسسة بمتابعة سير العمل داخل المرافق الحكومية العامة، الحفاظ على مصادر الثروة الوطنية في أوقات السلم والحرب.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد عرضنا لكم تفصيلاً نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني الإدارية 1442 هـ، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.