كيف اعرف رصيدي في موبايلي

بواسطة:
كيف اعرف رصيدي في موبايلي

كيف اعرف رصيدي في موبايلي ، يبحث الكثير من عملاء شركة موبايلي عن كيفية التعرف على الرصيد المتبقي لديهم في الخطوط الهاتفية؛ وذلك حتى يتمكنوا من شحن رصيد جديد في حالة نفاذ المتبقي من القديم، ولذلك حددت شركة موبايلي  عدة أرقام و أكواد أتاحت من خلالهم معرفة الرصيد، خدمة معرفة الدقائق المجانية المتبقية، وخدمة كلمني، خدمة الانتظار الذي يبن للمتصل أن المتصل به في مكالمة أخرى، كما يمكن التعرف على خدمة حظر المكالمات، وخدمات تحويل الرصيد من رقم إلى آخر، ومن خلال أكواد الشركة يمكن التعرف في أي وقت على تلك الخدمات المقدمة، في موقع مخزن سوف نتعرف على كلا منهم بالتفصيل.

  كيف اعرف رصيدي في موبايلي

  • يتساءل الكثير من عملاء شركة موبايلي عن الأكواد التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد المتبقي لديهم في الشريحة الخاصة بهم، كما يمكنهم أيضا التعرف على صلاحية الباقة، يتم ذلك من خلال طلب الكود #1411*، ومن خلال موضوعنا التالي سوف نوضح كل الأمور المتعلقة بخدمات شركة موبايلي.

طريقة شحن رصيد كارت موبايلي

  • أتاحت شركة موبايلي لعملائها طريقتين لشحن الرصيد، فيمكنهم شحن الرصيد من خلال الاتصال على رقم 1411، ثم يقوم المستخدم بأتباع التعليمات المسجلة حتى يتم كارت موبايلي، أو طلب الكود ع طريق # رقم الهاتف*1400*، وسيتم في هذه الحالة استلام رسالة تؤكد شحن الرصيد بشكل فوري.

أكواد خدمات موبايلي

  • قامت شركة موبايلي بتخصيص العديد من الأكواد التي يقوم العميل بطلبها للتعرف على الخدمات الجديدة المجانية المقدمة من قبل الشركة، ويمكن يستخدم هذه الاكواد للاستعلام عن الخدمات التي يحتاج العميل لتفعيلها،لمعرفة جميع التي ذكرنها فيما سبق، نقوم بتوضيح هذه الأكواد فيما يلي:

رمز طلب الخدمات من شركة موبايلي السعودية

  • خصصت شركة موبايلي كود #1100* حيث يقوم العميل بطلب ذلك الكود للتعرف على الخدمات الجديدة المقدمة من الشركة، ومعرفة الخدمات المشترك فيها.

كيفية معرفة عدد الدقائق المجانية

  • عملت شركة موبايلي على توفير كود لمعرفة الدقائق المجانية الباقية على شريحة الهاتف، حيث يقوم المستخدم طلب الكود #1422*، ويمكن من خلال طلب تلك الكود لمعرفة الدقائق والرصيد.

تحويل الرصيد من موبايلي

  • وفرت شركة موبايلي عدد من الخدمات المجانية ومن أهمهم خدمة تحويل الرصيد، حيث تعمل الخدمة على تمكين العملاء من تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر بشريطة أن يكونا الشريحتين من نفس الشركة، ويتم الاتجاه إلى طلب تلك الخدمة بعدما يجد العميل أن رصيده أصبح غير كافي، وتتم هذه الخدمة من خلال طريقتين هما، يجب أن يكون مبلغ التحويل خمسة ريال كحد أدنى، ويصبح الرصيد في الشريحة المحول إليها أكثر من عشرة ريال سعودي، يكون كود تحويل الرصيد # إضافة المبلغ المراد تحويله* *123*.

كيف اعرف رصيد بيانات موبايلي

  • تقدم شركة موبايلي عدد من الخدمات المجانية من بينهم خدمة تسمى “كيف اعرف رصيد بيانات موبايلي” ويتم طلب الخدمة للاستفسار عن باقة النت المتبقية، ويتم ذلك عن طريق الاتصال على الرقم#1422*، أو طلب الكود #1*1411*.

خدمة كلمني موبايلي فور انتهاء الرصيد

  • تعمل هذه الخدمة على أمكانية المتصل من الوصول للرقم المراد الاتصال عليه،تعد من أهم الخدمات بالنسبة للعملاء في حالة أن العميل يرد الاتصال بشخص ما ولا يتوفر لديهم رصيد، بشرط أن يكون العملين لديهم شريحتين من نفس الشركة، ويمكن التعامل مع تلك الخدمة باستخدام اللغتين هما، يستخدم # الرقم المتصل عليه*199* لتنفيذ خدمة كلمني باللغة العربية، ويتم استخدام #الرقم المتصل عليه*188* لتنفيذ خدمة كلمني باللغة الانجليزية.

خدمة إشعار من موبايلي

  • يتمكن عملاء شركة موبايلي من معرفة المكالمات والأرقام التي حاولت الاتصال بهم أثناء غلقهم للهواتف، أو عدم توافر تغطية بالشريحة، وذلك من خلال استلام رسالة نصية من الشركة تتضمن الأرقام التي حاولت الاتصال بالعميل، تتيح شركة موبايلي لجميع العملاء الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني، ويتم تفعيل الخدمة من قبل الشركة بشكل تلقائي.

خدمة الانتظار من موبايلي

  • تقدم شركة موبايلي للعميل خدمة توصيل المكالمات الواردة إليه وذلك أثناء انشغاله بمكالمة أخرى في نفس الوقت، ويمكن للعميل تعليق المكالمة الحالية معه والرد على تلك الواردة إليه ويمكنه الرجوع إلى المكالمة الأولى عقب الانتهاء من الواردة من خلال إلغاء التعليق لاستمرار المكالمة، وفي هذه الحالة يظهر للشخص المتصل رسالة قيد الانتظار، ويتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الاشتراك عبر الكود #43*، ولكن في حالة عدم تفعليها يتم إعطاء نغمة مشغول للمتصل، ويمكن إلغاء التفعيل من خلال الكود #43#.

خدمة تحويل المكالمات من موبايلي

  • يمكن لعملاء شركة موبايلي الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات عن طريق طلب *62** رقم الهاتف# وذلك لتحويل المكالمة الواردة إلى الشريحة المشتركة إلى شريحة أخرى، كما يمكن أيضا تفعيلها من طلب الكود **211*الرقم المراد تحويله#، عند الحاجة لإلغاء الخدمة يتم طلب الكود ##21#،وتستخدم هذه الخدمة عندما يكون العميل لا يرد وصول مكالمات معينة لديها أو مشغولا.

خدمة مفقود إكسترا من موبايلي

  • أتاحت شركة موبايلي كود **21*1431# لتمكين العملاء من تفعيل خدمة مفقود إكسترا التي تعمل على إظهار رقم العميل بأنه مغلق في حالة محاولة أحدى المتصلين الغير مرغوب فيهم بالاتصال عليه، ويتم إعلام العميل بالأرقام التي حاولت الأتصال عليه عن طريق أرسال الشركة رسالة تحوي هذه الأرقام، ويمكن إلغاء تفعيل الخدمة من خلال طلب الكود  **62*1431#.

خدمة حظر المكالمات من موبايلي

  • مكنت شركة موبايلي عملائها من الاستفادة من خدمة حظر المكالمات الواردة أو الصادرة إلى العميل في حالة عدم الرغبة في التواصل مع تلك الأرقام، وللاشتراك في هذه الخدمة يقوم العميل بالاتصال على الرقم 900 الخاص بخدمة عملاء موبايلي، والجدير بالذكر أنه يمكن أيضا حظر المكالمات الدولية.

رقم خدمة عملاء موبايلي

تقدم شركة موبايلي رقم خدمة العملاء الخاص بها، للرد على كل استفسارات العملاء، ولمعرفة العملاء الخدمات المتاحة في الشركة وكذلك الخدمات المجانية أو الاشتراك في أحدى الخدمات أو طلب إلغاء الخدمات، فأتاحت الشركة ثلاثة أرقام، نذكر تلك الأرقام في النقاط التالية:

  • يمكن اتصال عملاء شركة موبايلي بخدمة العملاء عن طريق الاتصال على رقم 900.
  • يمكن لمستخدمي الشبكات الأخرى التواصل مع شركة موبايلي من خلال الرقم 0560101100 .
  • يمكن للمواطن المستخدم لشريحة شركة موبايلي التواصل مع الشركة وهو خارج المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على الرقم التالي وهو : 966560101100.

هكذا نكون ختمنا مقالنا عن كيف اعرف رصيدي في موبايلي ، وتنبين لنا أن شركة موبايلي تتيح خدمة معرفة العميل للرصيد المتبقي لديه عن طريق طلب الكود #1411*، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو 900، نلقاكم في مقال جديد بمعلومات جديدة على موقع مخزن.