تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض

بواسطة:
تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض

انتشرت في الساعات الأخيرة عدد من مقاطع الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها أحد الأشخاص يقوم بمهاجمة الموديل السعودي الشهير هيما الحلو، وهو أحد مشاهير تطبيق التيك توك في المملكة العربية السعودية ويحظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور في المملكة وخاصةً من المراهقين، فما هي تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض ذلك ما سنتعرف عليه تفصيلاً في السطور التالية من مخزن المعلومات، فتابعونا.

تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض

أنتشر في الآونة الأخيرة على بعض مواقعه التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات يظهر فيها الموديل السعودي الشهير هيما الحلو الذي يعمل كعارض للأزيار وهناك أحد الأشخاص يقف خلفه والذي بدا وكأنه صديقاً له، وفي الفيديو ظهر هيما الحلو يتحدث إلى بعض الأشخاص الذين يحاولون إزعاجه، حيثُ ظهر في الفيديو محاولة هؤلاء الأشخاص إخراج هيما الحلو من المكان الذي يتواجد به وطالبون بمغادرة المكان، كما أبرز الفيديو محاولة بعض المارة الاعتداء على المذكور.

لنجد أنه في خلال دقائق معدودة قد أنتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع التغريديات تويتر الذي ظهر به هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما ، ليعرب العديد من رواد تويتر عن غضبهم الشديد من تصرفات المودل الشهير هيما الحلو، كما أبدى العددي دهشته من شهرته الكبيرة وإطلاق عليه لقب مودل على الرغم من كونه لا تتوافر به أياً من صفات الموديل وذلك كما جاء في قولهم.

ردود أفعال السعوديين حول الاعتداء على المودل هيما في الرياض

تباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول مقطع الفيديو المتداول والذي يظهر به وقوع اعتداء بعض الأشخاص على المودل هيما الحلو، حيثُ طالب الكثير من الشخاص بضرورة القضاء على هذه الظاهرة المشينة التي يمثلها هذا الشخص وهي التشبه بالنساء وحبس أي شخص يقوم بمثل هذا الفعل.

بينما جاء رد فعل آخرين بأنه يجب أن يتم احترام حرية الآخرين وأن ما يقوم به المودل هيما الحلو يندرج تحت اسم الحرية الشخصية لذا فإن الاعتداء عليه أمر غير صائب.

إلا ان الكثير من المواطنين السعوديين قد شددوا حول ضرورة محاسبة هذا النوع من الأشخاص قانونياً للقضاء على هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع السعودي الشرقي العريق، وأشاروا إلى ضرورة قيام قوات الأمن والشرطة والجهات المسئولة في المملكة بسجن مثل هذه الشخصيات وذلك لأن وجودهم في المجتمع يتسبب في تشويه صورة المجتمع والشباب السعودي بين مختلف الدول العربية.

ومن جانبه لم يقم المودل هيما الحلو بنشر أي تفاصيل أو توضيح حول واقعة الاعتداء عليه من بعض السعوديين في أحد المتاجر في العاصمة السعودية مدينة الرياض، إلا أن بعض وسائل الإعلام المحلية قد كشفت عن أن المذكور قد قام بتوجيه شكوى قانونية في حق الشخص الذي قام بالاعتداء عليه إلى الجهات الأمنية المسئولة في المملكة العربية السعودية.

المودل هيما الحلو

وعقب انتشار تداول هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما على مواقع التوصل الاجتماعي أبدى الكثير من المواطنين السعوديين دهشتهم لكونهم لا يعرفون من هذا الشخص من الأساس فهم يسمعون عن اسمه للمرة الأولى في حياتهمن متسائلين حول من هو هيما الحلو ؟.

في هذا المر فإن المعلومات المتوافرة عن هيما الحلو هو كونه أحد الشباب السعودي الذين ذاعت شهرتهم على تطبيق التيك توك للفيديوهات، حيثُ يقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديوهات القصيرة التي تنال إعجاب الكثير من الأشخاص وخاصةً المراهقين في المملكة.

وفي يوم السبت الموافق للخامس من يونيو ظهر هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما وذلك حول مقطع الفيديو الذي ظهر به قيام بعض الأشخاص بإزعاج ومضايقة المودل هيما الحلو إلا أنه لم يظهر في الفيديو أي محاولة للاعتداء الجسدي عليه أو الهجوم أو الضرب، ومن الواضح للغاية أن انتشار هذا الفيديو جاء كمحاولة من أحد الشخاص الذي أراد أن يظهر الأمر وكأنه حادثة اعتداء، وكما سبق الذكر فإن المودل السعودي الشهير هيما الحلو لم يقم بالتعليق حول الأمر حتى هذه اللحظة.

المودل هيما الحلو انستقرام

وجاء بعد انتشار هاشتاج #الاعتداء_على_المودل_هيما بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وظهور الكثير من ردود الأفعال السعودية الغاضبة حول هذا الشخص الذي يقوم بتقديم محتوى يُسيء بشكل كبير إلى صورة الشباب السعودي ويتنافى مع التقاليد السعودية العريقة حيثُ يظهر تشبه هذا الشخص بالنساء في أفعاله من خلال مقاطع الفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر تطبيق تيك توك الشهير، لذا فقد ازدادت عمليات البحث حول حساب المودل هيما الحلو على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير انستقرام والذي يُمكنكم الوصول إليه مباشرةً بالضغط على هذا الرابط (حساب المودل هيما الحلو انستقرام).

وفي ختام مقالنا نكون قد عرضنا لكم كافة تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض ، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.