من هي يارا النسوية

بواسطة:
من هي يارا النسوية

تكاثرت العديد من تساؤلات المتابعين في الآونة الأخيرة حول من هي يارا النسوية التي تنشر الرذيلة والأفكار الغريبة عبر حسابها على سناب شات مما أثار الكثير من الغضب والانتقادات في المجتمع السعودي، فتلك الظاهرة التي تتمثل في ظهور أشخاص بآراء غريبة وأفكار خارجة عن المألوف من الأمور كثيرة الحدوث في الآونة الأخيرة حيثث يظهر بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ممن يستغلون وجود متبعين لهم ويقومون بنشر الأفكار الخاطئة والآراء المغلوطة ومن بينهم يارا النسوية التي تدعي في ظاهر الأمر أنها تؤيد حقوق المرأة وريتها إلا أنها في حقيقة الأمر تُسيئ للمرأة العربية من جعل السيدات في الوطن العربي توجه لها الانتقادات اللاذعة قبل الرجال، وللمزيد من التفاصيل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

من هي يارا النسوية

أنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة الكثير من المطالبات بغلق حساب يارا النسوية، وتوجيه المخالفات إليها وتعريضها للمساءلة القانونية نظراً لما تقوم به من نشر للعادات السيئة التي لا تتماشى مع الدين الإسلامي و التحريض على فعل الرذيلة المتنافية مع أخلاقيات المرأة العربية الصالحة ديناً وخلقاً ، فيارا النسوية هي فتاة من مواليد عام 2004 أي أنها تبلغ في الوقت الحالي سبعة عشر عاماً فقط ، استطاعت أن تجمع على حسابها الشخصي على موقع سناب شات ملايين الأشخاص من المعجبين خاصةً من فئة المراهقين وصغار السن لتصبح واحدة من أكثر المؤثرين وعوامل الجذب على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لتتمكن من التأثير على تفكير وآراء هذه الفئة العمرية الحديثة التي لا زالت تُشكل أفكارها نحو الحياة.

ونشرت يارا النسوية الكثير من الأفكار والآراء الغريبة والشاذة التي تدعي خلالها دفاعها عن حرية المرأة وآراء المساواة إلا أنها في حقيقة الأمر تروج للشذوذ الجنسي، واتباع العادات الصحية الخاطئة كالتدخين والمواد المخدرة، بل وصل بها الأمر إلى الاستهزاء بعدد من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وقد تسببت هذه الأفعال المكروهة في إثارة حالة من الغصب في المجتمع السعودي المؤمن مطالبين بمحاسبة هذه الشخصية الشاذة التي تستخدم آرائها المغلوطة في تشوية أفكار الفئة الحديثة عمرياً.

النسوية يارا تنشر الرذيلة

قام العديد من المغريدن على منصة التغريدات العالمية تويتر بتدشين هاشتاج النسوية يارا تنشر الرذيلة وهو الهاشتاج الذي تمكن من جذب ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ممن يطالبون بالقبض على يارا النسوية ومحاسبتها على ما تقوم به من جرائم أخلاقية في حق المجتمع السعودي، فقد وصل الأمر بهذه الفتاة اللاأخلاقية إلى تشبيه إحدى الشخصيات بالله جل شأنه تعالى يف إحدى تغريداتها، كما أنها تقوم بتحريض الفتيات على ممارسة الرذيلة وإقامة العلاقات المحرمة ثم إجهاض الأطفال، كما طلبت منهم ممارسة العلاقة الجنسية دون زواج كونها من حقهم، مما جعل المجتمع السعودي كاملاً يطالب بالقبض على هذه الفتاة وتقديمها للعدالة لمنعها من بث السم في تفكير الشباب السعودي.

كما انتشرت العديد من التدوينات التي تُظهر غضب المجتمع السعودي من سارا النسوية ممن طالبوا بمحاسبتها حتى لا تتمادى في الأقوال والأفعال المتنافية تماماً مع تعاليم الدين الإسلامي وعادات المجتمع الخليجي العربي.

يارا النسوية تويتر

وقد تم بالفعل التمكن من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية من إغلاق حساب يارا النسوية للحفاظ على أفكار الشباب السعودي وعقولهم من هذا الشذوذ في الأقوال والأفعال، وقد أعرب الكثيرين عن رغبتهم في محاسبتها ومعاقبتها على أفكارها الشاذة من خلال تغريداتهم التالية:

فقد غردت إحدى المتبعات واسمها (سارة) قائلة: “أنا فعلاً مستغرب بأنه لماذا لم يتم القبض عليها؟ 1- أساءت للقبايل، ٢-حرضت على كره الأهل، ٣-حرضت على الانتحار، ٤-تجعل من العباءة أو ستر المرأة بأنه كفن، هذه تُشكل خطر على عقول المراهقات الذين يأخذون هذه القذرة بأنها قدوة لهم ! للمرة 3″.

كما غرد متابع آخر قائلا: ” أطالب النيابة العامة أخذ الإجراءات اللازمة بحق القاصرة يارا راشد العمري التي تدعم الشذوذ والتفضح والتي قذفت قبائل المملكة العربية السُّعُودية بشكل مباشر وتقوم بالتحريض على الانتحار وتقوم بزيادة كارهين للرجال ولها تغريدات على التحريض بالإجهاض”.

وقال مغرد آخر: ” يارا وأمثالها من النسويات يسوون قروبات ويتصيدون صغار السن من البنات والأولاد! ويعلمونهم على العقوق والإلحاد والدياثة والشذوذ! ليش يسوون كذا ويستهدفون الصغار! لان الصغير سهل وفريسه قابله للترويض والتطويع! وعشان يكسبون عدد مؤيد يدافعون عن أفكارهم! “.

وقال أحد المغردين (عزيز) : ” الاسم يارا راشد ال الشيخ العمري السكن حي الفلاح العمر ١٧ سنة المدرسة دار العلوم بحي الفلاح تسيء للقبائل وتحرض على الانتح/ار وتحريض على كره الوالدين وفي معناها بأن من يغار ديوث؟ إن الله غيور والرسول كان أشد خلقاً بالغيرة”.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد تعرفنا معكم على من هي يارا النسوية التي تنشر الرذيلة والأفكار الغريبة عبر حسابها على سناب شات مما أثار الكثير من الغضب والانتقادات في المجتمع السعودي، وللمزيد من الأحداث وأخر التريندات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.