من هي ساليجا السيرة الذاتية

بواسطة:
من هي ساليجا السيرة الذاتية

تزايدت الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة حول من هي ساليجا السيرة الذاتية وما هي علاقتها بفرقة Bits الغنائية وأعضائها الشباب الكوريين مما سبب جدلاً كبيراً وخلطاً في الآراء، وللتعرف على التفاصيل كاملة تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

من هي ساليجا السيرة الذاتية

تُعد ساليجا هي أخطر أهم ساسانغ في دولتي كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية وعي فتاة كورية الجنسية من مواليد كوريا الشمالية وتقيم في أراضيها، ومن جهة النسب فإن ساليجا هي قريبة لرئيس دولة كوريا الشمالية الرئيس كيم جونغ أون، وقد اشتهرت ساليجا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب حدوث حادثة مصرع اثنتين من الأيدولز السيدات في حادث سيارة تحدث الكثيرين عنه أنه تم تدبيره بواسطتها للانتقام منهما.

فهي الفتاة الكورية الشمالية Saliga Akbar Sasang  ابنة عم الزعيم الكوري الشمالي Kim Jong Un ، والتي تخطط مُنذ فترة طويلة لقتل المغني Jimin من الفرقة الغنائية الشابة BTS وكذلك المغني  Soho من الفرقة الغنائية EXO كما أنها تسعى لتدمير قصة حياة Jungkook.

وقد أشارت الكثير من وسائل الإعلام المحلية في كوريا أن ساليجا قد حاولت بالفعل من قبل قتل عضو فرقة Bits الكورية جيمين، ولم تكف عن إرسال الكثير من التهديدات للأيدولز لذا فقد تم إدخالها إلى السجن لفترة من الزمن، إلا أنه وفقاً لبعض المصادر المطلعة فإن ساليجا قد خرجت من محبسها مُنذ عدة أيام وتسعى للعودة للانتقام مرة أخرى.

هي الفتاة الكورية الشمالية Saliga Akbar Sasang  ابنة عم الزعيم الكوري الشمالي Kim Jong Un ، والتي تخطط مُنذ فترة طويلة لقتل المغني Jimin من الفرقة الغنائية الشابة BTS وكذلك المغني  Soho من الفرقة الغنائية EXO كما أنها تسعى لتدمير قصة حياة Jungkook.

من قتلت ساليجا

قامت الفتاة ساليجا بقتل أثنين سيدات من الأيدولز بالفعل بواسطة حادث سيارة مدبر انتقاماً منهم، لذا فقد تم إدخالها إلى السجن لفترة زمنية طويلة، ولا زالت تحول وتخطط مُنذ فترة طويلة لقتل المغني Jimin من الفرقة الغنائية الشابة BTS وكذلك المغني  Soho من الفرقة الغنائية EXO كما أنها تسعى لتدمير قصة حياة Jungkook.

من هي الساسانغ

يأتي مصطلح الساسانغ من الثقافة الكورية الجنوبية والذي يُشير إلى مفهوم معجب في اللغة الكورية وهو الشخص المعجب المهووس الذي يقوم بملاحقة أحد الفنانين عن قرب ويسعى لإلحاق الأذى به، كما أنه قد ينخرط في سلوك عدواني آخر يظهر في هيئة غزو لخصوصية الشخص المعجب به أو محبوب الجماهير في كوريا أو أية شخصية عامة تحظى بإعجاب الكثيرين في العامة.

ويُعد Sasaeng Fans هم مجموعة من المعجبين ممن يقومون بملاحقة الفنان المفضل لديهم في كل وقت وكل مكان، وذلك من خلال الاتصال على هواتفهم الجوالة في أي وقت حتى وإن كان في منتصف الليل، كما ينظر هؤلاء إلى النجم المشهور بصفته ملك شخصي لهم ويعتقدون أنه من حقهم البحث في أشيائهم الخاصة أو استخدام أرقام البطاقات البنكية وبطاقات الضمان الاجتماعي الخاصة بهم، كما يحاولون دوماً الاتصال على أهالي هؤلاء المشاهير وإزعاجهم في أوقات متأخرة ليلاً، كما ينظر هؤلاء إلى النجوم على أنهم حقهم ومن حقهم الفطري ملامستهم ولو في أماكن محرجة للغاية من الجسد، ويعتبرون أن أخذ أشياء النجوم الخاصة مم حقهم ومن حقهم فعل أي شيء حتى وإن كان ضرب النجوم أو توجيه الكلام الخارج إليهم.

فالساسانغ أو المهوسوون يقومون بملاحقة الفنان المفضل لديهم طوال الوقت وإزعاجه في كل مكان حتى وإن تسبب له هذا الأمر في إرهاق وانتهاك راحته الشخصية، يسعون كثيراً لسرقة الأرقام البنكية للفنانين والتحرش الجسدي به كما انهم يقومون بملاحقة نجومهم المفضلين من خلال السيارات المؤجرة مما جعلهم يتسببون في الكثير من الحوادث المرورية المؤذية للكثيرين من الفرق الغنائية ومن بينها فريق الكي ـ بوب كما يسعون وراء فريق دبسك ويقومون في الوقت الحالي بملاحقة فرقتي بي تي اس و فرقة أكسو.

ولا يوجد أمر في كوريا الجنوبية أكثر إزعاجاً من هؤلاء المعجبين المهووسين أو الساسانغ فهم يكونون من المراهقين صغار السن الين يلاحقون فرقهم الغنائية المفضلة بالكاميرات ويسعون لتصويرهم في أي مكان من خلال الكاميرات عالية الجودة باهظة الثمن، ولا يخشى هؤلاء الأفراد كم الأموال التي ينفقونها بل أن كل ما يهمهم هو التقرب من نجمهم المفضل أو فريقهم الغنائي المفضل والجلوس معه والسفر إلى جواره في الطائرة لما يمثله هذا الأمر من مصدر سعادة لهم.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد عرضنا لكم بالتفصيل من هي ساليجا السيرة الذاتية وعلاقتها بفرقة Bits الغنائية، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات