من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

بواسطة:
من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

تعرف معنا في المقال التالي على من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي وأبرز المعلومات الواردة في السيرة الذاتية الخاصة بها، حيثُ تمثل الحياة الشخصية للشخصيات العامة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي اهتماماً كبيرًا لدى متابعيهم نظراً للشهرة التي يتمتعون بها، مما يدفع محبيهم للتعرف على أبرز المعلومات عنهم ومحطات النجاح في حياتهم المهنية، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في السطور الآتية من موقع مخزن المعلومات.

من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي

  • تُعد رقية الخياط إعلامية شهيرة على إحدى المحطات الفضائية في المملكة العربية السعودية، وهي مواطنة سعودية الجنسية تبلغ 31 عاماً من مواليد مدينة جدة عروس البحر الأحمر في عام 1990م، تخصصت في دراسة الإعلام المرئي في إحدى جامعات السعودية وذلك قبل أن تبدأ في العمل بمشوارها المهني عام 2015م ، وقد بدأت مشوار عملها المهني في العمل الإذاعي وذلك من خلال تقديم برنامج (مذيع العرب المشهور).
  • تعرفت الإعلامية رقية خياط على زوجها نايف هزازي في إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني الخاص بها، ثم تكرر اللقاء بينهما في لقاء إعلامي آخر لتبدأ قصة حبهما في الظهور من خلال الإعجاب المتبادل لشخصياتهما وقد تطورت العلاقة العاطفية بينهما حتى تم الإعلان عن زواج الثنائي الشهير في عام 2016م.
  • وقد تابعت الإعلامية رقية الخياط عملها الإعلامي من خلال الظهور على قناة MBC الفضائية السعودية وذلك من خلال تقديم برامج تلفزيونية شهيرة على القناة.

المذيعة رقية خياط

  • تُعد رقية الخياط هي أحد أشهر الوجوه الإعلامية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تمكنت على مدار مسيرتها المهنية من لفت أنظار الجماهير العربية من خلال برامجها الإذاعية والتلفزيونية، وتتمثل أبرز المعلومات عنها في أن اسمها الحقيقي هو ذاته اسم شهرتها الإعلامية رقية خياط، سعودية الجنسية وُلدت في مدينة جدة عام 1990م لتبلغ من العمر ما يقرب من 31 عام، تعتنق الديانة الإسلامية، وهي زوجة للكروي الشهير نايف هزازي، تعمل كإعلامية ومقدمة برامج في قنوات MBC الفضائية وذلك مُنذ بداية مشوارها الإعلامي في عام 2015 وحتى يومنا هذا.
  • وقد قدمت الإعلامية السعودية رقية خياط من خلال سلسلة القنوات الفضائية التلفزيونية MBC عدداً من البرامج الاجتماعية والثقافية التي استطاعت لفت انتباه الجمهور واهتمامهم بشكل كبير، ومن أبرز البرامج التلفزيونية التي قدمتها رقية خياط هي زاوية في برنامج في أسبوع، والتي تتحدث من خلالها عن أخر الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وأغرب الأحداث حول العالم، ونظراً لما أظهرته رقية خياط من تألق في النشاط الإعلامي وأسلوب متألق ومشوق فقد أصبحت تمتلك جماهيرية وشعبية كبيرة من متابعي برنامجها، حيثُ أصبح الكثيرين متابعين للمحتوى الإعلامي الذي تقوم بتقديمه ينتظرون الحلقات الجديدة للاستفادة منها.

السيرة الذاتية نايف هزازي

  • نايف هزازي لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، من مواليد اليوم السابع والعشرين من يوليو عام 1988م ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 33 عام، يقوم باللعب كروياً كمهاجم صريح، وتمثل صفقة إعارة المهاجم الصريح نايف هزازي من نادي الشباب السعودي إلى نادي النصر السعودي من أعظم الصفقات الكروية في تاريخ الكرة السعودية، حيثُ تخطت هذه الصفقة مدى 50 مليون ريال سعودي.
  • بدأ نايف هزازي مسيرته الكروية من خلال بوابة نادي الاتحاد السعودي، وقد تمكن من تمثيل الفريق قي مختلف الفئات العمرية، وقد كان الظهور الأول له مع نادي الاتحاد السعودي في عام 2006م.
  • وبحلول عام 2008 أصبح نايف هزازي المهاجم الأول لنادي الاتحاد السعودي، وخلال العام نفسه تمكن من أن يصبح لاعباً دولياً وذلك من خلال مشاركته في اللعب مع منتخب المملكة العربية السعودية أمام منتخب تايلاند الكروي وهو في التاسعة عشر عاماً من عمره.
  • وفي  شهر نيسان 2009 تمكن نايف هزازي من دخول التاريخ الكروي من أعظم أبوابه من خلال ضربة رأسية منه كانت سبباً في تأهل المملكة العربية السعودية لنهائيات كأس آسيا وذلك من خلال الهدف الثالث ضد الإمارات العربية المتحدة، لذا فإن نايف هزازي من أبرز الأسماء الكروية التي لمعت في مجال كرة القدم الخليجية وذلك لكونه المهاجم الأول للمنتخب السعودي لكرة القدم، مما جعل الكثيرين يرونه خليفة لأسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله.

المسيرة الكروية لنايف هزازي

خاص نايف هزازي خلال مشواره الكروي في المملكة العربية السعودية ما يصل إلى 25 مباراة، تمكن خلالها من إحراز ثمانية أهداف جعلت منه اللاعب الأشهر في تاريخ الهجوم الكروي السعودي.

اسمه الحقيقي نايف أحمد طيب هزازي وأُشتهر بـ نايف هزازي، وُلد في السابع والعشرين من يوليو عام 1988 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 33 عام، وهو مُسلم الديانة، يصل طوله إلى 183 سم، يلعب كمهاجم صريح في المنتخب السعودي، وقد بدأ مسيرته الكروية مُنذ عام 2000م وحتى وقتنا هذا، وهو متزوج من الإعلامية السعودية رقية خياط.

ويُعد نايف هزازي هو الأخ الأصغر للاعب كرة القدم السعودي إبراهيم هزازي، ويتمتع اللاعب بمسيرة مهنية كروية طيبة حقق خلالها العديد من الإنجازات الكروية مع الأندية السعودية والمنتخب الوطني للمملكة العربية السعودية، ويُمكن إيجاز مسيرته المهنية في كرة القدم من خلال الآتي:

  • بين عامي 200 ـ 2006: لعب نايف هزازي في نادي الاتحاد السعودي، وكان يقوم بتمثيله في فئة الشباب.
  • بين عامي 2006 ـ 2013م: مثّل نايف هزازي نادي الاتحاد السعودي عن فئة الرجال، وذلك من خلال الرقم 82 وتمكن من تسجيل 32 هدف، كما قام بتمثيل المنتخب السعودي الأوليمبي مع تسجيل 3 أهداف، كما مثّل المنتخب السعودي الأول بالرقم 54 ليتمكن من تحقيق 15 هدفاً.
  • بين عامي 2013 ـ 2015: لعب نايف هزازي لصالح نادي الشباب السعودي حاملاً للرقم 27، وقد تمكن من تسجيل 21 هدف.
  • بين عامي 2015 ـ 2017: لعب نايف هزازي لصالح نادي النصر السعودي حاملاً للرقم 34، وقد تمكن من تسجيل 6 أهداف.
  • بين عامي 2017 ـ 2018: لعب نايف هزازي لصالح نادي الشباب التعاون حاملاً للرقم 9، وقد تمكن من تسجيل هدفين.
  • خلال عام 2018: لعب نايف هزازي لصالح نادي بوتشاني حاملاً للرقم 1 إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أية أهداف، كما لعب نايف هزازي لصالح نادي أحد السعودي حاملاً للرقم 3، إلا أنه أيضاً لم يتمكن من تسجيل أية أهداف.
  • خلال عام 2020: لعب نايف هزازي لصالح نادي الشباب السعودي حاملاً للرقم 10، وقد تمكن من تسجيل هدفين.

رقية الخياط تويتر

تمتلك الإعلامية السعودية رقية خياط حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتتفاعل من خلاله مع متابعيها، ويُمكنكم من خلال متابعة حسابها على تويتر ملاحظة أنها قليلة النشاط والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من أن برنامجها التلفزيوني يهتم بتناول أبرز ما يتم تداوله في الوقت الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعني أنه من المفترض أن تكون الإعلامية أكثر نشاطاً في المحتوى الإعلامي على شبكة الإنترنت، ويُمكنكم متابعة الحساب الرسمي للإعلامية السعودية رقية خياط على تويتر من خلال هذا الرابط (رقية خياط ـ تويتر).

نايف هزازي تويتر

يمتلك لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حيثُ يصل عدد متابعيه ما يزيد عن 300 الأف متابع من محبي الرياضة وكرة القدم السعودية، وقد اعتاد نايف هزازي على مشاركة الذكريات القديمة مع شغفه الأول كرة القدم وعدد من الفيديوهات الوطنية من خلال حسابه، كما يقوم بالتفاعل مع المُعلقين على المنشورات الخاصة به من متابعيه، ويُمكن لمحبي نايف هزازي وكرة القدم السعودية متابعته على تويتر من خلال الضغط على هذا الرابط (نايف هزازي ـ تويتر).

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد تعرفنا معكم بالتفصيل على من هي رقية خياط زوجة نايف هزازي وأهم المعلومات في سيرتها الذاتية وزوجها لاعب الكرة السعودي نايف هزازي، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.