مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو حسين نحال وسبب اعتقاله

بواسطة: نشر في: 18 يونيو، 2022
مخزن
من هو حسين نحال وسبب اعتقاله

من هو حسين نحال وسبب اعتقاله

  • ثار التساؤل مؤخرا عمن هو حسين النحال خصوصا بعد أن تم اعتقاله في يوم 10 من شهر يونيو لعام 2022 من خلال السلطات الأمنية في الإمارات العربية المتحدة، فلمن لا يعرف حسين النحال فهو مواطن من لبنان يعيش في بلدة جبشيت التي تابعة لمحافظة النبيطة التي توجد في دولة لبنان يبلغ من العمر حاليا 57 سنة.
  • وبناء على ما صدر من أهالي بلدة جبشيت التي يقيم فيها حسين النحال أنه كان يعمل في مجال قطع الغيار للسيارات وله الكثير من المحال الخاصة به في أنحاء لبنان وهو أيضا خلال عام 2016 تم انتخابه ليصبح عضو من أعضاء المجلس البلدي.
  • فهو دائما كان كثير السفر والترحال بسبب تجارته، ولكن تم القبض عليه في مطار دبي في يوم 10 من شهر يونيو لعام 2022، ولم يتم توضيح أي أسباب لماذا تم القبض عليه حتى وقتنا الحالي.
  • وقاموا أهالي قرية جبشيت اللبنانية بتقديم تقرير عمن هو حسين النحال، ويناشدون السلطات الأمنية المختصة في الإمارات وذلك في يوم الموافق 14 من شهر يونيو لعام 2022، بالإفراج عن ابن قريتهم التاجر حسين النحال.

سبب اعتقال حسين نحال في الإمارات

  • السلطات الخاصة باعتقال حسين النحال في مطار مدينة دبي لم تقم حتى وقتنا الحالي بعرض أي تصريح يتعلق بتفاصيل اعتقال المواطن اللبناني حسين النحال الذي يبلغ من العمر 57 سنة.
  • ولكن تبين أنه بعد القيام بالقبض عليه قام ابنه محمد النحال بالتوجه إلى السفارة اللبنانية في مدينة دبي للاستعلام عن أسباب القبض على والده، ولكن كان تصريح السفير اللبناني هو أنه لا يستطيع أن يقوم بأي ردة فعل عن ذلك الموضوع؛ لأنه يتعلق بأسباب أمنية خاصة بدولة الإمارات لذلك ذهب الاعتقاد أن السبب الكامن وراء القبض على المواطن اللبناني حسين النحال هو يتعلق بأسباب أمنية ولم يتم تحديد ما هي ماهيتها.
  • ومن باب العلم أنه قد تم القبض على ابنه أيضا في يوم 14 من شهر يونيو لعام 2022 بدون ذكر أسباب واضحة أيضا.

تفاصيل اعتقال حسين نحال في الامارات

  • بسبب الضجة الإعلامية التي حدثت على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بسبب القبض على المواطن اللبناني حسين النحال في دولة الإمارات دون إبداء أي أسباب لماذا تم القبض عليه، فإنه قد قام ابنه بعرض جميع التفاصيل الخاصة باعتقال والده حيث صرح، وقال إنه كان بجانب والده في سلطنة عمان، ثم قاموا بالتوجه إلى مدينة دبي عن طريق استخدام طيران الإمارات العربية المتحدة، وعندما وصلوا إلى مطار دبي في الساعة 5 و55 دقيقة صباحا، وذلك من خلال الدخول إلى بوابة رقم 3 التي توجد داخل المطار وأثناء القيام بإجراء مسح قزحية العين في المطار قام المسؤول عن ذلك الأمر باستدعاء قوات الأمن في مطار دبي، وتم اصطحاب المواطن حسين النحال، وقاموا أيضا بأخذ جواز سفره وبعد ذلك الإجراء لم يستطع القيام بأي نوع من أنواع التواصل مع والده.
  • ثم قام بالذهاب في وقت لاحق إلى المكتب الخاص بالشرطة في دولة الإمارات للحصول على تفسير لما أصاب والده، ولكنه لم يأخذ منهم أي رد أو سبب لاعتقال والده، ثم قام فيما بعد بالذهاب إلى السفارة اللبنانية، لكنه لم يحصل على ردة فعل من سفير لبنان؛ لأنه قال إنه يمكن أن يكون سبب القبض على حسين النحال يرجع لأسباب أمنية وفيما بعد تم اعتقال ابنه أيضا من قبل سلطات الأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة.