متى حفلة نجوى كرم بالرياض 2021

بواسطة:
متى حفلة نجوى كرم بالرياض 2021

يتساءل الكثير من محبي الفنانة نجوي كرم عن متى حفلة نجوى كرم بالرياض وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية بعد استعادة إقامة الحفلات والنشاط الفني الذي استمر توقفه لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، وللمزيد من التفاصيل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

متى حفلة نجوى كرم بالرياض

أُقيمت حفلة الفنانة نجوى كرم في مدينة الرياض السعودية ضمن إطار حفلات الرياض في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي الموافق الحادي عشر من يونيو 2021م وذلك تحت رعاية هيئة الترفيه في المملكة واختصت بتنظيم الحفل شركة روتانا للإنتاج الموسيقي، وقد تمت إقامة الحفل في فندق فورسيزون السعودية ، وقد شارك نجوى كرم إحياء الحفل في الجزء الثاني منه النجم ماجد المهندس.

وقد افتتحت نجوى كرم غنائها في الحفل بأغنية (الله ياخد بيدّك يا سعودية)، وكان من اللافت بالحفل الأجواء الفنية الموسيقية القديمة التي ذكرت الفنانة نجوى كرم بغنائها في المملكة للمرة الأولى باقة من أشهر أغنياتها في فترة التسعينات.

واستطاع لجمهور أن يعيش لحظات من أجمل أوقات الطرب العربي الأصيل على موال قديم قامت بغنائه قبل تقديم أحدث أغنياتها (على مهلك يا هوي)، كما تفاعل الجمهور معها بشكل كبير خلال غنائها لأغنياتها المحبوبة لدى الجمهور العربي مثل مغرومة وأما ما فييّ.

وقد عبرت نجوى كرم عن سعادتها الشديد بإقامة هذا الحفل في المملكة العربية السعودية واستعادة أجواء الأنشطة الفنية بعد فترة من التوقف قائلة ” فرحتي منا سايعتني ومش مصدقة  ان ارجع بعد كل يللي صار على الكرة الأرضية أقف على المسرح وغني قدام جمهور محب وبشكر هيئة الترفيه العامة يلي جمعتنا بشركة روتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ يلي فكر يفوُت الفرحة لكل إنسان موجود معنا الليلة”.

وقد تصدر هاشتاج (نجوى كرم في الرياض) الترند على موقع التواصل الاجتماعي يويتر في المملكة العربية السعودية ليتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، كما أبدى الكثيرين إعجابهم البالغ بإطلاله نجوى كرم التي جاءت بعد غياب خمسة سنوات متصلة بسبب فيروس كورونا المستجد، وقد استطاعت نجوى كرم إشعال حماس الجمهور من خلال غنائها لأغنيات ( ملعون أبو العشق ـ كتير حلو ) خاصةً أن الطبال كانت مرافقة لها في الأداء الموسيقي.

وقد اختتمت الفنانة نجوى كرم حفلها ضمن حفلات الرياض بالأغنية (الله ياخد بيدّك يا سعودية)، وقد التزم الحفل بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحفاظ على سلامة المتواجدين من فيروس كورونا ، مع تقديم تطبيق (عيشها) العديد من التعليمات لضمان سلامة جميع الحضور.

 

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد عرضنا لكم جميع التفاصيل حول متى حفلة نجوى كرم بالرياض ، وللمزيد من الموضوعات والمستجدات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.