رقم مستشفى المواساة الدمام حجز موعد والاستعلامات

بواسطة:
رقم مستشفى المواساة الدمام حجز موعد والاستعلامات

رقم مستشفى المواساة الدمام

نعرض لكم في مخزن رقم مستشفى المواساة الدمام والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين بها للحصول على ما تقدمه المستشفى من خدمات طبية ورعاية صحية على أعلى مستويات الجودة العالمية والتي تقع تحديداً بالمنطقة الشرقية، وقد حرصت المستشفى على توفير رقم لكي يصبح من اليسير على المراجعين التعرف على  مواعيد العمل لمختلف عيادات المستشفى إلى جانب تلقي الاستفسارات من المرضى وتقديم الجواب عليها، وذلك الرقم هو (0016 13820 966+)، وتقع تحديداً في (في منطقة أحد – قطعة 71 – شارع الملك فهد بالدمام).

مستشفى المواساة حجز موعد

قامت إدارة مستشفى المواساة بإتاحة خدمة حجز الموعد للزيارة وذلك لكي يتم تطبيق أفضل مستوى من الإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الزوار ومن بالمستشفى من التزاحم والاختلاط، وسوف نعرض لكم بالنقاط التالية الخطوات التي يمكنكم من خلالها حجز الموعد بمستشفى الدمام:

  • يجب أولاً أن يتم الدخول إلى موقع مستشفى المواساة خدمة حجز موعد وهو ما يمكن القيام به بطريقة مباشرة من خلال النقر على ذلك الرابط.
  • في الحالة التي يكون لديكم حساب مسجل بموقع المستشفى يجب أن يتم ملأ بيانات الدخول المطلوبة على يمين الشاشة والمتمثلة في (البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، ثم إدخال كلمة المرور، يليه النقر على الدخول).
  • لمن لا يمتلك حساب خاص مسجل بموقع مشتشفى المواساة ويرغب في حجز موعد عليه أولاً أن يقوم بملأ بيانات الدخول وهي (البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، كلمة المرور، ثم تأكيد كلمة المرور)، وأخيراً يتم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.

رقم مستشفى المواساة الدمام

  •  الدخول إلى حجز الموعد من جديد في النافذة التي سوف تظهر على الشاشة.
  • هنا يتم إدخال ما يطلبه الموقع من بيانات ثم تحديد العيادة المرغوب في التوجه من أجل زيارتها.
  • تحديد الموعد المناسب للزيارة.
  • إدخال رقم الجوال ثم القيام بتأكيد الحجز.

نبذة عن مستشفى المواساة

يرجع تاريخ تأسيس شركة المواساة للخدمات الطبية إلى سنة (1975 ميلادية) قد اتخذت من منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية مقراً لها وهي مؤسسة فردية ترجع ملكيتها إلى (السيد محمد سلطان السبيعي)، إذ كانت الشركة قد بدأت أول تشغيل لمشروعاتها الطبية حين شيدت (مستوصف المواساة) بمدينة الدمام السعودية والذي كان يعد أول مستوصف خاص بالمنطقة الشرقية ومنطقة الدمام.

وقد كان العمل على تأسيس تأسيس فرع المستشفى بالمنطقة الشرقية منذ عام (1988 ميلادية)، وهو ما تم وفق أعلى معايير للجودة حيث شغل مساحة قد بلغت (31500) متر مربع على طريق مطار الملك فهد الدولي في حي أحد.

وقد تضمنت المستشفى ما يزيد عن مائة وأربعون عيادة استشارية والتي تقوم على تقديم التخصصات الطبية المختلفة من خلال استقبال المراجعين بها على مدار ستة عشر ساعة بشكل يومي وهو ما يبدأ منذ الساعة الثامنة صباحاً، إلى منتصف الليل.

إذ تم تجهيز المستشفى لكي تسع لاستضافة عدد من المرضى يمكن أن يصل للمئات، كما أنها تحتوي على حوالي مائتي وثمانون سرير تم توزيعها على كل من الغرف المزدوجة، والغرف الفردية، والأجنحة الفاخرة الفندقية، ذلك إلى جانب ثمانون سرير تم تخصيصها لقسم العناية المركزة.

الخدمات الطبية مستشفى المواساة الدمام

قامت مستشفى المواساة الدمام بتوفير قسم خاص باستقبال حالات الطوارئ للكبار والذي يعمل على مدار الساعة، والذي يقوم على تقديم الرعاية الطبية فريق طبي متكامل يتمتع بأعلى الكفاءات الطبية، وذلك من أجل ضمان التغطية التامة لحالات الطوارئ في التخصصات الطبية المختلفة، وقد تم دعم ذلك القسم بطاقم مهني من الإستشاريين متكامل على مدار الساعة تحت الطلب.

إلى جانب ذلك فقد تم افتتاح قسم الطوارئ بالمستشفى مستقل للأطفال والذي تم تجهيزه لضمان أفضل معايير الجودة العالمية بصوة متكاملة تحت اشراف استشاريين مختصين بالجراحات الاسعافية، وتتضمن الخدمات الطبية بمستشفى المواساة بالدمام الكثير من التخصصات الطبية ومنها:

  • جراحة الأطفال يمكن الحصول على تلك الخدمة من هنا.
  • جراحة الأوعية الدموية.
  • جراحة المناظير
  •  قسم الجراحة العامة، ويمكن الحصول على تلك الخدمة من هنا.
  • جراحة السمنة (بدانه كلينك).
  • الجراحة التجميلية والترميمية.
  • قسم طب وجراحة العظام.
  1. الجراحة التنظيرية للمفاصل.
  2. جراحة العظام للبالغين.
  3. جراحة اليد.
  4. جراحة العظام للأطفال.
  5. جراحة تبديل المفاصل،
  6. ويمكن الحصول على تلك الخدمة من هنا.

تطبيق مستشفى المواساة

من بين الخدمات الإلكترونية البارزة والهامة التي تقوم مستشفى المواساة بتوفيرها للمرضى والمراجعين ما قامت بإطلاقه من تطبيق خاص بها يمكن تحميله على أنواع الجوالات الذكية المختلفة سواء كانت أندرويد أو أيفون وهي تطبيقات إلكترونية سهلة الاستخدام على كافة عملاء المستشفى المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية.

ومن خلال تحميل تطبيق مستشفى المواساة يمكن الحصول على مختلف الخدمات التي يتم تقديمها من قبل إدارة المستشفى والقائمين عليها من إداريين وأطباء ومن أهم تلك الخدمات (طلبات الإجازة المرضية، مراجعة الفواتير، مراجعة الموافقات الطبية والأدوية الحالية، تحديد مواعيد الطبيب وغيرها من الخدمات الأخرى).

ولمن يرغب في الحصول على تطبيق مستشفى الدمام للاستفادة من خدماتها الطبية فهو ما يمكن القيام به بطريقة سهلة ومباشرة من خلال النقر على ذلك الرابط الخاص بالهواتف من نوع الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي، أو من خلال الضغط على ذلك الرابط للحصول على التطبيق الخاص بهواتف الآيفون عبر الآب ستور.

التواصل مع مستشفى المواساة الدمام

صرحت إدارة مسنشفى المواساة عبر الموقع الرسمي الخاص بها أنه من واجبها ومسؤوليتها نحو وطنها المملكة العربية السعودية فإنها على استعداد تام لاستقبال التحويلات من مختلف العيادات الطبية والمستشفيات عن طريق مكتب التحويلات الخارجية، حيث يتم استقبال تلك الطلبات طوال الأسبوع منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وذلك على الأرقام الآتية:

  • هاتف: 8200000-013.
  • تحويلة: 4368/4381.
  • فاكس: 966138203436+.
  • صندوق بريد: 282 الدمام 31411.

وتقوم مستشفى المواساة باستقبال الاقتراحات وطلبات حجز الموعد عبر الرقم الموحد الخاص بها وهو (920004477)، أو عن طريق تحميل تطبيق المستشفى للهواتف الذكية أو الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للمستشفى وهي:

  • مستشفى المواساة تويتر: من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بمستشفيات المواساة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتفعيل الاشتراك يمكنكم متابعة كافة الأخبار والمستجدات التي تقوم إدارة المستشفى بالإعلان عنها، وهو ما يمكنكم الحصول عليه مباشرةً عبر النقر على ذلك الرابط.
  • مستشفى المواساة فيس بوك: نظراً لمدى أهمية وانتشار موقع الفيس بوك من حيث الاستخدام من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية فقد حرصت إدارة مستشفى المواساة من التواجد عليه عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها والتي يمكن الدخول إليها من هنا.
  • مستشفى المواساة انستقرام: من يرغب في الدخول إلى موقع مستشفى المواساة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام فهو ما يمكنكم القيام به مباشرةً عن طريق النقر على ذلك  الرابط.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا في مخزن والذي قد عرضنا لكم من خلاله رقم مستشفى المواساة الدمام والعنوان الخاص بها كما وقد أوضحنا لكم الخطوات التي يمكن من خلالها حجز موعد لزيارة المستشفى والروابط التي يمكن عبرها الحصول على تطبيق مستشفى المواساة، وفي الختام نتمنى السلامة للجميع.