أجمل عبارات عن صديقتي قصيرة 2021

بواسطة:
أجمل عبارات عن صديقتي قصيرة 2021

أجمل عبارات عن صديقتي قصيرة نعرضها لكم في مقالنا التالي عبر مخزن، حيث إن الصديقة دوماً ما تكون هي السند لصديقتها في مختلف المواقف بالحياة الحلو منها والصعب، بدمعها وابتسامتها، فهل يوجد أجمل من امتلاك صديقة وفية بئر لسر صديقتها لا يمكن أن تبوح به لشخص ثالث أبداً، وحينها لا تكون مجرد صديقة مقربة بل أخت وحبيبة لا يمكن الابتعاد أو الاستغناء في يوم من الأيام.

أجمل عبارات عن صديقتي قصيرة

الصديقة الحقيقية الوفية تستحق من صديقتها في كل يوم أجمل العبارات التي تعبر لها من خلالها على مدى غلاوتها في القلب ومحبتها، فهي أول من يخطر على العقل حين الحاجة إلى الدعم والمساندة، ومن العبارات التي يمكن إهدائها للصديقة ما يلي:

  • صديقتي مهما زادت الحياة من قسوتها، وقل من يحيط بنا من رفاق، فلن يوجد مثلكي ألجئك إليه ويرد إلى قلبي الروح والحياة.
  • صديقتي الغالية إن التحدث والتسامر معك له أقرب في الشبه من الجلوس أعلى غيوم بيضاء صافية تبعث في القلب الطمأنينة والراحة، وتغمر النفس بالسعادة.
  • صديقتي إن أصابك الوجع يوماً وبكيت فتأكدي أن تنصيب من حزنك سيصيبني فهل من العدل أن نسعد معاً وتتألمي وحدك.
  • رفيقة دربي وصديقتي الغالية دوماً ما أدعوا الله أن نكبر معاً ونمضي أيامنا سوياً، فليس للحياة أي مذاق بغير وجودك بحانبي.
  • أعز الأصدقاء، رفيقة الدرب، أدعوا الله دوماً أن يديم الخير عليك، وألا تضيعي الطريق أبداً، وإني لأتسائل هي أتى يوماً أخبرتك به أن الحياة تنقصها حياة بدونك.
  • صديقتي يا نجمة يلمع في السماء ضيائها، يا أجمل زهرةً رأتها عيني في كل بساتين الحياة، عطرك فل، وابتسامتك ياسمين، أدعوا ربي في كل لحظة أن يديم محبتك لي وأن يحفظ علاقتنا طوال العمر.
  • يوجد أصدقاء رفقتهم شرف، وصداقتهم أمان، ومن المستحيل البعد عنهم أوالنسيان، وأنت أول هؤلاء الأصدقاء يا حبيبة القلب.
  • صديقتي الحبيبة أرى في عينيك جميع معاني الوفاء والإخلاص، وفي القرب منك أجد الخير والأمان، وفي جميع مواقفنا أمس أطيب الأخلاق، دمتي لي يا غاليتي نعم الأخت والرفيقة.

كلام عن صديقتي الغالية

قد يظل المرء عمراً طويلاً يبحث عن صديق وفي يشاركه أفراحه لتكبر، ويتقاسم معه أحزانه فيقدر على تحملها وتجاوزها، وهو ما يدل على مدى أهمية الصديق الوفي في حياة صديقه، ومن يجد ذلك الصديق عليه ان يتمسك به بكل ما أوتي من قوة وأن يعبر له عن غلاوته لديه ومحبته له، ومن الكلام الذي يمكن للصديقة أن تعبر به عن محبتها لصديقتها ما يلي:

  • صديقتي الحبيبة يا من تسكنين في الروح والقلب، أحبك قدر صفاء روحك وجمال قلبك، ولأن الصداقة الحقيقية حظ ورزق، فإني أحمد ربي في كل وقت وحين أن رزقتي بك يا رفيقة العمر.
  • يشهد قلبي بكل نبضة من نبضاته أنك أجمل ما في تلك الحياة، أنت يا صديقتي ما يمنح لدنيتي مذاق ولون، وأعدك أنني سأبقى جانبك حين لا يكون بجوارك أحد، وأنا سندك في كل موقف تحتاجين لي به، وقبل أن تناديني ستجديني على الفور.
  • أنت لست مجرد صديقة قريبة مني ولكنك أخت تشبه جميع تفاصيلي، وعلى الرغم من اختلاف اسمينا إلا أن محبتنا جعلت وكأن وجهنا له شكل واحد وطباعنا واحدة.
  • رقيقةً أنت يا صديقتي مثل غصن الياسمين، وكحقل الزهور عطرةً روحك، بينما جمال قلبك فلا يوجد له وصف أو شبيه.
  • صديقتي منذ طفولتنا وقد تعارفنا واقترب كل منا إلى الآخر، تشاركنا ألعابنا وتقاسمنا قطع الحلوى، فأنت منذ اليوم الأول نعم الصديقة والرفيقة التي زادت أفراحي سعادة، وخففت من مرارة أيامي.
  • رفيقة العمر أنت من أتمنى أن تكبر معي وأكبر معها، نجلس معاً تحت أغصان شجرة الذكريات الجميلة نتذكرها ونضحك، ونستعيدها ونتمنى لو أن نعيشها ثانيةً.

كلام يسعد صديقتي

لا يوجد أهم من الصديقة تستحق من صديقتها كلام وعبارات المحبة والتقدير، ومن الكلام الذي يمكن للصديقة مشاركته مع صديقتها سواء في خطاب ورقي تحتفظ به يسعد قلبها، أو مشاركته معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت بمثابة جزء لا يتجزأ من اليوم ما يلي:
  • غاليتي أحبك قدر الأرض ببحورها وأنهارها، والسماء بنجومها وسطوع قمرها، أحبك لأنك أول من أجده في ضيقي وحزني يواسيني ويأخذ بيدي حتى أعبر من الضيق إلى الحزن، أنت أكثر من يسعده نجاحي وفرحي، يا من لا يوجد مكاناً مثل قلبك يحفظ أسراري، أنت توأم روحي وإن لم تنجبك أمي.
  • إن حدثوني عن معتى الإخلاص فأنت أول من سيخطر على بالي، وإن لم يقدر أحد على تعريف الحب فيكفي أن اذكر اسمك، وإن لم يدركوا مفهوم الأخلاق فسأقص عليهم مواقفك معي في شدتي وأزمتي، وفرحي أو محنتي، فأنت هدية منحني الله إياها وأنا على غير استعداد أبداً أن أضيعك.
  • صديقتي الحبيبةأنت من جعلتي حياتي جميلة، وأضفتي لها لحظات الفرح والسعادة، أنت أختي التي لم تلدها أمي، حافظة سري، ورفيقة عمري، وصانعة أجمل ذكرياتي.

كلمات عن صديقتي توأم روحي

إن تم وصف الصديقة الوفية المقربة لصديقتها بأنها توم الروح لن يكون هناك مبالغة في ذلك الوصف، فهي الحضن الدافئ والاحتواء وقت الشدائد والصعاب، وفيما يلي مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات عن الصديقة الغالية:

  • أهديكي صديقتي أسمى ما في الحياة من مشاعر الحب، فمهما اصطفت العبارات وتكاثرت الكلمات لن تعطيكي حقك من المودة والمحبة، أنت وجه الحب الذي لا يكذب مطلقاً.
  • أحلف صديقتي وكلي يقين أنك من إن رأتني أغرق لسارعت بإنقاذي دون تفكير، أراهن عليك الجميع أنك لن تخذليني في يوم أو أجد منك غدراً ولا أذى.
  • صديقتي أحبك لأنك أختي، بل أحياناً أشعر وكأنك أنا، أنت نبضي وسر سعادتي، أنت هدية من الله لي، أشعر وكأنك شمعة تنير دربي، وقد أصبحت أقرب الناس إلي أنت عفوية شفافة لم أجد منك لحظة زيف أو خداع، أدامك الله لي خير وسعادة في حياتي.
  • مهما طال العمر وباعدت بيننا المسافات سوف تظلين صديقتي أقرب المقربين إلي، أنت من كبرت إلى جوارها، وتقاسمت معها فرحي وحزني لذا أنت أحق من يحمل لقب توأم روحي.
  • أحبك صديقتي لأنك تستحقين الثقة، أنت من علمتني ماذا يعني الأخوة والصداقة، أنت من أشعر في لمستها بالأمان والوفاء، وفي كل كلمة تنظقين بها صدق وإخلاص، أنت من يجعل ابتسامتي ترتسم على شفاهي مهما بلغ بي الحزن.
  • صديقتي إن أردت أن أجد وصف لك فسأقول أنت جزء من قلبي وقطعة من روحي، أنت المرآة التي أرى بها مميزاتي لأسعد وأفتخر بها، وأرى فيها عيوبي لأسارع بإصلاحها، أنت من يحول قمة أحزاني لأسعد أوقاتي، أدامك الله علي أخت وحبيبة.

شعر جميل عن الصديقة قصير

كتب الشعراء كثيراً في معنى الصداقة ومدى ما لها من أهمية في حياة الإنسان، خاصةً الصديقة في حياة صديقتها والتي تكون بالنسبة لها أخت مقربة وتوأم روح وأم ثانية، ومن الأشعار التي تم كتابها عن الأصدقاء ما يلي:

إن نفترق فقلوبنا سيضمها

بيت على سحب الإخاء كبير

وإذا المشاغل كمّمت أفواهنا

فسكوتنا بين القلوب سفير

بالود نختصر المسافه بيننا

فالدرب بين الخافقين قصير

والبعد حين نحب لا معنى له

والكون حين نحب جد صغير

 

كانت تلك مجموعة من أجمل عبارات عن صديقتي قصيرة يمكن للصديقات إهدائها لبعضهن البعض، في المناسبات والذكريات التي جمعتهن سوياً، وفي مناسبات أعياد الميلاد حيث ترغب كل منهم في التعبير لصديقتها عن قربها منها ووجودها إلى جانبها في مثل ذلك اليوم، نتمنى في الختام أن تكون العبارات التي عرضناها لكم في مخزن قد نالت إعجابكم.

المراجع

1