ما هو سبب وفاة محمد عصام الخميس

بواسطة:
ما هو سبب وفاة محمد عصام الخميس

سبب وفاة محمد عصام الخميس

تكاثرت في الساعات الأخيرة تساؤلات العديدين حول سبب وفاة محمد عصام الخميس الاقتصادي السعودي الشاب الذي وافته المنية صباح الأمس يوم الجمعة الثاني عشر من فبراير 2021 لتسود حالة من التأثر والحزن في الأوساط السعودية خاصةً بين متابعيه على موقع التغريدات العالمي تويتر، فمن هو محمد عصام الخميس وما هو سبب وفاته، وماذا كانت أبرز تعليقات المغردين على وفاته هذا بالتفصيل ما سنتعرف عليه في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

توفي الشاب السعودي الخبير الاقتصادي محمد عصام الخميس أمس الجمعة في الساعات ألأولى من الصباح لتنهمر تعليقات المغردين بنعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع التغريدات توتير، حيثُ عبّر المغردين عن حزنهم البالغ لوفاة الشاب الذي عُرف عنه أخلاقه الحميدة وخصاله الطيبة، وقد أعلنت أسرة الشاب عن وفاته إلا أنه لم يتم الإفصاح عن سبب الوفاة أو كيفية حدوثها، إلا أنه قد تداول بعض المغردين مجموعة من الأقاويل حول وفاة محمد عصام الخميس في حادث سيّر تعرض له مساء يوم الخميس، كما ردّد آخرين أن إصابة المغفور له بإذن الله بفيروس كورونا المستجد كانت السبب وراء الوفاة، إلا أنه حتى الآن لم تفصح أسرة الشاب أو أية جهة رسمية عن سبب الوفاة، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم عائلته الصبر والسلوان.

من هو محمد عصام الخميس

يُعد الشاب محمد عصام الخميس أحد الخبراء الاقتصاديين الشباب البارزين في سوق الأعمال السعودي والذي أظهر مهارة كبيرة في متابعة سوق الأموال السعودي وعمليات التداول، حيثُ كان يقوم بوضع تحليلات متعددة عبر الكثير من الطرق الاقتصادية على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لجميع المهتمين والمتابعين لتطورات الشئون الاقتصادية في المملكة.

كما تخصص الشاب في توفير استشارات اقتصادية متنوعة حول الاستثمار في السوق المالي السعودي، عرض أبرز تحليلات ألسهم والتداول وصناديق الاستثمار المختلفة، فقد كان المغفور له شاباً في العقد الثالث من عمره وعلى الرغم من صغر سِنه إلا أنه قد كان قيمة مرموقة في مجال الاقتصاد السعودي ومثّل أحد المستثمرين الخبراء القيمين، كما تميّز الشاب بحبه للقراءة والتعلم وطلب الحكمة والعلم، كما كان يقوم بنشر التحليلات الاقتصادية وفقاً لآراءه الشخصية مع عدم وجود أية إلزام للأشخاص بالتعامل بهذه الآراء، وقد تمكن الفقيد في وقت قصير من الدخول لسوق الاقتصاد السعودي وبروز اسمه في ضمن أبرز الاقتصاديين الخبراء والمؤثرين على الشباب في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

تويتر محمد عصام الخميس

ويُعد الشاب محمد عصام الخميس مؤسس شركة المنافع المالية التي تُعد من أهم الشركات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، والتي قام بتأسيسها في عام 2018م في العاصمة السعودية الرياض، وهذه الشركة التي بلغ سقف تمويلها المالي بالديّن إلى خمسة ملايين ريال سعودي بالإضافة إلى عشرة ملايين ريال سعودي للتمويل بالملكية.

يحظى الخبير الاقتصادي محمد عصام الخميس بمتابعة ما يزيد عن 69 ألف متابع على موقع التغريدات العالمي تويتر ، وقد تخصص في مجال التحليل المالي كما أوضح البعض بأنه حفيد المؤرخ السعودي الراحل عبد الله بن خميس الذي كان أحد أبرز المؤرخين للتاريخ والثقافة السعودية.

تعليقات المغردين على وفاة محمد الخميس

قام الكثير من المغردين ومستخدمي موقع التغريدات العاملي تويتر بالتعبير عن حزنهم الشديد وفاجعتهم العظيمة في وفاة الاقتصادي الشاب محمد عصام الخميس مع دعائهم سائلين الله تعالى أن يرحم الفقيد ويتقبله في جناته وأن يغفر له جميع ذنوبه وخطاياه، وأن يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله.

  • قال صاحب الحساب du  معبراً عن حزنه في وفاة الخميس

” #محمد_الخميس رحم الله صاحب هذا الحساب وعوض عليه شبابه بجنات النعيم. فجعت بخبر وفاته قبل ساعات بحادث وكان مغردا ناجحا موفقا. عزائي لأسرته ودعائي أن يلهمهم الله الصبر”

  • قالت صاحبة الحساب AishaAlqhtany  معبرة عن حزنها لوفاة الفقيد

“لاحول ولا قوة إلا بالله بكيت لين صدع راسي له سبع ساعات كانت آخر ريتويت أعوذ بالله كيف الموت والدنيا ذي خايسه احس توني استوعب الموت يالله الله يرحمه يا رب الله يرحمه ويحمينا من موت ألفجعه ويرزقنا نظرة لوجهه الكريم ويجمعنا بأنبيائك يا ارحم الأرحمين قلب مكسور قلب مكسور أيدٍ مطوية أيدٍ مطوية”.

  • قال صاحب الحساب الفهد معبرة عن حزنها لوفاة الفقيد

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون..المهتم ب الشأن الاقتصادي وحفيد الأديب الراحل عبد الله بن خميس ووالده الراحل الزميل المشرف التربوي عصام الخميس الذي جمعني فيه ذكريات طيبه كثيره في مجال العمل”.

أهم تغريدات محمد عصام الخميس على تويتر

كانت أخر تغريدات الفقيد على موقع التغريدات العالمي تويتر

  • اللهم سخر لي أناساً يدهون لي بعد موتي.
  • لا استطيع عدّ ولا شكر فضائل المولى تعالى عليّ، فقد كنت أخشى التوفيق من عدمه ،  إلا أنني الآن أخشى عدم قدرتي على شكر ما وهبي الله إياه، فاللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضبت، ولك الحمد بعد الرضا.
  • يفضل كبار السن أن يقوموا بالاستثمار في المجالات الآمنة ولكن يفضل الشباب الاستثمار في الاستثمارات عالية المخاطر.
  • أرى في الحياة أشخاصًا ارتقوا سلم النجاح مع انهم ليسوا الأذكى ، وأحيانًا ليسوا الأكثر اجتهادًا ، لكنهم آلات تعلم يذهبون إلى الفراش كل ليلة أكثر حكمة قليلاً مما كانوا عليه.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد تعرفنا معكم على سبب وفاة محمد عصام الخميس، وللمزيد من المستجدات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.