افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض وأسعارها 1443

بواسطة:
افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض وأسعارها 1443

تُصنف اللغة الإنجليزية كواحدة من أكثر اللغات البشرية انتشاراً وذلك لكثرة أعداد المتحدثين بها من مختف دول العالم وحرص الكثيرين على تعلمها نظراً لاعتبارها لغة ثانوية مهمة يتم استخدامها في العديد من المجالات، كما أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى لاستخدام شبكة الإنترنت التي أصبحت لا غنى عنها هذه الأيام، وتمنحك فرصة جيدة للحصول على فرصة عمل أو وظيفة لائقة في مؤسسة عالمية مرموقة، لذا يتساءل الكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية حول افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض وأسعارها 2021 م وذلك ما سنرشدكم إليه بالتفصيل في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات، فتابعونا.

افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض

أكاديمية الجزيرة

تشتهر أكاديمية الجزيرة بين أهلي منطقة الرياض بإقبال الكثيرين على تعلم اللغة الإنجليزية من خلالها نظراً لحرصها الشديد على تقديم أفضل مستويات تعليم اللغة الإنجليزية، فيوجد بها بعض الدورات التي تكون خلالها دراسة اللغة الإنجليزية مُكثفة بمعدل محاضرات لمدة أربعة ساعات كل يوم.

بالإضافة إلى أن الطاقم المختص بإعطاء الدورات لتعلم اللغة الإنجليزية والتدريس في الأكاديمية يوجد منهم الكثيرين من الناطقين للغة الإنجليزية الأصلية من الأمريكيين والبريطانيين ممن يركزون بشكل كبير على تنمية جميع مهارات اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

أكاديمية الفيصل

تعتمد أكاديمية الفيصل على تدريس اللغة الإنجليزية بمعدل أربعة ساعات يومياً لمدة أربعة خمسة أيام في الأسبوع، ويدرس المتدربين بها المناهج الإنجليزية المُقدمة من جامعة كامبريدج الأمريكية، وتكون الكتب الدراسية عبارة عن كتابين أحدهما للكتابة وثانيهما كتاب للقصص الواقعية من الحياة.

يتم التركيز في أكاديمية الفيصل على شرح قواعد اللغة الإنجليزية، أسلوب التحدث، طريقة النطق، مهارات السمع، الاعتماد على الحوار الإنجليزي المُبسط ، ويتميز طاقم العمل في أكاديمية الفيصل بتقديم مستوى تعليمي عالي الجودة والتعامل بجدية واحترافية.

معهد وول ستريت

يتميز معهد وول ستريت في أسلوب تدريس اللغة الإنجليزية باعتماده على أسلوب تدريس مختلف ومتنوع حيثُ يتم مشاهدة الدروس التعليمية على جهاز الحاسوب طوال اليوم في أي وقت في معمل الحاسوب، ثم حضور عدة محاضرات نظرية مما يُوجد حلقة من النقاش مع أعضاء الهيئة التدريسية الذين يكونوا أساتذة أمريكيين مختصين في تعليم مبادئ وأساسيات اللغة الإنجليزية.

معهد بيرلتز

معههد بيرلتز من المعاهد التدريسية المميزة للغاية في اللغة الإنجليزية حيثُ يعتمد المعهد في تعليم المحادثات باللغة الإنجليزية على أن تكون لغة الحوار باللغة الإنجليزية فقط خلال الدراسة بحيث لا يتم التحدث بالعربية خلال الشرح أبداً، مما يساعد المتدرب على الاستماع الصحيح للغة الإنجليزية وكيفية نطقها وطريقة التحدث بها.

وتتميز فصول معهد بيرلتز لتعلم اللغة الإنجليزية بقلة أعداد المتدربين بها مما يجعل المتدربين يشعرون براحة واهتمام أكبر وإحداث فرق في مستوى التعلم من المحاضرة الأولى.

معاهد اللغة الإنجليزية بالرياض واسعارها

المعهد السعودي البريطاني SBS

يُعد المعهد السعودي البريطاني من أقوى معاهد تعلم اللغة الإنجليزية في مدينة الرياض السعودية حيثُ يحرص على تخريج دفعات من المتدربين تُجيد اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثاً بطلاقة، ويحمل غالبية أعضاء فريق المعلمين اللغة الإنجليزية في المعهد السعودي البريطاني الجنسية الأردنية.

يسير المعهد على نظام تعليم اللغة الإنجليزية في هيئة ثلاثة مستويات يتم تقسيمها على دورات، وتصل تكلفة دراسة المستوى الأول 980 ريال سعودي، وتكلفة المستوى الثاني 1200 ريال سعودي، بينما تكون تكلفة دراسة المستوى الثالث 1190 ريال سعودي أي أن تكلفة الثلاثة مستويات للغة الإنجليزية تصل إلى 4190 ريال سعودي.

مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية

يحرص مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية على تحسين مستوى المتدربين في اللغة الإنجليزية بحيثُ يكون الطالب قادراً على تعلم القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية من خلال تطوير قدرات الطالب اللغوية.

يصل عدد مستويات اللغة الإنجليزية في مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية إلى تسعة مستويات، ويحتاج المتدرب إلى ما يقرب من 18 كورس لتعلم اللغة الإنجليزية، وتبلغ التكلفة المالية للكورس الواحد 2500 ريال سعودي، أن أن المتدرب سيحتاج إلى 45000 ريال سعودي لإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة.

أكاديمية أكسفورد

يتم تدريس اللغة الإنجليزية في أكاديمية أكسفورد لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال خمسة مستويات مُقسمة على عشرة كورسات، بحيث يتم تدريس الكورس الواحد في فترة زمنية أقصاها شهر واحد فقط، وتبلغ التكلفة المالية لدراسة الكورس 1800 ريال سعودي.

وفي حالة رغبة الطالب في دراسة مستوى كامل (كورسين) فإن تكلفة دراسته ستكون 3400 ريال سعودي وذلك ما تستهدف الأكاديمية من خلاله إلى تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة كاملة.

معهد LSI لتعليم اللغة الإنجليزية

يُعد معهد LSI لتعليم اللغة الإنجليزية من أفضل معاهد تدريس اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية، والتي يدرس الطلاب خلالها أعلى مستويات اللغة الإنجليزية بطريقة احترافية، حيثُ يضم المعهد الكثير من الكوادر التعليمية ذات ألأصول الأمريكية والكندية والبريطانية مما يضمن لك مستوى عالي الجودة من تعلم اللغة الإنجليزية.

تصل التكلفة المالية لدراسة المستوى الأول من اللغة الإنجليزية 3500 ريال سعودين وتكون تكلفة المستوى الثاني 6000 ريال سعودي، وتكون تكلفة المستوى الثالث 8500 ريال سعودي.

مركز الأرز الدولي

من أفضل مراكز تعلم اللغة الإنجليزية في المملكة التي تستهدف تعليم الطلاب أساسيات اللغة الإنجليزية بأساليب متطورة حديثة، ويتم تعلم اللغة الإنجليزية على هيئة ثمانية مستويات مُقسمة إلى كورسات، بحيث تكون مدة دراسة المستوى الواحد 21 يوم فقط، وتبلغ تكلفة دراسة الكورس الواحد 1500 ريال سعودي، لتتطلب الدراسة في المعهد لمدة ستة اشهر كاملة 9000 ريال سعودي.

مركز التنمية العربي ـ إنجليش فيرست ـ

يحرص مركز التنمية العربي ـ إنجليش فيرست ـ لتعليم اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية على تحسين مستوى المتدربين في اللغة الإنجليزية بحيثُ يكون الطالب قادراً على تعلم القراءة والكتابة وإجادتهم إجادة تامة باللغة الإنجليزية من خلال تطوير قدرات الطلاب اللغوية.

يصل عدد مستويات اللغة الإنجليزية في مركز التنمية العربي ـ إنجليش فيرست ـ لتعليم اللغة الإنجليزية إلى اثنا عشر مستوى، وتبلغ التكلفة المالية للمستوى الواحد 1500 ريال سعودي، أن أن المتدرب سيحتاج إلى 18000 ريال سعودي لإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وسيكون الطالب في حاجة إلى الانتظام في الدراسة لمدة عام واحد فقط.

مركز ELS لتعليم اللغة الإنجليزية

يُعد مركز ELS لتعليم اللغة الإنجليزية من أوائل معاهد تعلي اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثاً في الملكة العربية السعودية حيثُ يتم تأسيس المعهد وافتتاحه في عام 1995م ويستهدف تدريس جميع مستويات اللغة الإنجليزية باحترافية عالية، ويوجد للمعهد العديد من الفروع في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية ويحرص المعهد على تسحين مستوى تعليم الطلاب في اللغة الإنجليزية من خلال باقة من المعلمين ذوي الخبرة والكفاءة العالية، كما يحرص المعهد على استخدام أحدث تقنيات التعليم والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تُمكن الطالب من تعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة.

 

وبذلك نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي تناولنا خلاله افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض وأسعارها 2021 م وللمزيد من التساؤلات ومُستجدات الأخبار في المملكة العربية السعودية تابعونا في موقع مخزن المعلومات