اسعار منتجع سكناي الرياض

بواسطة:
اسعار منتجع سكناي الرياض

تزامناً مع انطلاق فاعليات موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية يتوافد العديد من الزوار والسائحين إلى أراضي المملكة، وذلك لمشاهدة العروض الاحتفالية والفاعليات الثقافية التي ينجذب إليها الزوار من مختلف دول العالم، مما يجعلهم يقدمون على حجز الفنادق أو المنتجعات السياحية ذات الخدمات الفندقية المميزة للحجز بها، كما أن هناك العديد من المميزات التي توفرها المنتجعات الفندقية لزوارها كخدمة الواي فاي أو الإنترنت المجاني، خدمات الترفيه، إقامة بعض العروض الاستعراضية، وللتعرف على اسعار منتجع سكناي الرياض 2021 بالتفصيل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

اسعار منتجع سكناي الرياض

وفقاً للموقع الرسمي لمنتجع سكناي الرياض في المملكة العربية السعودية فإن أسعار الحجز للغرف الفندقية في- المنتجع تصل إلى 465 دولار في الليلة الواحدة، ونظراً للإقبال الكبير على حجز الغرف بالمنتجع فقد انتهت بالفعل إمكانية الحجز في أحد غرف سكناي الرياض، مع العلم أن الغرف في المنتجع تختلف قيمة حجزها وفقاً لنوعية الغرف، عدد الأشخاص، الخدمات الإضافية، وفي حال تجديد عروض سكناي الرياض للحجز مرة أخرى سنقوم بموافاتكم بأحدث عروض الأسعار.

فعاليات موسم الرياض 2021

يُمثل موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي أحد أحد الفاعليات المقامة في الوطن العربي، حيثُ يضم موسم الرياض العديد من الفعاليات المميزة والعروض والمهرجانات التي تقوم بالإشراف عليها هيئة الترفية برعاية المستشار السعودي تركي آل شيخ، حيثُ يستهدف موسم الرياض في العام الحالي 2021 أن يتم تقديم مزيد من الخدمات والفعاليات للزوار والسائحين وذلك بهدف تعزيز المجال السياحي في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي يتماشى مع مبادئ رؤية المملكة 2030م بهدف تطوير جميع القطاعات الإنتاجية ومن بينها القطاع السياحي.

منتجع سكناي السعودية في الرياض

يوفر منتجع سكناي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الفندقية المتميزة لزواره، والتي ترتقي بذوقهم وطموحهم لجميع من يرغبون في الشعور بالراحة والاسترخاء والتمتع بالرفاهية، حيثُ يتيح المنتجع خدمات فندقية فاخرة ذات تدرجات وأسعار تتناسب مع جميع الفئات، مع العلم أن منتجع سكناي الرياض من المنتجعات السياحية الجديدة التي تم إنشاءها خصيصاً ليتم استقبال زوار وسائحي المملكة خلال موسم الرياض 2021.

عنوان منتجع سكناي الرياض

يقع منتجع سكناي الرياض على طريق الثمامة، الرمال، الرباض 13266 ـ المملكة العربية السعودية، وهو المقر الواقع على بُعد 13 كيلومتر من متحف الطيران Saqr Aljazeera ، ويوجد في المكان إمكانية الإقامة مع توافر بار وصالة مشتركة وكذلك خدمة الغرف التي تستهدف تحقيق الراحة للضيوف والزوار.

كما يوفر المنتجع إمكانية الحصول على شقق فندقية ذات خدمات ذاتية، كما يتمتع زوار المنتجع بتوافر خدمات الإنترنت فائق السرعة وشبكة الواي فاي، بالإضافة إلى وجود موقف مجاني للسيارات.

ويتواجد داخل المنتجع النخيل مول الذي يوجد على بُعد 16 كيلومتر من سكناي الرياض، بحيثُ يوجد به مسجد الراجهي الكبير الذي يوجد على بُعد 21 كيلو متر، كما يُعد مطار الملك خالد هو الموقع الأقرب للإقامة في سكناي وذلك لوقوعه على مسافة 23 كيلو متر منه.

خدمات منتجع سكناي الرياض للأجنحة الفندقية

يُعد منتجع سكناي الرياض أحد أفضل المنتجعات الفندقية السياحية المتميزة حيثُ يتضمن مواضع للإقامة العصرية، كما يتوافر به أماكن للخدمة الذاتية، وتم تزويده بعدد من الخدمات المميزة التي تتوافر لساكني الأجنحة الفندقية، وتتمثل هذه الخدمات في:

  • مواقف مجانية للسيارات.
  • غسالات للملابس.
  • شبكة واي فاي مجانية.
  • مواقع ومرافق رائعة للأزواج.
  • خدمات التكييف.
  • الغرف العائلية.
  • خدمات النقل والتوصيل للمطار.
  • غرف مُخصصة للأشخاص غير المدخنين.
  • خدمة الغرف الفندقية.

كيفية حجز منتجع سكناي الرياض 2021

يوفر منتجع سكناي الرياض العديد من الخدمات الفندقية التي ترقى إلى المستويات العالمية في أداءها، حيثُ تمكن المنتجع في خلال فترة زمني وجيزة أن ينال إعجاب الكثريين من زوار المملكة وسائحيها والذين قاموا باختيار الخدمات به ونصحوا غيرهم بالتواجد فيه نظراً لجودة خدماته الفندقية، فالمنتجع يتميز بخدمات ذات جودة فائقة مع أسعار تلائم الجميع.

ويُمكن لمن يرغبون بحجز الغرف أو الأجنحة الفندقية في منتجع سكناي الرياض بمجرد توافر بعض الأماكن به الاتصال على رقم حجز منتجع سكناي الرياض 0501347000 أو التواصل عبر رابط تويتر لمنتجع سكناي الرياض من هنا.

حساب انستجرام منتجع سكناي الرياض

ونظراً لما يقدمه منتجع سكناي الرياض من خدمات فندقية مميزة فقد حظي بشهرة واسعة على مستوى الدول العربية والأجنبية كذلك، لذا فهو يقوم بتوفير جميع الخدمات الجديدة التي توفرها لزائريه وما يتعلق به من صور وفيديوهات مصورة وآراء الزوار وأسعار من خلال حساب منتجع سكناي على موقع التواصل الاجتماعي انسجرام، والذي يهتم بمتابعته آلاف من الزائرين.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد استعرضنا معكم جميع المعلومات المتعلقة بـ اسعار منتجع سكناي الرياض 2021 بالتفصيل ، وللمزيد من الموضوعات حول فاعليات موسم الرياض 2021م ومُستجدات أخبار المملكة العربية السعودية تابعونا في موقع مخزن المعلومات.