اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة

بواسطة:
اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة

تعرفوا معنا في مخزن على اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة والتي يتم البحث عنها في الكثير من الأحيان من قبل المواطنين ممن يرغبون في نقل السيارات الخاصة بهم من مدينة لأخرى داخل المملكة، وهو ما يتفاوت أسعاره وفق المسافة وكذلك نوع السيارة، وهناك العديد من الشركات في المملكة المتخصصة في ذلك.

اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة

إن الزمن الذي تستغرقه المسافة لنقل السيارة من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية إلى مدينة جدة يتراوح ما بين أربع وعشرون ساعة حتى ثمانية وأربعون ساعة تقريباً، وسوف نعرض لكم فيما يلي أسعار نقل السيارات من الرياض إلى جدة وفق نوع السيارة:

  • سعر نقل السيارة الجيب من الرياض إلى جدة: ألف ومائتي ريال سعودي.
  • سعر نقل السيارة السيدان من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل السيارة الكامري من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل السيارة التويوتا من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل سيارة لكزس من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل السيارة المرسيدس من الرياض إلى جدة: ألف ومائتي ريال سعودي.

أسعار البسامي لنقل السيارات 2021

كثيراً ما يتم البحث حول أسعار شركة البسامي لنقل السيارات من قبل العملاء في المملكة العربية السعودية، إذ يوجد العديد من الشركات المتخصصة في ذلك المجال ومجال نقل البضائع، ولكن شركة البسام على وجه التحديد قد تمكنت من تحقيق النجاح والتقدم نتيجة لما تقوم بتقديمه من خدمات تتمتع بالكفاءة العالية، كما وتقوم بنقل البضائع والسيارات في وقت وجيز وسريع.

ونظراً لأن الكثير من الأشخاص داخل المملكة يرغبون في نقل سياراتهم سواء من داخل المملكة أو خارجها يلجئون إلى القيام بذلك عن طريق شركة البسام، قامت شركة البسامي بإتاحة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة للاستعلام عن أسعار نقل السيارات من مكان لآخر والذي يتوقف كذلك وفقاً لنوع السيارة، حيث يمكن الاتصال على ذلك الرقم (+966 11 2315434)، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة البسامي التالي (/ [email protected]).

مميزات شركة البسامي

نوضح لكم في النقاط التالية أهم النقاط التي امتازت بها شركة البسامي في مجال نقل السيارات بالمملكة العربية السعودية، والتي جعلتها تعد واحدة من بين أهم شركة النقل قي المملكة العربية السعودية:

  • تمتاز شركة البسامي للنقليات بما قد حققته من خبرة واسعة في ذلك المجال، حيث امتلكت الشركة خبرة ازدادت عن الثلاثون عاماً.
  • تقوم شركة البسامي بتوفير أسعار تنافسية إلى حد كبير وهو ما تسعى من خلاله إلى المحافظة على ما قد بلغته من مكانة في عام نقل السيارات.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمة تقل السيارات من الباب وحتى الباب لكي يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الجودة وظان يتم ذلك في سبيل توفير أعلى درجات العناية والأمان بالسيارة إلى أن تصل لصاحبها.
  • لا تعد خدمات شركة البسامي للشحن قاصرةً فقط على خدمة نقل السيارات ولكن يمكن من خلالها كذلك نقل البضائع والطرود من مكان إلى آخر داخل المملكة.

مدة شحن البسامي

إن شركة البسامي لنقل السيارات تمتاز بخدمة النقل السريع في أقل وقت ممكن أن يستغرقه ذلك الأمر، إذ لا تتجاوز في نقل السيارات من مدينة لأخرى داخل المملكة العربية السعودية ما لا يتجاوز الثلاث أو الأربعة أيام على أقصى حد، كما إن الشركة دوماً ما تكون حريصة على الالتزام بما يم الاتفاق عليه مع العميل من حيث مكان التوصيل والمدة الزمنية المقررة لذلك، وقد أصبحت الشركة تمتلك عدد كبير من الفروع في المملكة والتي بلغت من العدد حوالي ثلاثون فرع.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من عرض مقالنا في مخزن والذي أوضحنا لكم من خلاله اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة، كما وقد أوضحنا نبذة حول شركة البسامي والتي تعد أحد أهم الشركات الرائدة في مجال نقل السيارات والبضائع بالمملكة العربية السعودية، وفي الختام نتمنى أن يكون مقالنا قد أفادكم.

المراجع

1

أقرأ أيضاً