حل يرجى تحقق من اتصالك بالإنترنت سناب شات

بواسطة:
حل يرجى تحقق من اتصالك بالإنترنت سناب شات

قد يواجه بعض مستخدمي برنامج سناب شات أحد مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لمشاركة المستخدمين لمقاطع الفيديو المصورة والصور والمقاطع الصوتية بمشكلة عدم التمكن من تسجيل الدخول إلى حسابهم أو ظهور رسالة يُرجى التحقق من الاتصال بشبكة الإنترنت والمحاولة في وقت لاحق Please check your connection and try again  على الرغم من تأكدهم من الاتصال بشبكة الإنترنت، ليتساءل الكثيرين عما إذا كانت هذه الرسالة تعني أنه قد تم حظرهم من استخدام Snap Chat خاصةً مستخدمي هواتف الآيفون أم أنه هناك مشكلة أخرى فإن كنت تتساءل عن حل يرجى تحقق من اتصالك بالإنترنت سناب شات تعرف على الحل في المقال الآتي من مخزن المعلومات.

اسباب حظر حساب المستخدم في سناب شات

يواجه بعض المستخدمين في سناب شات مشكلة ظهور رسالة لا يُمكن الاتصال بسناب شات في الوقت الحالي SnapChat Could Not Connect وهو الأمر الذي يمثل خطراً كبيراً على بياناتهم المُسجلة في التطبيق ويخشون أن يكون الأمر حظر نهائي من التطبيق أو أنه لم يُمكنهم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى Snap Chat، إلا أنه يعود ذلك الأمر إلى أحد الأسباب التالية:

يكون السبب في ظهور رسالة SnapChat Could Not Connect هو استخدام الشخص جليبريك لجهاز الآيفون الخاص به فهذا الأمر من شأنه أن يكون السبب الرئيسي لقيام سناب شات بحظرك من استهدام الموقع، حيثُ يقوم Snap Chat بحظر الحسابات التي تستخدم هذه البرامج حتى يقوم المستخدم بحذف هذه البرامج من على الجهاز الجوال.

قد يرجع ظهور رسالة SnapChat Could Not Connect إلى قيام المستخدم بتحميل أحد أدوات من السيديا مثل أداة الفانتوم سناب شات وهي الأداة المستخدمة في حفظ مقاطع سناب شات والصور، فربما يكون هذا الأمر هو السبب في جعل سناب شات حسابك محظر، حيثُ أن التحديث الأخير من Snap Chat لا يتوافق مع أداة الفانتوم للسناب شات، بالإضافة إلى أن التطبيق يسعى للسيطرة على هذه البرامج من برامج الطرف الثالث التي تسمح لك بحفظ مقاطع الفيديوهات المصورة لذا يقوم بحظر الحسابات التي تستخدم مثل هذه البرامج حتى يتم حذفها من على جهاز الهاتف الجوال.

وتظهر أيضاً رسالة SnapChat Could Not Connect بسبب استخدام أحد برامج سناب شات البديلة مثل برامج حفظ السور سناب شات، برنامج حفظ السنابات، فبتأكيد سيكون السبب لحظر حسابك هو أحد هذه البرامج، ففي حال قمت بتسجيل دخولك وظهرت إليك هذه الرسالة فتأكد من وجود أحد الأسباب السابقة وعليك القيام بحذف هذا البرنامج حتى تتمكن من تسجيل الدخول لحساب Snap Chat مرة أخرى.

حل يرجى تحقق من اتصالك بالإنترنت سناب شات

يواجه الكثيرين من مستخدمي سناب شات مشكلة ظهور رسالة يُرجى التحقق من الاتصال بشبكة الإنترنت والمحاولة في وقت لاحق Please check your connection and try again ، وترمز هذه الرسالة في الكثير من الأحوال خاصةً في حالة التأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت إلى التعرض للحظر من تطبيق Snap Chat من الشركة المسئولة عن التطبيق وذلك بسبب انتهاك المستخدم لمعايير الأمان والاستخدام التي ينص عليها التطبيق وذلك من خلال تحميل أحد الأدوات أو البرامج التي تسمح لك بحفظ مقاطع السناب أو الصور مثلما سبق التوضيح في الفقرة السابقة، وللقيام بفك حظر سناب شات تابع قراءة السطور التالية.

خطوات فك حظر سناب شات الجديد إذا كنت تستخدم جلبريك على جهازك

  • إذا كان قد سبق لك القيام بتحميل أداة الفانتوم ل Snap Chat مع القيام بتحديث تطبيق سناب إلى التحديث الأخير، فسيكون عليك الرجوع إلى الإصدار القديم من سناب شات (الإصدار الأقدم من الإصدار الذي تستخدمه في الوقت الحالي) لأمه كما تم التوضيح في السابق أن أداة الفانتوم لا تتوافق في عملها مع التحديث الجديد من سناب شات.
  • ويُمكنك الرجوع لإصدار Snap Chat الأقدم من خلال تحميل أداة Add Admin من السيديا، وبعد القيام بتثبيتها على جهاز الهاتف الجوال سيُمكنك الرجوع إلى إصدار سابق، وذلك بما يتوافق مع إصدار السناب شات مه أداة الفانتوم.
  • وفي حالة كان الحل السابق غير فعال على جهازك فسيكون عليك حذف أداةالفانتوم الموجودة على برنامج Snap Chat من خلال أداة السيديا حتى تتمكن من فك حظر سناب شات من على جوالك.
  • ويتمثل الحل الأخير للتغلب على هذه المشكلة هو أنه في حالة كنت أحد مستخدمي الجلبريك فيُمكنك المحاولة بتسجيل الدول إلى حسابك في سناب شات من خلال التطبيق الرسمي لـ Snap Chat.

خطوات فك حظر سناب شات الجديد إذا كنت لا تستخدم جلبريك على جهازك

  • في حالة أنك لم تكن أحد مستخدمي الجلبريك على جهاز هاتفك الجوال وظهرت لك رسالة يُرجى التحقق من الاتصال بشبكة الإنترنت والمحاولة في وقت لاحق Please check your connection and try again ، ليس عليك بالقلق من الأمر وسيكون كل ما عليك فعله هو القيام بحذف البرامج من الطرف الثالث على الجوال حتى تتمكن بذلك من فك الحظر على حسابك في Snap Chat بدون أية عقبات والعودة إلى متابعة السنابات من أصدقاءك على Snap Chat بشكل طبيعي.

مع العلم أنه عليك بالحظر من التعرض للحظر في Snap Chat لأن الحظر المؤقت لـ Snap Chat يكون في أول مرتين فقط وفي المرة الثالثة يمنحك Snap Chat حظر نهائي على حسابك، وهناك العديد من الأسباب التي تتسبب في حظولك على حظر نهائي من سناب شات هي:

أسباب الحظر النهائي من سناب شات

القيام بعمل إضافات عشوائية كبيرة للأصدقاء على تطبيق Snap Chat بعدد كبير للغاية بشكل حقيقي أو وهمي وخاصةً في حالة عدم التحقق من رقم الهاتف الجوالوعنوان البريد الإلكتروني مما يجعل موقع Snap Chat يشك في هوية حسابك وأنه يتم استخدامه من برنامج ولا يعود لشخص حقيقي.

يتحصل على حظر نهائي من سناب شات في حالة القيام بنشر مواد غير أخلاقية أو القيام بالتشهير بمحتوى غير لائق أو إرسال رسائل مضايقة ضارة بالمستخدمين عبر محادثات Snap Chat.

قد يكون الحساب الخاص بك في Snap Chat قد تعرض للحظر النهائي بسبب استخدام أحد البرامج المعدل في Snap Chat مثل برنامج سناب شات بلس ، سناب شات عثمان، سناب شات الأرزقن سناب شات فانتوم، لذا فعليك بحذف مثل هذه البرامج.

حلول مشكلة تسجيل الدخول والحساب الجديد في سناب شات

في حالة عدم تمكنك من تسجيل الدخول إلى حسابك في سناب شات وظهور رسالة ظهور رسالة يُرجى التحقق من الاتصال بشبكة الإنترنت والمحاولة في وقت لاحق Please check your connection and try again  سيكون عليك التحقق من الأمر التالية:

  • تحقق من استخدامك لاسم المستخدم وكلمة مرور الحساب بشكل صحيح، لأنه في حال الخطأ في كتابة اسم المستخدم أو كلمة المرور ستظهر أمامك رسالة تنبيهية تُخبرك بأن (اسم المستخدم الذي أدخلته غير موجود).
  • تحقق من اتصالك بشبكة الإنترنت في الوقت الحالي بشكل جيد، وفي حالة كان الاتصال الخلوي بالإنترنت ضعيف في الوقت الحالي عليك بالاتصال بإحدى شبكات الواي فاي القريبة منك، ث إعادة تشغيل الهاتف الجوال فهذا الأمر من شأنه مساعدتك على تخطي مشكلات الاتصال بالإنترنت.
  • تأكد من إلغاءك لجميع التطبيقات والإضافات غير المصرح بها في سناب شات، لأنه في حالة ظهور رسالة ظهور رسالة يُرجى التحقق من الاتصال بشبكة الإنترنت والمحاولة في وقت لاحق Please check your connection and try again  يعني هذا الأمر أنك تستخدم أحد تطبيقات الطرف الثالث أو إضافة غير مصرح بها.
  • قد يكون حسابك في سناب شات مقفلاً لعدد من الأسباب ويكون هذا الأمر إجراءاً لحماية الحساب وحماية المستخدمين.
  • تجنب استخدام برنامج VPN الشبكة الافتراضية الخاصة بالاتصال في سناب شات لأنه في حال استخدامها ستواجه مشكلات كثيرة في تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد تعرفنا معكم على حل يرجى تحقق من اتصالك بالإنترنت سناب شات ، وللمزيد من الموضوعات كونوا على تواصل معنا في موقع مخزن المعلومات.