عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

بواسطة:
عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة نعرضها لكم في مخزن والتي تبحث عنها كل أم أنار الله حياتها بمولودة أنثى والتي بمجيئها يعم الفرحة والسعادة في قلوب جميع أفراد الأسرة والأصدقاء والمقربين لهم، لذا فإن الأم تتوجه إلى الخالق سبحانه وتعالى بعبارات الشكر والامتنان.

عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة

نعرض لكم في الفقرة الآتية مجموعة من عبارات حمد الله على قدوم المولودة مميزة وجديدة:

  • الحمد لله حمداً كثيراً مباركاً، رزقني الله تعالى بمولودة جميلة، أدعوك يا الله أن تجعلها صالحة بارة بوالديها، حافظةً لكتابك الكريم.
  • الحمد والشكر لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وهبني الله مولودتي الجميلة كالبدر.
  • اللهم لك الشكر ولك الحمد الطيب المبارك، اليوم زف إلي أجمل خبر ورأت عيني أجمل وجه في العالم، وجه ابنتي ومولودتي الغالية، وبقدومها اكتملت سعادتي وفرحتي، فالحمد الله الذي تتم الصالحات بنعمته.
  • أهداني الله الكريم اليوم أغلى هدية وهي مولودتي الجميلة الصغيرة، فلله الشكر والحمد في الأولة والآخرة، وبه تعالى تتم وتدوم الصالحات.
  • اليوم أعلن فرحتي بقدوم مولودتي بعد انتظار وشوق كبير، جعلها الله سالمة وسعيدة في كل يوم وكل حين، ولله الفضل والحمد الذي بنعمته سبحانه تتم الصالحات.
  • بأصدق المشاعر وأحر التهاني أتقدم بالتعبير عما أشعر به من مشاعر السعادة بقدوم مولودتي وصغيرتي الغالية، حفظها الله من كل شر وسوء وأدامها علي ورزقني برها.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، فبفضله ورحمته رزقني بمولودتي الجديدة، وإني أدعوه جل وعلا أن يجعلها من البارات الصالحات وحفظة كتاب الله الكريم.

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولودة

أكثر يوم في حياة الأم تشعر فيه بالسعادة التامة من كل قلبها هو اليوم الذي ترى فيه وللمرة الأولى وجه ابنتها ومولودتها الجديدة والتي ترى وجهها وكأنه أجمل من القمر وقطعة من البدر، لذا نعرض لكل أم في الفقرة الآتية عبارات الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولودة:

  • الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقت بمولودة بفضل الله ورحمةً منه وبها أتم الله نعمته علي واكتملت المنة، اللهم أجعلها مباركة في كل وقت وحين واجعلها من السعداء المحظوظين.
  • أتتني اليوم أحلى بشارة وأروع خبر بقدوم صغيرتي وابنتي الجميلة فالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، فاللهم كما رزقتني إياها بغير حول مني ولا قوة أحفظها لي بعينك التي لا تنام، واكفها كل شر وابعد عنها كل ألم وحزن واكتبها من السعداء في الدنيا والآخرة.
  • لا يعادل فرحة الأمومة أي فرحة في الكون، فالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه والشكر لله أن رزقني تلك النعمة العظيمة وهذه المولودة الجميلة، ابنتي الغالية العزيزة، فاللهم ارزقني برها واحفظها من كل سوء.
  • توجت سعادتي بقدوم مولودتي، فالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، اللهم أنبتها نباتَا حسنا وقدرني على رعايتها وتربيتها كما تحب وترضى.
  • الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه أكرمني الله تعالى ورزقني بمولودة جميلة، سأكون صديقة لها وستكون لي أقرب صديقة، فيارب العالمين أجعلها بارة بي وبوالدها، وارزقها من الحظ ملأ السموات والأرض.

عبارات رزقني الله بمولودة

بالفقرة التالية أخترنا لكم باقة من أجمل عبارات الاحتفال بقدوم مولودة فتاة جديدة، يمكن لوالدتها أو والدها مشاركتها مع الأهل والأصدقاء على سبيل الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

  • سبحان الله الذي أمر بمنحي هذه المولودة الصغيرة التي مثلها مثل البدر في تمامه، وبها أكتملت سعادتي وفرحتي، فهي مهجة القلب ونور الفؤاد وفرحة العمر، فالحمد لله والشكر لله على ما منحني وأعطاني إياه، لك الشكر الجزيل يا الله على هباتك الغالية وعطاياك العظيمة.
  • أزف إليكم اليوم أحبائي وأصدقائي أرق وأسعد الأخبار فقد انضم إلى عائلتي مولودة جديدة جميلة، تشع عيناها براءةً وسعادة، وإني يا الله أشكرك أن رزقتني تلك الهبة الغالية، وإني أتمنى من الجميع الدعاء لها بالسعادة وصلاح الحال.
  • يا أبنتي الغالية أنتي نصيبي من السعادة في هذه الدنيا، ومعاً سنمضي بكل المصاعب ونتجاوز كل الصعاب، أشكرك يا الله وأحمدك حمداً طيباً مباركاً ملأ السماوات والأرض على نعمتك ومنتك وسأظل أحمدك عليها حتى آخر يوم في عمري.
  • الحمد لله يا عطاء يا وهاب يا مجزل عطاياك على عبادك، أنعمت علي اليوم روزقتني بابنتي الغالية التي مرت علي أيام وليالي أتمنى لقائها وأحلم بضمها في حضني وإلى جوار قلبي، وها قد أصبح الحلم واقع وحقيقة، فالحمد لله ملأ السماوات والأرض.

وهبني الله مولودة

عبارات الحمد لله وهبني الله مولودة نعرضها لكم بالفقرة الآتية:

  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، على جودك وكرمك وعطائك أن وهبتني مولودة جميلة، فلك الحمد في كل وقت وكل حين.
  • الحمد الله الذي وهبني مولودة جميلة وجهها كالملاك الحسن، ورائحتها كالمسك الطيب، وعيناها كالسماء الصافية، وإني أدعو الله أن يكون قلبها مثل الحليب في نقائه، جعلها الله من أبناء السعادة، آمين يارب العالمين.
  • الحمد لله على تمام فضله ونعمته، رزقني الله اليوم مولودة جديدة، اللهم أصلحها واجعلها من مواليد السعادة وأنبتها نباتاً حسناً، وأقر عيني بها.
  • أزف لكم أجمل بشرى وأحلى خبر وهو قدوم ابنتي الجميلة، التي بحضورها تزينت الدنيا بأجمل حلة، وغردت الطيور لتنشد الألحان بحسنها ودلالها وجمالها، فلله الشكر والحمد على هباته ونعمه.
  • بعد تعب ليالي وأيام وشهور، أخيراً وصلت أبنتي الحبيبة ورأت عينيها النور، وقد رزقني الله تعالى من واسع كرمه وفضله به، فاللهم اجعلها قرة عين لي ولوالدها.
  • نسجت الشمس بأشعتها الدافئة الخيوط الذهبية في عنان السماء، لتعلن قدوم صغيرتي الجميلة، فالله الشكر والحمد الجزيل على نعمه التي سأظل أحمده عليها إلى آخر نفس لي في الحياة، اللهم ارزقني برها، واجعلها سعيدة دائماً وألا يمس قلبها أي حزن أو مكروه.
  • عم السرور والفرح أرجاء البيت بقدوم بهجة القلب ونور الفؤاد، هي دعوة دعوت الله بها في السر والعلانية، في الصباح والمساء وقد تحققت دعوتي بفضل رب العباد، فالحمد لله حمداً طيباً مباركاً أن منحتي صغيرتي الحلوة.

شعر عن مولودة جديدة

من أجمل الطرق التي يمكن من خلالها التعبير عن الفرحة بقدوم المولود أو المولودة الجديدة هي مشاركة القصائد وأبيات الشعر، لذا نقدم لكم في الفقرة الآتية شعر عن استقبال المولودة الجديدة:

يا هلا فيك مرحب يا هلا يا بعدي

يا كيان الطهارة يا كيان الجمال

فرحتي يا هناتي مولدك وسعدي

امتلك القلب كله لا تبقي مجال

يا حياة السعادة من جديد ابتدي

ورحلي يا الكآبة في صميم الزوال

واقربي يا بلابل غردي غردي

وزهري يازهور الفل في كل جال

واضحكي يا نجوم الليل لي وانشدي

والقمر صار قمرة عقب ما هو هلال

أحتفل وأحتفل لو كنت في مرقدي

وأرسم الحب صورة في سفوح الجبال

كل ما شفت غيمة تبتسم ترعدي

أرسلت له سلام عن طريق الوصال

ورسلت له رِشاش سلسبيل ندي

يخرج الورد الأحمر من سجون الرمال

تهدي الأرض فرحة والخضر ترتدي

بالنفل والخزامى والغصون الطوال

مولدك يا غناتي هو ترى مولدي

مولدك يا غناتي هو أساس الجمال

ما كتبت القصيدة في قدوم ولدي

قلتها عن بنية من بنات الرجال

من تطلّب قصيدة قلت ماني ردي

ابشري بالقصائد وابشري بالجزال

كانت تلك هي عبارات الحمد لله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات رزقني الله بمولودة عرضناها لكم في موقع مخزن والتي تعد من أهم وأغلى المناسبات التي يتم الاحتفال بها خاصةً من قبل الأم والأب الذين منحهم الله تعالى مولودة جديدة تكون بالنسبة لهم بمثابة الملكة المتوجة.