صفقات نادي نيوكاسل المتوقعه 2021 – 2022

بواسطة:
صفقات نادي نيوكاسل المتوقعه 2021 – 2022

يدور مقالنا اليوم حول صفقات نادي نيوكاسل المتوقعه ، تعد صفقات نادي نيوكاسل نقلة كبيرة في عالم كرة القدم، يقود هذه الصفقات نادي نيوكاسل الأنجليزي، وذلك يكون برعاية صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، ومن ثم بدأ تلك النادي بالحديث عن الصفقات التي يتوقعها عقدها خلال الفترة المقبلة، ومن خلال موقع مخزن في موضوعنا هذا سوف نتناول كل الأمور المتعلقة بصفقات نادي نيوكاسل المترقبة.

صفقات نادي نيوكاسل المتوقعه

تعد إدارة صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية هي السبب الرئيسي في النقلة النوعية لنادي نيوكاسل الانجليزي، حيث أصبح النادي واحدا من أهم النوادي الأكبر قيمة على المستوى العالمي أجمع، وذلك منذ تم الإعلان عن شراء تلك النادي من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومن ثم جاءت فكرة شراء أفضل اللاعبين على مستوى العالم الأوروبي، تتمثل تلك الأسماء في، بول بوجبا، عثمان ديمبلي، فيليب كوتينهو، والعديد من المشاهير في الدوريات الخمس الكبرى في أورويا.

نبذة مختصرة عن نادي نيوكاسل الإنجليزي

  • تأسس نادي نيوكاسل الإنجليزي في عام 1892مـ، أي ما قرب من أكثر من 129 عاما.
  • بدأ تلك النادي بين فرق الوسط في بريطانيا، وذلك جاء في مطلع العشرينات.
  • هو نادي يوناتيد الإنجليزي لكرة القدم.
  • يعرف تلك النادي باسم ” the magpies” أي طيور العقعق، وتشير إلى الطيور المنتشرة في مدينة نيوكاسل داخل إنجلترا.
  • يلعب النادي على أرض ملعب “سانت جيمس بارك” يستطيع هذا الملعب استقبال 52 ألف مشاهد للمباراة.
  • حقق النادي العديد من الإنجازات التاريخية على مستوى الدوري وعلى مستوي الكأس أيضا.
  • يلعب نادي نيو كاسل الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • يحتل النادي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 3نقاط من 7 مباريات.

السبب في تسمية نادي نيوكاسل بالماكبايس

ترجع تسمية تلك النادي باسم ماكبايس إلى ارتداءه لقميص يحوي اللونين الأبيض والأسود، مما يجعله يشبه طيور ماكبي التي توجد بكثرة في الهند وبريطانيا، ومن ثم سمي النادي بهذا الاسم نسبة إلى تلك النوع من الطيور، وتدور العديد من الأقوال إلى أن سبب التسمية يرجع إلى قيام تلك الطيور ببناء أعشاش لهم ملعب نادي نيوكاسل، وذلك ساهم في الربط بين فريق نادي نيوكاسل الإنجليزي وذلك الطائر الذي يظهر باللونين الأبيض والأسود.

صفقات مدوية نادي نيوكاسل في الصيف

يقوم نادي نيو كاسل الإنجليزي بإجراء صفقات مدوية خلال فترة الصيف؛ حتى يتم وضعه النادي في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة القادمة، ويتم النهوض به سريعا، ومن ثم يصبح النادي قويا في السوق الأوروبي ولاسيما في الانتقالات الصيفية، حيث قام نادي نيوكاسل الإنجليزي بمشروع جديد، تلك المشروع الذي جعل منه محطا لأنظار الكثير من اللاعبين بهدف الانضمام لفريق يحوي العديد من اللاعبين التي حصلت على عدد كبير من البطولات، بالإضافة إلى هدف الكسب المادي من تلك النادي، ويترأس اللاعب بول بوجبا اللاعبين المنضمين لفريق نادي نيوكاسل الإنجليزي.

أسماء النجوم المتوقع انضمامهم إلى نادي نيوكاسل

يسعى الملاك الجدد لنادي نيوكاسل الإنجليزي إلى نقل هذا النادي من منطقة الوسط في الفرق البريطانية إلى رأس الهرم لتلك الفرق، حيث بدأ الجميع يتوقع الصفقات الآتية في القترة القادمة لنادي نيوكاسل، ومن خلال النقاط التالية نقوم بذكر أسماء اللاعبين الذين من المتوقع أنضمامهم للنادي:

  • بول بوجبا: هو لاعب فرنسي في فرق الوسط، يبعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يقوم هذا اللاعب بإجراء انتهاء عقده مع النادي الحالي له؛ وبذلك يكون منضما إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي في الصيف المقبل.
  • عثمان ديمبلي: يلعب ديمبلي في صفوف نادي برشلونه الأسباني، تعرض للعديد من الإصابات منذ انضمامه لنادي الكتالوني، وهذا السبب يجعل النادي يفكر في الأستغناء عنه بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي يحصل عليه من خلال النادي.
  • سيرجي روبيرتو: يلعب في فرق الوسط الأسباني في نادي برشلونة، لم يتم تجديد العقد الخاص به في نادي برشلونة، ولذلك فهو من اللاعبين المتوقع أنضمامهم في الفترة القادمة لنادي نيوكاسل الإنجليزي.
  • فيليب كوتينهو: هو لاعب برازيلي، ينضم لصفوف نادي برشلونة، كان واحد من لاعبي ليفربول في الفترة الماضية، خرج في بايرن ميونخ خلال موسما واحدا، وعلى الرغم من ذلك لم يقدم العمل المنتظر منه في نادي كتالوني.
  • فرانك كيسي: يلعب ضمن صفوف ميلان الإيطالي، وهو لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، ينوي هذا اللاعب الرحيل في الصيف المقبل؛ ومن ثم يتوقع انضمامه لنادي نيو كاسل الإنجليزي.
  • أبو بكر كامارا: هو لاعب مارسيليا الفرنسي، يخوض تجربة جديدة في البريمير ليغ برفقة فريق نيوكاسل يوناتيد الإنجليزي.
  • كيلور نافاس: هو حارس كوستاريكي، يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالاستغناء عنه، وذلك حال وصول الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، ومن ثم يقوم كيلور نافاس بالبحث عن الانضمام لنادي آخر، مما يجعل تلك الأمر أنه من المتوقع انضمامه إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي، وتدور الكثير من الأقوال والتوقعات بأن الحارس الإيطالي دوناروما سيصبح هو الحارس الرئيسي لنادي العاصمة.

بطولات نادي نيوكاسل

أحرز النادي العديد من البطولات المختلفة وتبلغ عدد تلك البطولات 11 بطولة، مما جعل النادي يحصل على أربعة ألقاب خلال 11 بطولة والدورات المحلية الإنجليزية، فتتمثل تلك الألقاب في أربعة في دوري الدرجة الأولى، وستة ألقاب تتوج بها في كأس الاتحاد، كما لقب نادي نيوكاسل الإنجليزي في الدرع الخيرية بلقب وحي، وفي النقاط التالية نذكر البطولات التي حققها النادي:

  • بطولات وألقاب أوروبية: حقق النادي الكثير والكثير من الالقاب في أوروبا ومنها كأس المعارض في عام 1969مـ، كما أحرز كأس إنترتوتو في العام 2006مـ.
  • بطولة دوري الدرجة الثانية: أحرز نادي نيوكاسل البطولة أكثر من مرة، وتتمثل المرة الأخيرة في موسم عام 2016 حتى عام 2017مـ.
  • بطولة كأس تيكساكو: انت تلك البطولات في فترة السبعينات من القرن الماضي، وهي كانت بمثابة منافسات تشارك فيها الأندية الإنجليزية و اليرلندية التي لم يلحق بها الحظ للمشاركة بدوري أبطال أوروبا.
  • بطولة كأس السوبر الإيطالي: هي منافسة تم نسيقها بين البلدين في القترة التي تحدد من عام 1970 حتى عام 1996مـ.

قيمة شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي

تصل قيمة شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي إلى مليار و 737مليون ريال سعودي، بما يعادل 340 مليون جنيه أسترليني، وتقدر بالدولار الأمريكي 415 مليون دولار، يحوي النادي جزءا فائضا لعقد الصفقات الجديدة يقدر بمائتين مليون جنيه أسترليني وذلك للموسم الجديد، تعد تلك المبالغ من أكبر المبالغ التي لم يشهده العالم من قبل في شراء نادي كرة قدم، ونتيجة لذلك أصبح نادي نيوكاسل الإنجليزي يشهد في الفترة الحالية استقرار كبيرا في الجانب المالي.

هكذا نكون وصلنا وإياكم لنهاية مقالنا اليوم عن صفقات نادي نيوكاسل المتوقعه ، حيث تبين لنا من هذا الموضوع أنه تعد إدارة صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية هي السبب الرئيسي في النقلة النوعية لنادي نيوكاسل الانجليزي، حيث أصبح النادي واحدا من أهم النوادي الأكبر قيمة على المستوى العالمي أجمع، حيث جاءت فكرة شراء أفضل اللاعبين على مستوى الأوروبي، نلقاكم في مقال جديد بمعلومات جديدة على موقع مخزن.