تجربتي مع بيبانثين للشفايف وطريقة استخدامه

بواسطة:
تجربتي مع بيبانثين للشفايف وطريقة استخدامه

قد تشعر النساء في بعض الأحيان بتعرض الشفاة للجفاف أو عدم حصولها على الترطيب الكافي بما يجعلها ليست وردية اللون كما هو في المعتاد، فجفاف الشفاة وتشققها من الأمور المزعجة للغاية للكثير من السيدات والتي تعود أسبابها إلى عدم تناول كمية كافية من المياه والسوائل على مدار اليوم، الحرارة الشديدة أو البرودة القارصة في الجو، وكذلك استخدام بعض أنواع أحمر الشفاة التي لا تحتوي على كمية كافية من مُرطب الشفاة.

ويُمثل كريم بيبانثين Bepanthen Cream حل سحري للحصول على شفاة ناعمة وردية ذات مظهر صحي، وللتعرف على تجربتي مع بيبانثين للشفايف وكيفية استخدامه لترطيب وتوريد الشفاة تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

تجربتي مع بيبانثين للشفايف

تتعرض الشفاة للجفاف في الكثير من الأحيان نتيجة لفقدان كمية من المياه الموجودة في الطبقة السطحية من الجلد، لذا يتوجب أن يتم تعويض هذا القدر المفقود من السوائل للمحافظة على ترطيب الجلد ونعومته ومرونته من خلال استخدام بعض المواد الدهنية المُرطبة التي تعمل كحاجز يمنع فقدان أنسجة الجسم للسوائل الموجودة بها وهذا بالتحديد ما يساعدك كريم بيبانثين على فعله.

يحتوي كريم بيبانثين Bepanthen Cream على فيتامين ب 5 أو مادة الديكسابنيثنول أو البانثينول التي تعمل على تجديد الخلايا الجلدية التالفه وتعويضها والمحافظة على درجة ترطيب الجلد والبشرة والشفتين.

كما يحتوي كريم بيبانثين Bepanthen Cream على شمع العسل الغني بفيتامين أ الذي يعمل على إعادة إصلاح الخلايا التالفة وتجديدها، كما أن شمع العسل يحمل العديد من الخصائص المطهرة والمُرطبة للبشرة.

يدخل ضمن تركيبة Bepanthen Cream  كمية من زيت اللوزالحلو الغني بالكثير من عوامل التغذية والترطيب والتي تمنح الجلد الصحة والنعومة.

كما أن مادة اللانولين التي يحتويها Bepanthen Cream  من عوامل الترطيب التي تسهم في المحافظة على معدل رطوبة الجلد والجسم.

ويتميز Bepanthen Cream  بتركيبته الطبيعية سريعو الامتصاص من الجلد وأن مفعوله يدوم لفترة طويلة من الترطيب والنعومة.

مكونات Bepanthen Cream

يدخل في التركيبة المكونة لـ Bepanthen Cream مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية ذات القدرة الهائلة على حفظ ترطيب الجلد والمنح الشفاة اللون الوردي الناتج عن الترطيب الكافي، ومن بين أبرز هذه المكونات:

  • ماء
  • لانولين
  • سائل البارافينوم
  • بترولات
  • بانثينول
  • زيت برونس أميغدالس دولسيس
  • سيرا ألبا
  • كحول سيتيل
  • كحول ستياريل
  • أوزوكريت
  • جليسريل أوليت
  • كحول اللانولين.

طريقة استخدام Bepanthen Cream  لتوريد الشفاة

يتم توزيع طبقة رقيقة من Bepanthen Cream  أعلى الشفتين التي تعاني من الجفاف والتشقق مرة واحدة يومياً ويُفضل أن تكون ليلاً قبل التوجه للنوم مباشرةً، مع الحرص على عمل مساج أو تدليك الشفتين خلال وضع الكريم، على أن يتم غسل الشفتين في الصباح قبل التعرض لأشعة الشمس.

بيبانثين لتفتيح الشفتين

لا تتطلب منك عملية معالجة اسمرار الشفتين ومنحهما الترطيب الكافي سوى الاستمرار لأشهر معدودة على الانتظام في استخدام مرطب خارجي قوي فعال مثل Bepanthen Cream .

، على أن يتم الحرص على تناول قدر كافي من المياه والسوائل على مدار اليوم، تجنب استخدام معجون الأسنان دون غسل الوجه والشفتين جيداً من آثاره، تجنب تناول الكثير من المواد الحمضية، بالإضافة إلى تجنب استخدام أنواع رديئة أو مجهولة المصدر من مرطبات الشفاة أو أحمر الشفاة، كما أن التغذية الصحية السليمة وتناول الخضروات والفاكهة ستمنحك شفاة وردية بالتأكيد.

ولتسريع نتيجة الحصول على شفاة وردية خلال استخدامك لـ Bepanthen Cream  يُمكنك القيام بتقشير شفتيك من خلال استخدام مزيج من Bepanthen Cream  والسكر بصفة أسبوعية من خلال تدليك الشفاة بحركات دائرية، كما يُمكنك إضافة بعض القطرات من اللون المفضل لديكِ (ألوان طعام صحية) إلى كريم بيباثين واستخدامه للشفاة كمرطب يومي مغذي.

تجارب مع استخدام Bepanthen Cream  لتوريد الشفاة

أظهرت تجارب العديد من النساء حدوث تحسن ملحوظ في معدل ترطيب الشفايف التي كانت تعاني من الجفاف والتشقق بعد استخدم Bepanthen Cream  بشكل منتظم، فقد صرحت إحدى السيدات عن فاعلية Bepanthen Cream  قائلة: أحرص على استخدام Bepanthen Cream  كبديل لمرطب الشفاة اليومي الخاص بي خاصةً في فصل الشتاء مما يمنحني شفاة مُرطبة وناعمة للغاية.

كما قالت أخرى: لاحظت أن شفاهي قد أصبحت أكثر وردية وتفتحاً وأكثر نعومة بفضل استخدام Bepanthen Cream بصفة منتظمة لمدة شهر واحد فقط.

وتعتمد أخرى عليه بصفة دورية قائلة: أعتمد على استخدام Bepanthen Cream  حال شعوري بجفاف وحدوث تشقق في شفاهي والذي يحدث نتيجة استخدامي المتكرر لألوان أحمر الشفاة المات بصفة يومية.

وأكثر ما يميز Bepanthen Cream  كمرطب للشفاة هو انه مُرطب شفاة آمن استخدامه بالنسبة للكثيرات، حيثُ أنه لا يدخل ضمن تركيبته أية عطور أو ألوان صناعية أو مُسببات للحساسية، مما يجعله فعالة في معالجة الشفتين والمحافظة على نضارتهما ولونهما الوردي، وتنصح الكثيرات ممن استخدمنه قبلاً أن يتم استخدامه بشكل يومي خاصةً في فصل الشتاء.

إرشادات استخدام Bepanthen Cream لتوردي الشفاة

  • عليكِ بالحرص على استشارة الطبيب المعالج لحالتك قبل الإقدام على استخدام Bepanthen Cream  للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.
  • عليك بإخبار الطبيب بكافة أنواع الكريمات التي تستخدمينها في الوقت الحالي لمعالجة شفاهك قبل استخدام Bepanthen Cream
  • يتم تحديد مدى تأثر البشرة بالحساسية من المنتجات وتوضيحها للطبيب في البداية.
  • لا يجب أن تتم ملامسة Bepanthen Cream  للجروح أو القرح أو الحروق تجنباً لحدوث تهيج واحمرار في الجلد.
  • لا يتم استخدام Bepanthen Cream  لفترة تتجاوز الثلاثة أشهر متصلة.
  • وفي حال ظهور أية أعراض حساسية أو حكة عند استخدام Bepanthen Cream  فإنه يجب أن يتم وقف العلاج فوراً.

سعر Bepanthen Cream في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة

  • يبلغ سعر Bepanthen Cream في المملكة العربية السعودية قرابى الـ 25 ريال سعودي تقريباً.
  • يبلغ سعر Bepanthen Cream في الإمارات العربية المتحدة 30 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر Bepanthen Cream  في مصر 80 جنيه مصري تقريباً.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد عرضنا لكم تجربتي مع بيبانثين للشفايف Bepanthen Cream لترطيب وتوريد الشفتين وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.