رابط منصة مارفلز التعليمية تسجيل دخول

بواسطة:
رابط منصة مارفلز التعليمية تسجيل دخول

رابط منصة مارفلز التعليمية

نعرض لكم في مخزن المعلومات رابط منصة مارفلز التعليمية والتي تعد واحدة من المنصات الإلكترونية الهامة في قطاع التعليم بالمملكة العربية السعودية حيث يتم من خلالها حصول الطلاب على مختلف الدروس التعليمية التي تتناسب مع كافة الطلاب في الأعمار والمراحل التعليمية المختلفة، ويمكن الدخول من خلال ذلك الرابط بطريقة مباشرة إلى المنصة التعليمية مارفلز.

وقد تميزت تلك المنصة بتقديم ما يناسب الأطفال من دروس تعليمية والبالغون من العمر ما يتراوح بين ثلاث أعوام حتى عمر ست أعوام، عن طريق منحهم تجربة استثنائية لتأسيس التعليم لدى الطفل بالأساليب العلمية البسيطة والمناسبة لمختلف الفئات العمرية، وفي الوقت ذاته فإنها تهدف نحو تأسيس وبناء شخصية الطفل من الناحية القيمية والسلوكية المقدمة إليهم عبر جميع المناهج.

كما وتقوم منصة مارفلز على توفير تجربة تعلم مميزة للغاية وفريدة من نوعها لتنمية كل من قدرات ومهارات الطفل في مختلف النواحي والجوانب، حيث يتم تدريبهم على مفاهيم ومهارات أساسية بلغت من العدد ستة وهي (الحساب، اللغة، العلوم، الفنون، المفاهيم الاجتماعية والانفعالية، قوية عضلاتهم الكبيرة والصغيرة).

التسجيل في منصة مارفلز التعليمية

يمكن التسجيل في منصة مارفلز لكل من الآباء والأمهات حتى يتمكنوا من الحصول على الدروس التعليمية التي يتم تقديمها من خلال المنصة، إذ يمكن التسجيل بتلك المنصة الإلكترونية عن طريق اتباع ما يلي ذكره من خطوات:

  • الدخول من خلال ذلك الرابط إلى منصة مارفلز التعليمية.
  • التواصل عبر ذلك الرقم “⁦+966 58 252 2474⁩” مع المنصة والذي قد تم تخصيصه إلى خدمة الواتس آب.
  • على أولياء الأمور التقدم بطلب التقديم بالمنصة مع سداد القيمة المطلوبة للاشتراك حتى يتم الحصول على الدروس التعليمية.

التسجيل في المنح التعليمية لمنصة مارفلز

من خلال اتباع الخطوات التالية يصبح من الممكن الحصول على المنح التعليمية المقدمة من منصة مارفلز التعليمية:

  • الدخول من خلال ذلك الرابط إلى المنح التعليمية.
  • ملأ جميع البيانات المطلوبة بالموقع للحصول على المنح التعليمية وهي:
  1. اسم الطفل رباعي.
  2. اسم الطفل باللغة الانجليزيه.
  3. رقم هوية الطفل.
  4. البريد الإلكتروني.
  5. اسم الأم.
  6. رقم هوية الأم.
  7. رقم الهاتف.
  8. تاريخ الميلاد.
  9. عمر الطفل.
  10. الجنسية.
  • الإجابة حلو سؤال القائل بـ(هل التحق الطفل لروضة قبل ذلك).
  • تحديد نظام الاشتراك.
  • الإجابة حول سؤال (هل يمتلك الطفل أساسيات اللغة الانجليزية).
  • بالخطوة الأخيرة يتم إرسال استمارة الطلب.

رسوم الاشتراك بمنصة مارفلز التعليمية

تم التحديد من قبل منصة مارفلز التعليمية حول الأسعار التي ينبغي أن يتم سدادها والخاصة باشتراك كافة الأطفال ممن يرغب من بينهم في الحصول على ما تقدمه تلك المنصة التعليمية  من دروس بالمناطق المختلفة من المملكة العربية السعودية، إذ قد بلغت قيمة الاشتراك الشهري بالمنصة (ثلاثمائة خمسة وأربعون ريال سعودي).

رابط منصة مارفلز التعليمية

التواصل مع منصة مارفلز التعليمية

تعمل منصة مارفلز والتي تعد أحد المنصات الإلكترونية التعليمية الهامة والمميزة في المملكة العربية السعودية والتي تستهدف فئة هامة من الأشخاص بالمملكة ألا وهم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثلاث أعوام حتى ست أعوام وذلك لكي يتم تدريبهم وإكسابهم العديد من المهارات الهامة والأساسية التي تهدف إلى بناء شخصية قوية ومثقفة، وفي سبيل تقديم أفضل مستوى من الخدمة والإفادة قامت المنصة بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع المنصة من أجل تقديم أي شكاوى أو استفسارات أو مقترحات، تلك الطرق للتواصل هي:

  • الرقم الموحد لمنصة مارفلز الإلكترونية التعليمية والذي يمكن التواصل من خلاله من قبل أولياء الأمور فيما يتعلق بشؤون أبنائهم في أي وقت ومن أي مكان بالمملكة، وذلك الرقم هو (0553290594).
  • كما يمكنكم التواصل مع منصة مارفلز من خلال إرسال الرسائل الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وهو ([email protected]).
  • كما وقد وفرت المنصة خدمة التواصل معها والمعروفة بخدمة (اتصل بنا) والتي يمكن الاستفادة منها من قبل الآباء والأمهات للمشتركين في المنصة أو الراغبين في الاشتراك بها عن طريق النقر على ذلك الرابط والدخول إلى الخدمة بشكل مباشر.

رابط منصة مارفلز التعليمية

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من مقالنا في مخزن المعلومات والذي عرضنا به رابط منصة مارفلز التعليمية وما تقوم على تقديمه من خدمات وما تسعى إلى تحقيقه بالمملكة من أهداف.