مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

بواسطة: نشر في: 14 ديسمبر، 2021
مخزن
من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

عقب إعلان الزواج رسمياً بينهما تعرف معنا في المقال الآتي على إجابة تساؤل الكثير من معجبي النجمة الهندية وعارضة الأزياء العالمية كاترينا كيف عن من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا ، حيثُ تعد كاترينا كييف إحدى عارضات الأزياء ومتخصصة الموضة وعالم الجمال الهندية البارزة، والتي تمثل واحدة من نجمات الصف الأول في الدراما الهندية في عالم بوليوود أو عالم السينما الهندية ، وذلك بسبب ما تقدمه من أعمال فنية ومهنية في الهند وكذلك العاصمة البريطانية لندن، مما جعل لها شهرة وجماهيرية عالمية بارزة، وللمزيد من التفاصيل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

تناقلت العديد من وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين أنباء زواج الممثلة الهندية كاترينا كيف من النجم الهندي فيكي كوشال، وقد تم الأمر في إطار عائلي محدود بحضور أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين فقط، حيثُ أنه خلال الساعات القليلة الماضية قد تم تداول الكثير من الأخبار داخل عالم السينما الهندية بوليوود بأن النجمة الهندية الشهيرة قد أصبحت مستعدة فتمام زواجها من النجم الهندي فيكي كوشال، وذلك بعد العلاقة العاطفية التي جمعت بينهما مُنذ عام 2019/ حيثُ تظاهر كوشال بطلب الزواج منها خلال تقديمهما لإحدى الفقرات الغنائية، ليتم الإعلان رسمياً عن زواجهما عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام.

وخلال حفل الزفاف ذو الطابع الهندي الأصيل ظهرت العروس مرتدية مجوهرات الزفاف التي تم تصميمها خصيصاً لها وفقاً للطلب من الأماس غير المصقول والذهب من عيار 22 المطعم باللؤلؤ المعلق يدوياً من Sabyasachi Heritage ، كما ارتدى العريس زي الزفاف التقليدي الهندي للعريس والذي يُعرف بـ  شيرواني هندي، والذي تم تصميمه من الحرير العاجي مع تفاصيل من تطريز ماروري والأزرار Sabyasachi المصنوعة يدوياً من البنغال بعدما تم طلائها بالذهب، وذلك مع كورتا حريرية وشوريدار.

فيكي كوشال زوج كاترينا كيف

وفيما يتعلق من معلومات عن زوج النجمة الهندية كاترينا كيف، فقد جاءت أبرز المعلومات عنه على النحو التالي:

  • يبلغ فيكي كوشال زوج كاترينا كيف من العمر ثلاثة وثلاثين عام.
  • قدم العديد من الأدوار التمثيلية التي ظهرت في أفلام ناجحة جماهيرياً لينال عنها العديد من الجوائز.
  • أنضم فيكي كوشال إلى قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً في النسخة الهندية من مجلة فوربس خلال عام 2019.
  • تم ظهور الزوجين معاً للمرة الأزلى خلال أحد البرامج الحوارية، كما رصدت العديد من التقارير العلاقة العاطفية بينهما وكونهما مقربين بعد مرور ما يزيد عن عامين من العلاقة الرومانسية والمواعدة.

شائعات زواج كاترينا كييف ورانبير كابور

تناولت العديد من منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً الحديث حول علاقة الحب العاطفية التي جمعت ما بين عارضة ألزياء الهندية والممثلة الشهيرة كاترينا كيف مع الممثل الهندي الشهير سلمان خان، حيثُ قالت المصادر أن العلاقة العاطفية التي جمعت بين الممثلين قد استمرت لما يزيد عن سبعة سنوات بدايةً من عام 2003 حتى عام 2010م، ولا يتم معرفة على وجه التحديد طبيعة العلاقة العاطفية بينهما خلال الخمسة أعوام من 2010 حتى عام 2015، حيثُ تم الانفصال عاطفياً بين الطرفين في عام 2015م.

كما تناقلت العديد من المصادر بعض الأنباء عن زواج النجمة كاترينا كيف من الفنان الهندي البريطاني رانبير كابور، مع تداول بعض الأنباء حول ارتباطهما رسمياً مُنذ عام 2015م، وأن الارتباط قد تم بشكل رسمي في مدينة لندن البريطانية، بينما كذب الكثيرين وقوع الزواج بينهما لكوّن كاترينا كيف مسلمة الديانة على عكس رانبير، وقد جاء خبر زفافها مؤخراً للقضاء على جميع هذه الشائعات.

كم عمر كاترينا كيف

تبلغ الممثلة الهندية كاترينا كيف من العمر ثمانية وثلاثين عاماً، وذبلك لكونها من مواليد السادس عشر من حزيران عام 1983م، وقد بدأت مشوارها الفني ورحلتها في طريق النجومية في عالم بولييود مُنذ عام 2003م وذلك حينما كانت لا تزال تبلغ من العمر عشرين عاماً فقط.

بدأت كاترينا كيف أدوارها الفنية أمام الممثل الهندي الشهير سلمان خان، ولا تزال تواصل التقدم في حياتها الفنية في عالم السينما والدراما في بريطانيا والهند، وذلك خلال رحلتها الفنية التي استمرت على مدار ثمانية عشر عاماً، والتي تمكنت خلالها من تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

كاترينا كيف السيرة الذاتية

كاترينا كيف الممثلة الهندية، اسمها الحقيقي كاترينا محمد كاييف، عارضة أزياء وممثلة هندية الجنسية، وُلدت لأب مسلم الديانة كشميري الجنسية وهو محمد كاييف وذلك في السادس عشر من شهر يوليو 1983م، وكانت أمها بريطانية الجنسية، وقد ولدت في إحدى المقاطعات الهندية الخاضعة للاحتلال البريطاني آنذاك والتي تُدعى (هونج كونج البريطانية).

تألقت النجمة كاترينا كيف في تقديم مختلف أنواع الأفلام الهندية، واستطاعت أن تجعل لنفسها مكانة مميزة في عالم السينما الهندية في وقت قياسي، وذلك مُنذ بداياتها الفنية في عام 200م وذلك من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التجارية المميزة، والتي استطاعت من خلالها أن تصبح نجمة من نجمات الشباك الأول في الهند.

تمتلك كاترينا كيف شهرة واسعة في الهند والعالم مُنذ ظهورها للمرة الأولى في عام 2004، تتميز بطول قامتها حيثُ يصل طولها إلى 168 سم، وتمتلك شقيقة واحدة فقط هي عائشة كيف، وقد انتقلت للإقامة في العاصمة البريطانية لندن مع والدتها.

إنجازات كاترينا كيف

  • بدأت كاترينا كيف مشوارها الفني في العمل من خلال العمل كعارضة أزياء، وذلك حتى تتمكن من الإنفاق على نفسها وأخواتها بعدما أنفصل والديها في سن مبكر، وخلال عملها معارضة أزياء في سن الثامنة عشر لدى إحدى العلامات التجارية تمكنت من رؤية المخرج الهندي الإنجليزي كايزاد جوستاد الذي قدمت معه عملها الفني الأول (فيلم بووم) في عام 2003م، وذلك بعدما ذهب من هاواي إلى بومباي في الهند، لتستمر في ممارسة مهنتها الأصلية في عرض الأزياء.
  • وفي بداية مشوار الحياة الفنية لـ كاترينا كيف واجهت العديد من المضايقات والصعوبات لكونها لا تتحدث اللغة الهندية بطلاقة، وذلك لقضائها فترة طفولتها ومراهقتها كاملة في بريطانيا بصحبة والدتها وشقيقتها قبل أن تنفصل عنهما وتعود إلى موطنها الهند، إلا أنها بمرور الوقت قد تمكنت من تعلم اللغة الهندية وتحدثها بطلاقة.
  • وكانت انطلاقتها الحقيقة للنجومية عندما قدمت الفيلم الشهير ساكار مع النجم ابهيشيك باتشان عام 2005، كما قدمت مع الفنان الشهير سلمان خان العديد من الأفلام الناجحة، لتتمكن من حصد العديد من الجوائز والتي كان من بينها جائزة أفضل ممثلة في عالم بولييود في عام 2005.

وبذلك أعزاءنا القراء نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا معكم خلاله على إجابة سؤال من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا ، وللمزيد من أخبار المشاهير والفن كونوا على متابعة دائمة لنا في موقع مخزن المعلومات.