كم عمر يعقوب بو شهري

بواسطة:
كم عمر يعقوب بو شهري

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول اسم يعقوب بوشهري وخاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تمثلت التساؤلات في كم عمر يعقوب بو شهري وذلك بعد انتشار خبر زواج أحد أبرز وجوه مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بو شهري من فاطمة الأنصاري أحد الوجوه الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، وللمزيد من التفاصيل الحصرية حول حقيقة الزواج وابرز المعلومات تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

كم عمر يعقوب بو شهري

يُعد يعقوب بوشهري هو أحد أبرز المغنيين والناشطين على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وهو من مواليد الثالث والعشرين من يناير عام 1983م مما يعني أن يعقوب بوشهري يبلغ من العمر في الوقت الحالي ثمانية وثلاثين عام تقريباً.

وُلد يعقوب بوشهري في الكويت، وهو مُسلم الديانة كما أنه كان متزوجاً في وقت سابق ولدي أبناء من زوجته الأولى،ينتمي بوشهري فلكياً إلى مواليد برج الدلو.

خلال العام الحالي 2021م أعلن يعقوب بوشهري زواجه مره أخرى من الناشطة فاطمة الأنصاري، وعلى الرغم من امتلاك يعقوب بوشهري موهبة كبيرة في مجال الغناء والتمثيل إلا أنه لم يقم حتى الوقت الحالي بتقديم أية أعمال أو طرح أغنيات رسمية له بل يكتفي بالغناء إلى متابعيه في مواقع التواصل الاجتماعي ليحظى في وقت قليل جداً بعدد كبير من المعجبين والمحبين ممن يحبون الاستماع إلى صوته وينتظرون رؤية مواهبة المتعددة طول الوقت ويترقبون لمعرفة أخر أخباره.

أبرز المعلومات عن يعقوب بوشهري

بدأ الظهور الأول لـ يعقوب بوشهري على مواقع التواصل الاجتماعي صدفة ولم يكن مُخطط له من البداية حيثُ بدأ في عرض بعض المقاطع الغنائية والفيديوهات المصورة الساخرة المضحكة عبر موقع سناب شات، ليُفاجئ بأن المقاطع الخاصة به قد لاجت انتشاراً كبيراً للغاية في وقت قصير، كما حصد الآلاف من التفاعلات مع مقاطع الفيديو المصورة، وفي وقت قصير وجد أنه يمتلك شعبية كبيرة للغاية بين متابعيه من مختلف أرجاء الوطن العربي.

يوجد لدى يعقوب بوشهري ما يقرب من نصف مليون متابع على حساب انستجرام الخاص به، ودوماً ما يُثير اسم يعقوب بوشهري الكثير من الإشاعات والأخبار الغير صادقة حوله مثل خبر ارتباطه بالفنانة المصرية ياسمين صبري بسبب ظهورها معه في احد مقاطع الفيديوهات.

يفضل بوشهري القيام بنشر صور السيارة الخاصة به وهي سيارة فارهة يقترب ثمنها من ربع مليون دولار وهو الأمر الذي يعرضه لكثير من الانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا انه يُشتهر كذلك بحبه للأعمال الخيرية ومداومته على تخصيص جزء من عائد أرباحه من مقاطع الفيديوهات المصورة للأعمال الخيرية والتبرعات للمحتاجين.

سناب يعقوب بوشهري

يُعد حساب يعقوب بوشهري على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات هو الحساب الرئيسي له الذي يقوم من خلاله بنشر مقاطع الفيديوهات المصورة ذات المحتوى الكوميدي الساخر وهو الأمر الذي يبرع فيه بشكل كبير، وقد نال بوشهري من خلال حسابه على سناب شات شهرة واسعة بسبب موهبته في الغناء وحسه الكوميدي.

يمتلك يعقوب بوشهري على حساب سناب شات ما يقرب من نصف مليون متابع وقد وصل عددهم إلى 800 ألف متابع مؤخراً، و يُمكنكم متابعة الحساب الرسمي ليعقوب بوشهري على سناب شات من خلال Bokhaaled82 الدخول على هذا الرابط ( يعقوب بو شهري سناب).

يعقوب بوشهري انستقرام

يمتلك يعقوب بو شهري شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، ويحب أن يشارك متابعيه لحظات من حياته من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات من حياته على موقع انستجرام، حيثُ يمتلك ما يزيد عن نصف مليون متابع ويمكنكم متابعة الحساب الرسمي الخاص بيعقوب بوشهري على  y.k.b عبر الدخول إلى هذا الرابط ( يعقوب بوشهري ـ انستجرام).

يعقوب بوشهري وزوجتهي

تثعد زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة فاطمة الأنصاري الذتي تزوج منها مؤخراً بعد إعلان خطوبتهما في وقت سابق، وقد جاء إعلان زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد فترة من إخفاء العلاقة التي تجمع بينهما مما تسبب في إثارة الكثير من التساؤلات والإشاعات حول علاقتهما وارتباطهما عاطفياً، حيثُ تم نشر خبر خطبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري مُنذ ما يزيد عن شهرين إلا أن أحدهما لم يقم بتأكيد الخبر أو نفيه ليتناقل الخبر عدد كبير من الصحف والمتابعين.

حتى قام الفنان يعقوب بوشهري بالإعلان عن زواجه من فاطمة الأنصاري وعقد قرانهما عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وتُعد فاطمة الأنصاري هي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وهي أخت خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري، كذلك هي أخت زوجة المغني الكويتي الشهير عيسى المرزوق هديل الأنصاري، وتُعد فاطمة الأنصاري من أشهر عارضات الأزياء ومستحضرات التحميل على مستوى الوطن العربي.

فارق العمر بين يعقوب بوشهري وزوجته

تبلغ فاطمة الأنصاري من العمر قرابة الخمسة وثلاثين عاماً فهي من مواليد عام 1986م مما يعني أن فارق العمر بينها وبين زوجها يعقوب بوشهري ثلاثة أعزام فقط.

وتعود أصول فاطمة الأنصاري إلى المملكة العربية السعودية ، وهي من أشهر عارضات الأزياء ومستحضرات التحميل على مستوى الوطن العربي، وقد ذاع صيتها وأصبح لها عدداً هائلاً من المتابعين بعد ظهورها مع أختها الكبرى خبيرة التحميل أمل الأنصاري ونشر صور لهما معاً.

وقد ترددت الكثير من الأخبار والإشاعات حول زواج الثنائي إلا انهم لم يقم أي منها بنفيها وتأكيدها لقرابة الشهرين إلى أن قام يعقوب بوشهري بنشر صورة لزوجته فاطمة الأنصاري في الرابع عشر من يوليو الحالي أعلن فيه زواجه من فاطمة الأنصاري عارضة الأزياء والمدونة السعودية الشهيرة قائلاً :” الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات، تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق، يعقوب بوشهري “.

يعقوب بوشهري شيعي

يُعد المغني الكويتي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري مُسلم سُني وليس شيعي المذهب، فهو ينتمي لدين الإسلام ويتبع المذهب السُني القائم على إتباع سُنة النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ ونهجه في الحياة.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا القراء نكون قد عرضنا لكم الإجابة على سؤال كم عمر يعقوب بو شهري وحقيقة زواجه من عارضة الأزياء فاطمة الأنصاري، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.