مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم تبلغ ثروه ليلي صفرا

بواسطة: نشر في: 17 يوليو، 2022
مخزن
كم تبلغ ثروه ليلي صفرا

كم تبلغ ثروه ليلي صفرا

من أشهر الشخصيات النسائية البارزة في دولة لبنان، كانت صاحبة ثورة كبيرة استطاعت الحصول عليها بعد وفاة كلا من زوجها الأول والثاني وقامت بصرفها في العديد من الأعمال الخيرية وتقدر قيمة ثروتها ب 1.3 مليار دولار أمريكي، بناء على ما جاء من مجلة فوربيس فليلي صفرا تحتل رقم 2117 بين جميع أغنياء العالم.

  • ويرجع مصدر ثروتها أنها حصلت على ميراثها بعد وفاة زوجها المصرفي إدموند صفرا وذلك خلال عام 1999 بعد أن اشتعل حريق في منزله وتوفي بسبب ذلك الحريق في مدينة موناكو وكان هذا الخبر في ذلك مفجع وانتشر في معظم الصحف المشهورة حول العالم، وكان يرجع الذنب في حدوث الحريق الذي أدى إلى وفاته هي الممرضة وبذلك ترك المصرفي إدموند جميع ثروته لمؤسسته الخيرية تحت عنوان إدموند صفرا الخيرية ولكنه لم ينس زوجته فقام بترك لها الكثير من الممتلكات التي جعلتها تحصل على لقب مليارديرة.
  • ثم استطاعت ليلي صفرا الحصول على حصة كبيرة في الأجهزة البرازيلية المشهورة ببونتو فريو والتي استطاعت الحصول عليها بعد انتحار الزوج الثاني خلال عام 1969 وهو ألفريدو مونتيفيردي.
  • توفت ليلي صفرا وغادرت عالمنا في يوم 10 من شهر يوليو في عام 2022 وتم دفنها في مدينة جنيف التي توجد في سويسرا ولكن آخر فترة في حياتها قامت بالعيش في مقاطعة موناكو التي تتبع دولة فرنسا.

من هي ليلي صفرا ويكيبيديا

كم تبلغ ثروه ليلي صفرا

بعد أن قمنا بالإجابة عن سؤال كم تبلغ ثروه ليلي صفرا سوف نقوم بذكر بعض المعلومات الرئيسية عنها خلال السطور التالية:

  • يرجع تاريخ ميلاد ليلي صفرا إلى يوم 30 ديسمبر من عام 1934 فهي من أعظم وأبرز الشخصيات في لبنان التي كانت تهتم بالأعمال الخيرية وقدمت العديد من المساعدات المشهورة وهي يرجع أصلها إلى دولة البرازيل فقد ولدت في مدينة بورتو أليغري ولكنها أخذت مدينة بيروت كمكان إقامة رسمية لها خاصة بعد أن تزوجت من رجل الأعمال المتوفي إدموند يعقوب صفرا الذي تعود أصوله إلى عائلة يهودية سورية ثم بعد ذلك أصبحت تنتقل بين كلا من مدينة بيروت ومدينة بورتو البرازيلية.
  • غادرت ليلي صفرا عالمنا في يوم 10 من شهر يوليو خلال عام 2022 وتم الإعلان عن وفاتها بعد ذلك لهذا يتساءل الجميع عن سبب وفاة ليلي صفرا وكم تبلغ ثروتها.

ليلي صفرا السيرة الذاتية

بعد أن قمنا بذكر الإجابة بشكل تفصيلي عن سؤال كم تبلغ ثروة ليلي صفرا سوف نقوم بعرض بعض المعلومات الرئيسية عن ليلي صفرا خلال السطور التالية:

الاسم الكامل ليلي صفرا
اسم الولادة بالبرتغالية “Lily Watkins”
تاريخ الميلادولدت خلال يوم 30 من شهر ديسمبر في عام 1934.
تاريخ الوفاة غادرت عالمنا في يوم 9 من شهر يوليو لعام 2022.
مكان الدفن جنيف سويسرا
الجنسية تحمل جنسيتي البرازيل وموناكو
الزوج رجل أعمال إدموند يعقوب صفرا
عدد الاولاد4 اولاد
المهنة فاعلة خير وتهتم بجمع التحف
اللغة الأم اللغة البرتغالية
اللغة الثانوية اللغة العربية

سبب وفاة ليلي صفرا اليوم

تم الإعلان خلال يوم 10 من شهر يوليو خلال عام 2022 أن سبب وفاة ليلي صفرا هو بسبب أنها تقدمت في العمر؛ حيث إنها كانت تبلغ من العمر عند وفاتها 87 عاماً، ويرجع تاريخ ميلادها إلى يوم 30 من شهر ديسمبر في عام 1934، وتم دفنها في مدينة جنيف في سويسرا ويجب العلم أن آخر فترة في حياتها قضيتها في مقاطعة موناكو التي تتبع دولة فرنسا.

جديد المواضيع