مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم عدد عيال محمد الشمري

بواسطة: نشر في: 20 ديسمبر، 2021
مخزن
كم عدد عيال محمد الشمري

نعرض لكم كم عدد عيال محمد الشمري في مخزن والذي يعتبر أحد أكثر الشخصيات البارزة والشهيرة في عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وقد أصبح اسمه متصدرًا عمليات البحث في الأيام القليلة الماضية عقب انتشار خبر وفاته إثر حادث أليم تعرض له، وقد سادت حالة من الحزن والأسى بين متابعيه ومحبيه البالغ عددهم الآلاف من داخل المملكة وخارجها، ومنذ ذلك الوقت أصبح هناك رغبة في التعرف على التفاصيل حول حياته الشخصية والمهنية والأسرية.

كم عدد عيال محمد الشمري

كان اليوتيوبر محمد غانم الشمري من الأشخاص دائمي التكتم على الأخبار والتفاصيل المتعلقة بأسرته وحياته الزوجية، وكان يقول أن حياته الشخصية ملكًا له وحده وليست ملكًا للجمهور، لذا لا يوجد الكثير من المعلومات المعروفة عن أبنائه، ولكن هناك بعض من المصادر المقربة منه أفادت أن للشمري أربع من الأبناء، ثلاث من الذكور أصغرهم يوسف البالغ من العمر سبعة أشهر، وابنة واحدة اسمها حلا تبلغ من العمر خمس أعوام.

وقد نشر للشمري فيما سبق لقاء عبر قناة المجد السعودي وجه إليه به تساؤل حول السبب وراء اهتمامه البالغ والملحوظ بابنه حامد، حيث دومًا ما يظهر حامد مع أبيه في الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم الشمري بنشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وما إذا كان هدفه من ذلك هو إدخاله إلى عالم الفن والشهرة.

ولكن إجابة الشمري كانت مفاجئة، حيث صرح بأن ابنه حامد يعاني من الصعوبة في النطق قائلًا “مثل ما تقول أنا طبيبه وأنا أبوه وأنا أخوه وأنا صديقه، حامد من النوع اللي ما ينطق، واهتمامي بحامد عشان ما ودي يكبر وهو ما ينطق ويتكلم عشان ما أعاتب نفسي، لازم أعالجه بطريقتي أطلعه واخده معي ولله الحمد تحسن كتير وقام ينطق…”.

من هو محمد غانم الشمري

محمد غانم الشمري هو شاب سعودي يعيش في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو من مواليد عام 1976ميلادية، وقد توفي عن عمر يناهز الستة وأربعين عامًا، وهو ناشط ويوتيوبر وصانع محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تمكن خلال أعوام قليلة من تحقيق الشهرة الواسعة والنجاح الكبير، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس بعلوم الاقتصاد، وكان يعمل كموظف في أحد البنوك المصرفية المرموقة في المملكة العربية السعودية.

وكان الشمري متمتعًا بالموهبة التي تؤهله لتحقيق النجاح وكسب الجماهيرية وحب المتابعين، وقد حاول منذ صغره استغلال موهبته تلك بالدخول إلى عالم الفن والشهرة والإعلام ولكن دون جدوى، إلى أن ظهر مجال السوشيال ميديا أمامه والذي أتاح الفرصة للكثيرين في تحقيق حلمهم بسهولة من خلال امتلاك الحسابات الرسمية الخاصة بهم والتفاعل عبرها مع الجمهور، وهو ما ساعد الشمري في الوصول إلى الآلاف من المتابعين والمحبين سواء في المملكة، أو خارجها.

زوجة محمد الشمري

مثلما ذكرنا من قبل كان الناشط واليوتيوبر محمد غانم الشمري حريص دومًا على الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة بحياته العائلية والأسرية بعيدًا عن الأنظار، باستثناء ظهور البعض من أفراد عائلته بصوره ومقاطع الفيديو التي كان يقوم بنشرها على الحسابات الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما عن زوجته فلم تظهر فيما سبق مع الشمري، ولم يتحدث عنها أو يشاركها بأي من فيديوهاته.

وحتى الآن فإن هوية زوجة الشمري ليست معروفة بالضبط، ولكن معروف أنها امرأة في العقد الثالث من العمر، سعودية الجنسية، وقيل أنها قريبته، وعقب أن انتشر الخبر حول وفاة الشمري بدأ متابعيه وجمهوره في ذكر بعض من مواقفه الكوميدية، وسرعان ما تصدر هاشتاق زواج محمد الشمري والناشطة دونا الحسين، وهو ما حدث عقب طلاقها الإلكتروني بعيد زواجها.

وكان النشطاء قد نشروا ذلك الهاشتاق وقتها دون جمع المعلومات والتحري للتأكد من ذلك الخبر، والذي أتضح في نهاية الأمر أنه مجرد مزحة، وفي لهجة الخليجين طقطقة من طقطقات الشمري رحمه الله، وقد أكدت كذب ذلك الخبر أحد المغردات، حيث قالت:

“السالفة كلها إنه فيه واحد مشهور في السوشيال ميديا … يقول إنه يحب الناشطة دونا ومسميها ويكنيها بأم شخموط … بحيث أنه ولدهم المستقبلي حيكون اسمه شخموط … لكن دونا منزلة إنه محمد الشمري يمازحها ويضحكها يضحكها”. الشي اللي زعل أخزنا في الله زوجها عيد وطلقها طلاقاً إلكترونيا طبعاً، لكن الناس مسوية الموضوع أنه زواج وبس”.

حادث محمد الشمري

محمد غانم الشمري هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وكان معتاد على مشاركة جمهوره ومتابعيه ما يقوم به من رحلات عبر حسابه الرسمي على السناب شات، وكان آخر فيديو يقوم بنشره الشمري خلال طريقه للسفر إلى مدينة الرياض، وقد ظهر في الفيديو بحالة من السعادة والبهجة بصحبة أسرته وأبنائه، يطلب من متابعيه الدعاء بالوصول سالمين قائلًا (أدعوا لنا ادعوا لنا نوصل بالسلامة إن شاء الله، للرياض ادعوا لنا والله دعواتكم أي والله).

ولكن ما حدث بهد تصويره لذلك الفيديو هو أمر مأساوي، حيث تعرض إلى حادث مروري مروع توفي على إثره في الحال، كما توفي ابنه يوسف بعمر السبع أشهر وهو أصغر أبنائه، وابنته حلا البالغة من العمر خمسة أعوام، أما عن زوجته وابنيه الآخرين فقد كانا بصحبته في السيارة وقد تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وقد أفادت مصادر أن أبني الشمري في حالة مستقرة بعض الشيء، ولكن زوجته في حالة حرجة بالعناية المركزة، ولا تعلم بعد أي خبر حول وفاة زوجها وأبنها وابنتها، وكان وقع تلك الحادثة وهذه الأخبار شديد على جميع من سمع به في المملكة العربية السعودية والوطن العربي وخاصةً من متابعي الشمري الذين دعوا له ولمن توفي من أبنائه بالرحمة، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

تعليقات المغردين على حادث الشمري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات حول خبر حادث ووفاة محمد الشمري والتي تدل على مدى الحزن والأسى الذي يمر به جمهوره ومتابعيه والذي غرد بعضهم قائلًا:

  • يالله صدمة، إن لله وإنا إليه راجعون.. ولله إني من أشد المتابعين له على سناب عسى الله أن يرحمك يارب ويعفو عنك.
  • يقول فواز بن عبد الله (أعود بذاكرتي لأكثر من ٢٥ سنة ومحمد الشمري في طبيعته هو ذات الشخص الذي عرفتموه مشهورًا .. ينشرُ السعادة بحكايته وبشاشته .. هذه الليلة طلب الدعاء على سفرٍ فرحل ، وترك خلفه طيّبَ الأثر . أسألُ الله أن يرحمه ويقبله القبول الحسَن ، وصادق العزاء لآله وأحبابه).
  • الأب مُعلقاً على صورة إبنه : مشتري كاميرا يبي يصور الرياض ، وسبحان الله بنفس الكاميرا الإبن يصور أبوه والطفل الرضيع قبل ساعة الوداع، هذي هي الحياة بإختصار لا شيء يدوم بها وكفى بالموت واعظًا، الله يرحمنا برحمته يارب ، ويرحم محمد الشمري ويعين أطفاله من بعده.
  • عندما رأيت #وفاة_محمد_الشمري رحمه الله تعجبت كل العجب من حب الناس له مشهور ولكن ليس من #مشاهير_الفلس قدّم في حياته ماينفعه لمماته فكانت النتيجه دعوات الناس له مع انهم لايعرفونه.

سناب شات محمد الشمري

كان الشمري من الشخصيات المهذبة خفيفة الظل، ويمتلك الكثير من الصفات الرائعة التي مكنته من احتلال مكانة كبيرة في قلب الجمهور من خلال تقديمه المقاطع المصورة المختلفة، والتي ينتشر عبرها الكثير من التفاصيل ذات الصلة بحياته ورحلاته وما يمر به من مواقف، حيث يقدم المحتوى المضحك الكوميدي والمهذب، وكان ابنه حامد كثيرًا ما يظهر بصحبته، ويمكن الدخول إلى حساب الشمري على موقع السناب شات والاطلاع على محتواه وما كان يقوم بعرضه وتقديمه من هنا، أو عبر البحث باسم المستخدم (asd240194).

كم عدد عيال محمد الشمري ذلك هو ما دار حوله مقالنا والذي أجبناكم عنه في مخزن، حيث تردد ذلك التساؤل من قبل الكثيرين في المملكة العربية السعودية عقب انتشار خبر وفاة اليوتيوبر وصانع المحتوى السعودي الشهير محمد غانم الشمري بحادث سيارة وكانت أسرته بصحبته خلاله، وفي الختام ندعوا الله للشمري بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.

المراجع