مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواليد فبراير اي برج

بواسطة: نشر في: 6 فبراير، 2022
مخزن
مواليد فبراير اي برج

مواليد فبراير اي برج ؟ بمتابعتنا لمحركات البحث لاحظنا ازدياد المعدلات حول هذا الاستفسار لذا سنوفر إجابته لكم عبر سطورنا التالية من مخزن فشهر فبراير هو الشهر الثاني من شهور السنة الميلادية والتي تتكون من اثنى عشر شهر، والجدير بالذكر أن لكل شهر من هذه الأشهر برج خاص بها فهناك 12 برج فلكي، لكل برج فترة يبدأ فيها وينتهي عندها وفي إطار حص الكثير على التعرف على خبايا الفلك والأبراج الفلكية بحث الكثير منهم عن البرج الخاص بمواليد شهر فبراير وهو ما سنتناول الحديث عنه عبر شطورنا التالية ….

مواليد فبراير اي برج

شهر فبراير هو الشهر الثاني من شهور السنة الميلادية والجدير بالذكر أن هذا الشهر يرتبط بأكثر من برج من الأبراج الفلكية وبالنسبة لشهر فبراير فهو يرتبط ببرجي الدلو والحوت فمواليد الشهر الذين يقع تاريخ ميلادهم بين 1 فبراير إلى 18 فبراير من مواليد برج الدلو أما الذين يقع تاريخ ميلادهم بين يوم 19 إلى يوم 28 فبراير فهم من مواليد برج الحوت.

مما سبق يتضح أن مواليد شهر فبراير هم مواليد برج الدلو والحوت فنصف الشهر مواليد برج الدلو والنصف الآخر برج الحوت والجدير بالذكر أن لكل برج من هذه الأبراج صفاته، هذه الصفات سنتطرق للحديث عنها تفصيلًا عبر سطورنا التالية ….

تحليل شخصية مواليد شهر 2

قد ذكرنا سابقًا أن شهر فبراير هو الشهر الثاني من شهور السنة الميلادية وأن مواليد هذا الشهر هم أصحاب برج الدلو وبرج الحوت فمواليد برج الدلو هم من يقع تاريخ ميلادهم بين 20 يناير إلى 18 فبراير، ومواليد برج الحوت هم من يقع تاريخ ميلادهم في الفترة بين 19 فبراير حتى 20 مارس، ولكل برج من هذه الأبراج سمات عامة تميزه، هذه السنمات نذكرها لكم تفصيلًا عبر سطورنا التالية ….

صفات برج الدلو

مواليد برج الدلو هم من يقع تاريخ ميلادهم في الفترة الممتدة بين تاريخ 20 يناير إلى 18 فبراير والجدير بالذكر أن مواليد هذا البرج يمتلكون مجموعة من الصفات الشخصية، هذه الصفات نذكرها لكم عبر سطورنا التالية:

  • الاستقلالية والتحرر: يمتلك مواليد هذا البرج عقلية منفتحة ومستقلة، يفضلون أتخاذ القرارات بأنفسهم دون تردد أو خوف، وعادة ما تكون قراراتهم جريئة في كثير من الأحيان، لا يشعر مواليد هذا البرج بالندم حيال أي قرار اتخذوه، والجدير بالذكر أن مواليد هذا البرج لا يعانون من سماع آراء من حولهم.
  • القدرة على التحليل: مواليد هذا البرج يتميزون بالتحليل والتفكير فأصحاب برج الدلو يعملون على تحليل المواقف والأمور التي يمرون بها، لذا عادة ما نجد مواليد هذا البرج غارقين في التأمل والبحث.
  • الصراحة: لا يخشى مولود الدلو قول الحقيقة مهما كلفه الأمر، هذه الصفة على الرغم من كونها من الصفات الحميدة إلا أنها قد تتسبب له في مشكلات مع من حوله فمواليد هذا البرج يعتبرون الصراحة مبدأ أساسي من مبادئ الحياة.
  • لا يجيدون الكذب: لا يمتلك مواليد هذه البرج القدرة على الكذب والخداع حيث يسهل كشف مواليد الدلو عند الكذب بسهولة، والجدير بالذكر أنهم لا يفضلون الكذب من الأساس، وإذا وُضع مولود هذا البرج في موضع يقتضي الكذب يفضل الصمت عن قول أدعاءات خاطئة.
  • سرعة التعلم: يتميز مواليد هذا البرج بقدرتهم الفائقة على التعلم فأصحاب هذا البرج يمكن الاعتماد عليهم في إتمام مهمة ما أو عمل ما بمجرد تعليمهم كيفية أدائه.
  • الإبداع: الإبداع سمة من سمات مواليد برج الدلو فهم الأحرص على ابتكار طرق للقيام بالمهام، ومن أهم ما يميز مواليد هذا البرج رغبتهم في الاكتشاف والتعرف على المزيد والبحث المستمر، عادة ما نجد أصحاب هذا البرج بعيدين كل البعد عن الأعمال الروتينية بل يفضلن الأعمال التي تسمح بالإبداع والابتكار.
  • قوة الإرادة: يتمتع مواليد هذا البرج بعزيمة قوية لذا نجد أغلبهم قادرين على تحقيق النجاح في حياتهم وفي أهدافهم، ومن أهم ما يميز مولود الجدي أنه لا يستسلم بسهولة للفشل أو الإخفاقات وإنما يعمل دائمًا على تحقيق أهدافه.

صفات برج الحوت

مواليد برج الحوت هم من يقع تاريخ ميلادهم في الفترة الممتدة بين تاريخ 19 فبراير إلى 20 مارس والجدير بالذكر أن مواليد هذا البرج يمتلكون مجموعة من الصفات الشخصية، هذه الصفات نذكرها لكم عبر سطورنا التالية:

  • الحكمة: مواليد هذا البرج يتميزون بالحكمة فمولود الحوت نجده قادرًا على إدارة المواقف ويمتلك من الخبرات ما يعكس مدى الحكمة بداخله، والجدير بالذكر أن هذه الصفة هي أكثر ما يميز مواليد الحوت، فهم حكماء عقلاء.
  • الهدوء: أصحاب هذا البرج هم الأكثر ميلًا للهدوء والصمت فهم عادة ما يتجنبون المبادرة بالحديث والدخول في نقاشات ومجادلات طويلة مع من حولهم.
  • التردد: عادة ما نجد مواليد برج الحوت مترددين في اتخاذ قراراتهم وغير قادرين على حسم أمورهم وفي الغالب يرجع هذا إلى التفكير الزائد في مختلف الجوانب الحياتية، والجدير بالذكر أن مواليد هذا البرج هم الأحرص على من حولهم في اتخاذ القرارات.
  • الإبداع: يمتلك مواليد برج الحوت نظرة مختلفة للأمور فلديهم نظرة عميقة لما حولهم، وهم الأقرب إلى الفن والإبداع.
  • الكرم: يمتاز مواليد هذا البرج بالكرم والعطاء مع الآخرين والسخاء وتعتبر هذه من الخصال المتميزة في هذا البرج، لا يتردد مواليد الحوت في تقديم الهدايا والمساعدات لمن حولهم.
  • القدرة على التكيف: يمتلك أصحاب هذا البرج من الصفات ما يجعلهم قادرين على التكيف مع الظروف المحيطة، والجدير بالذكر أن هذه القدرة لا تقتصر على الظروف فقط وإنما يمتلك مواليد هذا البرج القدرة على التكيف مع الناس كذلك، فلديهم شخصية جذابة تجذب الآخرين للتعامل والتفاعل معهم.
  • عطوف: يتعاطف مواليد هذا البرج مع من حولهم بسرعة كبيرة فحينما يسمع أصحاب برج الحوت أن أحد ما بحاجة إليهم يبادرون بمساعدته على الفور ودون تردد.
  • قراءة الآخرين: يمتلك أصحاب برج الحوت القدرة على فهم من حولهم من الأشخاص وعادة ما تكون نظرتهم لمن حولهم صائبة، لذا نجد مواليد هذا البرج أكثر حرصًا عند تعاملهم مع الآخرين.

جدول توزيع الأبراج الفلكية

تضم السنة الميلادية اثنى عشر شهر، هذه الشهور تختلف في أسمائها والجدير بالذكر أن هذه الشهور مرتبطة بمجموعة أبراج فلكية، هذه الأبراج ترتبط بتواريخ محددة، فلكل برج تاريخ يبدأ به وتاريخ ينتهي فيه ويمكنكم التعرف على تفاصيل الأبراج ومواعيدها بالترتيب بالاطلاع على الجدول الآتي:

اسم البرج باللغة العربيةاسم البرج باللغة الإنجليزيةتاريخ بداية البرجتاريخ نهاية البرج
برج الجديcapricorn22 ديسمبر/ كانون الأول19 يناير/ كانون الثاني
برج الدلوaquarius20 يناير/ كانون الثاني18 فبراير/ شباط
برج الحوتpices19 فبراير/ شباط20 مارس/ آذار
برج الحملAries21 مارس/ آذار19 أبريل/ نيسان
برج الثورTaurus21 أبريل/ نيسان20 مايو/ أيار
برج الجوزاءGemini21 ماير/ أيار20 يونيو/ حزيران
برج السرطانcancer21 يونيو/ حزيران22 يوليو/ نموز
برج الأسدLeo23 يوليو/ تموز22 أغسطس/ آب
برج العذراءvirgo23 أغسطس/ آب22 سبتمبر/ آيلول
برج الميزانLibra23 سبتمبر/ أيلول23 أكتوبر/ تشرين الأول
برج العقربscorpio24 أكتوبر/ تشرين الأول21 نوفمبر/ تشرين الثاني
برج القوسsagittarius22 نوفمبر/ تشرين الثاني21 ديسمبر/ كانون الأول

تعرفنا معًا على إجابة سؤال مواليد فبراير اي برج ؟ وجميع التفاصيل المتعلقة بمواليد هذا الشهر وتفاصيل توزيع الابراج الفلكية على مدار العام وبهذا نصل وإياكم متابعينا الكرام إلى ختام مقالنا، نأمل أن نكون استطعنا أن نوفر لكم محتوى مفيد وواضح يغنيكم عن مواصلة البحث وإلى اللقاء في مقال آخر من مخزن المعلومات