عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء 2021 في السعودية

بواسطة:
عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء 2021 في السعودية

ينتظر الكثيرين حول العالم حلول موسم الجمعة البيضاء White friday أحد أشهر المواسم المرتبطة بعملية التخفيضات على كافة أنواع السلع في مختلف دول العالم، حيثُ تم تخصيص شهر نوفمبر من كل عام ميلادي ليشهد حملة كبيرة من التخفيضات على السلع والمنتجات، ويُطلق على هذا الموسم الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء بلاك فريداي كما هو معروف في الدول الأوربية، ويكون موعد هذا اليوم هو أي يوم جمعة من الأيام في شهر نوفمبر، لذا تعمد الكثير من المتاجر المعتادة أو الإلكترونية بعمل تخفيضات هائل على منتجاتها بدايةً من شهر نوفمبر استعداداً لهذا الموسم، وللتعرف على عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء 2021 في السعودية تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء 2021 في السعودية

  • تُعد عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء لعام 2021 في المملكة العربية السعودية أحد أفضل العروض التي ينتظرها الكثير من الأشخاص، حيثُ تشهد الأجهزة الإلكترونية خصومات هائلة وتخفيضات كبيرة تجعلها فرصة مناسبة للشراء، حيثُ تشمل هذه العروض في المملكة خصومات هائلة على مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية والتي تبدأ من 10% وصولاً إلى 70%.
  • تكون هذه التخفيضات الهائلة على مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية أبرزها الحواسيب الآلية، الهواتف الجوالة، أجهزة اللاب توب، شاشات التلفزيون وكذلك الشاشات الإلكترونية، كما تتضمن جميع أنواع الكماليات أو الإكسسوارات التابعة إلى الأجهزة الإلكترونية مثل الشواحن، الحافظات، الجرابات، السماعات وغيرها.
  • وتتوافر عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات في الملكة العربية السعودية في المتاجر المعتادة وكذلك المولات ، كما يتم طرحها عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة.

أفضل عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء

توجد خلال موسم الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية عروضاً هائلة على الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها في العديد من المتاجر، ومن بينها المتاجر التسويقية الإلكترونية التي تطرح خصومات كبيرة في موسم الجمعة البيضاء على الهواتف الجوالة والشاشات الإلكترونية، ومن أبرز هذه العروض:

عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء في موقع أمازون

  • يُعد متجر أمازون أحد أشهر المتاجر الإلكترونية الشهيرة التي يتوافر بها الكثير من أنواع السلع المتنوعة سواء كانت الملابس، أدوات التجميل، الأحذية، وكذلك مختلف أنواع الجهزة الإلكترونية.
  • ويقدم موقع أمازون خصومات هائلة لعملاءه في موسم الجمعة البيضاء، حيثُ أنه بدايةً من شهر نوفمبر يقدم الكثير من العروض على مختلف أنواع السلع المتوافرة به، وتبدأ أيام عروض أمازون بدايةً من الجمعة الأولى في شهر نوفمبر وحتى الجمعة الأخيرة من الشهر.
  • حيثُ وفّر المتجر لعملاءه قسم مخصص للعروض الخاصة بالجمعة البيضاء، والتي يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لأمازون، ويضم هذا القسم جميع العروض والتخفيضات المتوافرة في الموقع والتي لن يتم تكرارها سوى لمرة واحدة فقط في العام.
  • ويُمكنكم زيارة قسم الجمعة البيضاء عبر متجر أمازون للتعرف على جميع العروض والخصومات من خلال هذا الرابط (عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات في موقع أمازون).

عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء في متجر نون كوم

  • لا تقتصر عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية على متجر أمازون فقط ، بل أن متجر نون كوم هو أحد أشهر المتاجر الإلكترونية كذلك والذي يوفر لعملاءه الكثير من الأغراض في مكان واحد لذا يُفضله الكثيرين منهم.
  • حيثُ يقوم نون بتوفير مجموعة كبيرة من السلع بأسعار تنافسية مما يجعله الخيار الأمثل للشراء لدى الكثيرين، ومع بدايات شهر نوفمبر من كل عام يبدأ متجر نون كوم في الإعلان عن التخفيضات والعروض المختلفة، ومن بينها العروض على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية التي تتضمن الهواتف الجوالة، الشاشات، أجهزة اللاب توب.
  • ومؤخراً عمد نون كوم إلى الإعلان عن العديد من الخصومات التي تتراوح نسبتها من 8% وحتى 25% على بعض الأجهزة الإلكترونية، كما أن هناك بعض الإلكترونيات التي تصل نسبة الخصم عليها إلى ما يزيد عن 60%، وصولاً إلى 5%.
  • ويُمكنكم الإطلاع على جميع التخفيضات المتوافرة عبر متجر نون كوم من خلال زيارة قسم الإلكترونيات الذي يعرض لكم عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية عبر هذا الرابط ( عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات من متجر نون كوم).

عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء في متجر الشتاء والصيف

  • يمثل متجر الشتاء والصيف أحد أبرز المتاجر الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وهو من المتاجر الشاملة التي توفر لعملاءها مختلف أنواع السلع والمنتجات خاصةً الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات وذلك لكونه تابعاً إلى شركة الشتاء والصيف.
  • وتزامناً مع اقتراب موعد الجمعة البيضاء يقوم متجر الشتاء والصيف بطرح الكثير من العروض والخصومات المتنوعة على جميع الأجهزة الإلكترونية وكذلك الأجهزة الكهربائية، حيثُ تبدأ هذه الخصومات في متجر الشتاء والصيف من 10% وصولاً إلى 60% على بعض السلع والمنتجات.
  • يُمكنكم الإطلاع على جميع التخفيضات المتوافرة عبر متجر الشتاء والصيف من خلال زيارة قسم الإلكترونيات الذي يعرض لكم عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية عبر هذا الرابط ( عروض الجمعة البيضاء على الإلكترونيات من متجر الشتاء والصيف).

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2021

  • يُعد موسم الجمعة البيضاء أحد أهم المواسم الشرائية التي ينتظرها الكثيرين في مختلف دول العالم ومن بينها المملكة العربية السعودية، حيثُ تشهد المملكة العديد من التخفيضات والخصومات في هذه الفترة.
  • ومن الشائع أن يكون موعد الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر من كل عام، والتي يتم تخصيصها لتحقيق الاستفادة الشرائية للتجار والمستهلكين من العملاء، حيثُ يحقق التجار النسبة الأكبر من المبيعات والأرباح خلال هذه الفترة، كما يُمكن للمشتري الحصول على المنتجات التي يرغب فيها بأقل الأسعار.
  • ويكون موعد الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية موافقاً للجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر والتي توافق اليوم السادس والعشرين من نوفمبر 2021م.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية هجرياً

  • وبعدما أوضحنا لكم موعد الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية وفقاً للتقويم الميلادي، فإن الكثيرين من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة يودون التعرف على موعد الجمعة البيضاء وفقاً للتقويم الهجري وذلك حتى يُمكنهم التعرف على مواعيد وتاريخ الخصومات .
  • وسيوافق موعد الجمعة البيضاء هجرياً في المملكة العربية السعودية اليوم الرابع والعشرين من شهر ربيع الثاني 1443 هجرياً، وهو اليوم الذي تشهد فيه المملكة العديد من العروض على مدار شهر نوفمبر، حيثُ تشهد السعودية عروض الجمعة البيضاء في كل يوم جمعة من شهر نوفمبر، أي أنه يتم تخصيص مجموعة من الخصومات المتنوعة على السلع في كل يوم جمعة والتي تكون شاملة كافة أنواع المنتجات.

موقع عروض الجمعة البيضاء

  • يُمكنكم التعرف على جميع العروض المتنوعة التي تتوافر خلال موسم الجمعة البيضاء، أو البلاك فرايداي الجمعة السوداء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيثُ أنه قد تم إتاحة موقع إلكتروني يتضمن جميع المتاجر التي تطرح عروضاً وتخفيضات متنوعة خلال موسم الجمعة البيضاء.
  • حيثُ أنه بإمكانكم الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالمتاجر بشكل مباشر للتعرف على عروضها للجمعة البيضاء، أو التوجه مباشرةً لزيارة رابط موقع عروض الجمعة البيضاء للتعرف على أحدث العروض والتخفيضات.

وفي ختام مقالنا أعزاءنا نكون قد تعرفنا معكم على عروض الإلكترونيات في الجمعة البيضاء 2021 في السعودية ، وللمزيد من مُستجدات الشأن السعودي وأخبار عروض تخفيضات الجمعة البيضاء تابعونا في موقع مخزن المعلومات.