رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية للأيفون والأندرويد

بواسطة:
رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية للأيفون والأندرويد

نعرض لكم في المقال التالي عبر مخزن رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية والذي يعد واحد من بين التطبيقات الحديثة التي قامت شركة المياه السعودية الوطنية بإطلاقها لجميع مشتركيها في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات، ولعل من أهم تلك الخدمات خدمة الفاتورة الإلكترونية التي يمكن من خلالها التعرف على كمية سحب المياه الشهري، وما هو مطلوب سداده من الرسوم وغيرها العديد من الخدمات.

رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية

إن تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية NWC يعد من بين التطبيقات المتميزة والجديدة التي تم استحداثها بواسطة شركة المياه الوطنية السعودية والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين السعوديين الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي أتاحتها الشركة عبر تطبيقها والتي بلغت من العدد ما يزيد عن ثلاثين خدمة.

كما وتهتم الشركة بالتحسينات وعمليات التحديث التي تجعل من استخدام التطبيق عملية يسيرة، كما وتسهل عليهم الاطلاع على كافة المشتركين بالمملكة، وسوف نعرض لكم فيما يلي الروابط التي يمكن من خلالها الحصول على تطبيق شركة المياه السعودية الوطنية.

تحميل تطبيق NWC المياه الوطنية للأيفون

قامت شركة المياه السعودية الوطنية بتوفير تطبيق خاص بها يمكن تحميله للهواتف من نوع الأيفون والذي تم إتاحته من خلال منجر آبل ستور، وذلك لكي يتمكن مستخدمي أجهزة الأيفون من الاستفادة منه، وكذلك فإن هذا التطبيق يصلح لأجهزة الأيبود، والأيباد إلى جانب الأيفون، ومن ثم يمكن الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية والاستعلامية المتاحة عبره والمقدمة من الشركة لمشتركيها، ويمكن تحميل التطبيق عبر الآبل ستور مباشرةً من خلال ذلك الرابط.

تحميل تطبيق المياه الوطنية NWC للأندرويد

تمت إتاحة تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية NWC للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والذي تم إطلاقه عبر متجر جوجل بلاي، لكي يتمكن أصحاب تلك الجوالات الاستفادة من مختلف الخدمات المتميزة المتاحة من قبل الشركة في ذلك التطبيق، ومنها سهولة الاطلاع على فواتير المشتركين عبر ذلك التطبيق، ومن الممكن الحصول على التطبيق مباشرةً من خلال الضغط على ذلك الرابط.

شركة المياه الوطنية

إن شركة المياه الوطنية السعودية تعد زاحدة من بين الشركات الحكومية بالمملكة العربية السعودية والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2008 ميلادية لكي تعمل عل تقديم خدمات الصرف الصحي والمياه، ومنذ تاريخ تأسيسها وقد تحملت شركة المياه الوطنية كامل المسؤولية في إيصال وتوزيع المياه إلى مختلف المناطق في المملكة، إلى جانب تحلية مياه الصرف الصحي، وهو ما أتى وفق المرسوم الملكي الصادر سنة 1429هـ، وبمقتضاه تمت الموافقة على تأسيس الشركة ومنها الترخيص وفق النظام الأساسي لها.

وقد قامت الشركة بالبدء في إطلاق مبادرة تأسيس استراتيجية تسعى من خلالها إلى ترشيد وتعزيز خدمات الصرف الصحي والمياه في كافة أنحاء المملكة، وبالفعل تمكنت الشركة من إدارة ما تمتلكه المملكة من موارد المياه المتنوعة والطبيعية واستدامتها على أعلى كفاءة، إلى جانب تمكنها من تطوير أداء المنظمة بما يتلائم مع أكثر الممارسات الدولية تقدماً بمجال إدارة الطلب على الماء وتوزيعها بأفضل مستويات من الجودة، وتقديم الخدمة إلى كافة العملاء من سكان المملكة مواطنين ومقيمين.

ودوماً ما تسعى الشركة إلى تحقيق استدامة المياه بالمملكة حسب رؤية 2030، عن طريق محو كافة ما قد يؤدي إلى ندرة الموارد المائية من تحديات وما قد يصاحبها من تسارع نمو أعداد السكان بالمملكة، وتزايد الطلب على المياه وما تشهده المملكة من تطور اقتصادي، عن طريق التحديث الدائم لاستراتيجية الشرط وحوكمة إدارة قطاع الماء والهيكلة التنظيمية، ورفع جودة الحياة واستدامة الصرف الصحي والماء، ومن أهم الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها لسكان المملكة ما يلي:

  • طلب صهريج مياه.
  • طلب أذن غسيل خزان.
  • سداد فاتورة الماء الإلكتروني.
  • تقديم بلاغ عن انقطاع المياه.
  • تقديم اعتراض على فاتورة الماء.
  • خدمة تعديل مساحة أرض العقار.
  • خدمة تعديل مساحة مسطح العقار.
  • طلب توصيلة الصرف الصحي والمياه.
  • تفعيل العداد أو طلب إيقافه بشكل مؤقت.
  • خدمة تفعيل العداد إذا ما تم اغلاقه مؤقتاً وفق طلب العميل.

استعلام عن فاتورة شركة المياه الوطنية برقم الحساب

بالرغم مما تقوم به شركة المياه الوطنية السعودية على الدوام من الإعلان حول ما هو مستحق من فواتير يجب أن يتم سدادها عبر إرسال الرسائل النصية لمشتركيها، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني، ولكن إلى جانب ذلك يمكن للمشتركين إجراء الاستعلام عن فاتورة شركة المياه برقم الحساب، وهو ما يمكن القيام به عبر اتباع الخطوات التالية:

  • على المشترك أن يقوم أولاً بالدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية السعودية الإلكتروني الرسمي، وهو ما يمكن الدخول إليه مباشرةً من خلال الضغط على ذلك الرابط.
  • بالخطوة التالية يجب أن يتم النقر على أيقونة تسجيل الدخول ومن ثم يجب أن يتم تعبئة جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لها.
  • على كل مشترك أن يكون محتفظ برقم العداد الخاص به، مع أهمية الاحتفاظ بعدد الوحدات المسجل.
  • بالخطوة التالية يجب أن يتم النقر على أيقونة (معرفة رقم الحساب)، ومن ثم يجب أن يتم تسجيل البيانات المطلوبة وبذلك سوف يظهر رقم الحساب على الشاشة.
  • من الصفحة ذاتها على المستخدم أن يقوم بالنقر على أيقونة (خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب).
  • كتابة ما تم الحصول عليه من رقم الحساب، ثم كتابة رمز التحقق المرئي في الحقول المعدة لذلك.
  • وأخيراً وبعد إتمام ما سبق ذكره من خطوات سوف تظهر جميع تفاصيل الفاتورة بعد الانتهاء من تحميلها وهو ما لا يستغرق سوى بضع ثواني.

رابط موقع شركة المياه الوطنية السعودية

لكل من يرغب في الاستفادة من مختلف الخدمات الاستعلامية والإلكترونية يمكنه الحصول على ذلك بسهولة عبر موقع شركة المياه السعودية الإلكتروني الرسمي، حيث قامت الشركة عبر البوابة الخاصة بالمشتركين بإتاحة الفرصة للتسجيل والدخول للحساب الخاص بهم، ومن ثم الاطلاع على الفواتير سواء الخاصة بالشهر الحالي أو الأشهر الماضية، ويمكنكم الدخول إلى موقع شركة المياه السعودية الإلكتروني مباشرةً من هنا.

رقم شركة المياه الوطنية المجاني

حرصت شركة المياه الوطنية السعودية على تخصيص رقم مجاني يتم من خلاله التقديم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وهو رقم موحد يتم الاتصال عبره بالشركة من مختلف المناطق بالمملكة، وقد تعاونت في ذلك مع شركة فيوليا الفرنسية التي تقوم بتنفيذ خدمات المياه في السعودية.

وفي إطار سعي شركة المياه الوطنية نحو تأهيل وتهيئة الكوادر الوطنية عبر البرامج التدريبية التي تتيحها من خلال سايت العالمية وذلك لاستقبال طلبات الفواتير وتوصيل المياه وتقديم مختلف الخدمات الإلكترونية طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، كما وأتاحت مركز يعمل على استقبال كافة ما يتقدم إلى الشركة من شكاوى والرد في أسرع وقت ممكن على تلك الشكاوى، وذلك الرقم المجاني الموحد هو (920001744).

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض مقالنا في مخزن والذي ذكرنا من خلاله رابط تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية السعودية والذي يمكن للمشتركين في الشركة تحميل التطبيق عبره للاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة عبره، وللاطلاع على المزيد من المعلومات يمكنكم الدخول إلى مقالتنا التالية:

المراجع

1