مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

العنود العيسى من وين

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2021
مخزن
العنود العيسى من وين

العنود العيسى من وين ، نعرض لكم إجابة ذلك السؤال في مخزن والتي تعتبر واحدة من الشخصيات المشهورة والتي ذاع صيتها كثيرًا وتردد اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها كثيرة التواجد عليها من خلال ما تقوم بنشره من صور ومقاطع مصورة عنها وعن حياتها الشخصية والتي تعرض عبرها ما تتمتع به من خبرة في عالم التجميل والموضة، كما وتشارك متابعيها جميع رحلاتها، ولوجود فتيات ونساء كثيرات بالمملكة العربية السعودية يتابعون عنود، فإننا سنوضح الكثير من المعلومات عنها، فتابعونا.

العنود العيسى من وين

  • العنود العيسى هي أحد الشخصيات السعودية البارزة، وهي من مواليد سنة 1985ميلادية، إذ تبلغ حاليًا من العمر خمسة وثلاثين عامًا، وهي سعودية الأصل والجنسية والمنشأ، مسلمة الديانة، وتعيش الآن بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تزوجت العنود من ناصر العتيبي ولكن ذلك الزواج لم يدوم لوقت طويل، لينتهي بالانفصال، وتلك كانت الزيجة الوحيدة في حياتها.
  • وقد اشتهرت بين متابعيها من خلال ما تعرضه من فيديوهات وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لقب (توبكابي)، وقد تجاوز عدد متابعيها الذي أغلبهم من النساء والفتيات في المملكة الآلاف، ولها شقيقة اسمها (حصة)، ولكن حصة شديدة الاختلاف عن العنود من حيث التصرفات والطباع.
  • ودومًا ما تنشر العنود العيسى أخبارها وأحداث حياتها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي السناب شات، ومن أبرز اهتماماتها عرضها للصور والفيديوهات التي تضع بها الأشكال المختلفة من المكياج التي تناسب جميع المناسبات، إذ أنها شغوفة بالموضة والعناية بالمظهر، وهو ما دفع ذلك العدد الكبير من المتابعات يبحثون عنها وعن أخبارها.

حقيقة هرب عنود العيسى لأمريكا

  • نشرت العنود العيسى عام 201ميلادية مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، ظهرت من خلاله في حالة من الانهيار التام، إذ كانت تبكي بشكل شديد، ولم تكن قادرة على الحديث بوضوح لتلعثمها بسبب حالتها تلك، وقد أوضحت بالفيديو حادثة الاغتصاب التي تعرضت إليها من قبل شبيب الحقباني ابن شقيقتها حصة العتيبي.
  • وقد ذكرت العنود أن السبب في مغادرتها المملكة العربية السعودية وتوجهها للاستقرار بالولايات المتحدة الأمريكية كان من قبيل الهروب مما تعرضت له، ولكن الغريب في الأمر أن كل من شقيقتها حصة، وابن شقيقتها شبيب لم يخرجان إلى الإعلام أو أيًا من مواقع التواصل الاجتماعي ينفيان أو يتحدثان عما تقول به العنود مطلقًا وهو ما تسبب بالذهول والاندهاش من قبل جمهور ومتابعي العنود، ولكن حقيقة الأمر لا زالت مبهمة وغير مفهومة أو واضحة بالنسبة للكثيرين.

شبيب القحطاني والعنود العيسى

  • بدأت شهرة عنود العيسى منذ كانت طالبة سعودية الجنسية ذهبت في بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ صغرها وأوضحت العنود رأيها وتمردها على النظام السعودي الذي يقيد تصرفات المرأة السعودية ويحدد لها قيود على ملابسها وعملها وحياتها، وكانت تنشر مقاطع مصورة تروي بها قصتها والسبب في وصف الآخرين لها بالفتاة الفاسدة.
  • وقد صرحت العنود أن السبب فيما تقوم به من تلك التصرفات هو حادثة الاغتصاب التي تعرضت إليها على يد ابن شقيقتها حصة العيسى، ويدعى شبيب القحطاني، وذكرت أن القحطاني يعمل كمساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وكالة الأحوال المدنية التابعة إلى وزارة الإعلام السعودية، وكان لتلك التصريحات صدى واسع في المملكة العربية السعودية بين متابعيها، والذين بادروا بإطلاق هاشتاق (شبيب الحقباني مغتصب توباكي) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • حيث عبروا من خلال ذلك الهاشتاق على غضبهم العارم تجاه ما تعرضت إليه العنود، والشهيرة بلقب توباكي على السوشال ميديا للتضامن مع قضيتها مساندتهم لها.

العنود العيسى ونايف ناصر العتيبي

  • السعودية العنود العيسى أصبحت في الآونة الأخيرة من أكثر الشخصيات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، ويرجع السبب في شهرتها تلك إلى العديد من الأمور منها ما تشارك به متابعيها حول الميك أب والموضة، وما تقوم به من رحلات في الأماكن المختلفة، والسبب الآخر هو أخبارها الشخصية التي تقوم بنشرها والتي تتسبب في إثارة الجدل على نطاق واسع بالمملكة، ومن بين تلك الأخبار زواج العند من ناصر العتيبي.
  • وقد تم البحث من قبل جمهورها حول التفاصيل الخاصة بزواجها والذي صرحت في فيديو لها أنها تزوجت من العتيبي، في حين أن ذلك الزواج لم يستمر لوقت طويل، حيث انفصلا عن بعضهم بعد أشهر قليلة، في حين هناك بعض الأقاويل تتردد من متابعيها تذهب إلى أن العنود لم تتزوج من ناصر ولكن ما جمعهما لم يتجاوز علاقة الحب والتي لم تبلغ مرتبة الارتباط الرسمي أو الزواج، وهو ما تسبب في نشوب الخلافات بينها وبين العتيبي ليقوم بنشر صور للعنود على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي لتهديدها، وهو ما وصفه البعض بالفضيحة.
  • ومعروف عن العتيبي أنه شاب سعودي راقي الأخلاق شديد الاحترام، تلقى دراسته بسان بير ناردينو، وكانت العنود قضت معه أوقات سعيدة، وهو ما اتضح من خلال ما نشرته من مقاطع فيديو جمعتهما سويًا، وقبل نشوب الخلافات بينهم كانت دائمة التعبير عن سعادتها معه، وقد وقع الطلاق بينهما عام 2018ميلادية، وفي عام 2020 ظهرت بعض الصور لها، والتي قالت العنود مؤكدة أن تلك الصور لا تتواجد سوى مع طليقها العتيبي.
  • وهو ما جعلها تهاجمه، ونشرت فيديو لها معلقة على ذلك التصرف قائلة (من زمان ما شفت شكلة بستفرغ الحين لا تكرهوني مو بذوقي، بس آنا كنت ملعوب عليّ على أخلاقي وآخر شيء، صارت الأخلاق أسوأ شيء أصلًا).

العنود العيسى سناب شات

  • تعتبر العنود العيسى واحدة من أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لدى الفتيات والنساء بالمملكة العربية السعودية، حيث تستعرض خبرتها في الميك أب وعالم التجميل، وهي شديدة الاهتمام بالموضة وكل جديد بها، إذ تقوم بعرض الكثير عن أحدث صيحات الموضة عبر الحسابات الشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما تقوم بنشر صورها الشخصية دومًا على موقع السناب شات، وهو ما دفع محبيها ومتابعيها يبحثون عن حسابها عليه لكي يتابعون أخبارها وكل جديد تقوم بنشره، وقد وجه إليها البعض الانتقادات بسبب ما تظهر به في بعض الصور بملابس غير محتشمة مثلما يجب أن تكون عليه النساء السعوديات، ولكنها تميل إلى التحرر الذي وصف بالمبالغ به، ويمكن متابعة العنود على السناب شات من خلال الدخول إلى ذلك الحساب (A.allissa 70)، والذي يمكن الانتقال إليه مباشرةً من هنا.

وبذلك نكون قد تعرفنا وإياكم من خلال مقالنا على إجابة سؤال العنود العيسى من وين، حيث إن العنود التي تعتبر أحد أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية سعودية الجنسية، والذي يجعل البعض لا يعلم ذلك أنها تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تتسم بالتحرر في فيديوهاتها وصورها التي تنشرها على حساباتها الشخصية.