مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة حجز تذاكر البوليفارد

بواسطة: نشر في: 23 يناير، 2022
مخزن

يتساءل عدد ليس بقليل من الأشخاص بشأن العديد من الأمور الخاصة بموسم الرياض في الآونة الأخيرة خاصة معرفة طريقة حجز تذاكر البوليفارد ، حيث إنه واحد من الفعاليات المميزة لموسم الرياض داخل أراضي المملكة العربية السعودية في وقتنا الحالي، فقد بدأ موسم الرياض هيئة ورونقه الجديد وتميز باهتمامه بجذب الكثيرين عن طريق العديد من الفاعليات المميزة التي تضم عدد كبير من المشاهير من مختلف المجالات الفنية والرياضية مثل لاعبي كرة القدم، والعديد من الفنانين من جميع بقاع العالم، وهذا هو الأمر الذي جعله من أشهر الأحداث بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع مخزن سنسلط الضوء على معرفة كيفية حجز تذاكر البوليفارد الخاصة بموسم الرياض عبر الفقرات التالية.

طريقة حجز تذاكر البوليفارد

قامت الإدارة العامة المسؤولة عن الترفيه والتابعة لتجهيزات الفعاليات المتواجدة بموسم الرياض بالإعلان عن طريقة حجز تذاكر البوليفارد الخاصة بالموسم لكافة الزوار للعام الجاري، وأشارت أن الأمر بسيط ويسير للغاية ويتم عن طريق بعض الخطوات الثابتة بمجرد الوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بالحدث عبر الرابط التالي المتواجد هنا والتي تتمثل فيما يلي:

  1. اضغط على الأيقونة الخاصة بتسجيل الدخول، ثم إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. بمجرد تسجيل الدخول قم باختيار الفاعلية الراغب بحجز التذاكر من أجلها (بوليفارد رياض سيتي).
  3. ثم اضغط على أيقونة (اشتري الآن).
  4. قم بقراءة كافة الشروط والأحكام والتعليمات التي وفرتها الهيئة المسؤولة عن الفاعليات، ومن ثم قم بالنقر بجوار المربع الفارغ بجانب العبارة التي تفيد بالموافقة على الشروط والأحكام المدرجة.
  5. بعدها اتبع تعاليم وخطوات الدفع الموجودة عبر الموقع الإلكتروني.
  6. من المهم أن يتم ربط التذاكر الخاصة بالأفراد الراغبين بحضور الفاعليات ربطها بتطبيق توكلنا الإلكتروني.

طريقة حجز تذاكر البوليفارد عن طريق تكت مكس

باتباع بعض الخطوات البسيطة الأخرى يمكن للفرد حجز تذاكر البوليفارد عن طريق موقع تكت مكس بشكل سريع ومضمون بالشكل التالي:

  1. في البداية قم بالتوجه إلى الموقت الرسمي تكت مكس  ومن ثم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر البوليفار عن طريق الرابط التالي المتواجد هنا.
  2. بعدها اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بالدخول إلى الموقع وحجز التذكرة، وبمجرد الانتهاء قم بالنقر بجانب العبارة المشيرة إلى الموافقة على الشروط والأحكام، ومن ثم اضغط على أيقونة (احجز الآن) المتواجدة يسار الصفحة.
  3. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور، أو عن طريق إنشاء حساب جديد بإدراج كافة البيانات المطلوبة إذا لم تمتلك حساب.
  4. قم بالبحث ضمن الفاعليات المتواجدة عن الفاعلية التي ترغب في الحجز لها، ثم قم بالضغط على أيقونة (اشتري الآن).
  5. قم بقراءة كافة الشروط والأحكام ثم الضغط على الموافقة عليها.
  6. بعد ذلك قم باتباع خطوات الدفع المتواجدة على الموقع.
  7. من المهم أن يتم ربط التذاكر الخاصة بالأفراد الراغبين بحضور الفاعليات ربطها بتطبيق توكلنا الإلكتروني.

ربط تذاكر موسم الرياض بتطبيق توكلنا

طريقة حجز تذاكر البوليفارد

أشارت الهيئة العامة للترفيه داخل أراضي المملكة العربية السعودية إلى ضرورة ربط كافة التذاكر الخاصة بفاعليات موسم الرياض بتطبيق توكلنا الإلكتروني، وهذا من أجل تأكيد التذكرة وضمان حضور الفعليات دون إلغاء التذكرة، ومن أجل إتمام عملية الربط هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها والمتمثلة فيما يلي:

  1. في البداية لابد من التوجه تطبيق توكلنا الموجود على الهاتف الجوال، وتسجيل الدخول بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور، ولتحميل التطبيق إذا لم يتواجد على هافتك يمكنك التوجه إلى الرابط التالي هنا من أجل أجهزة الأندرويد أو الرابط التالي هنا من أجل أجهزة آيفون.
  2. قم بالضغط على (رمز توكلنا).
  3. من ثم الضغط على (إنشار الرمز).
  4. في موقع شراء التذاكر قم بإدراج الرمز الخاص بتوكلنا بالمربع المخصص له، والذي يظهر لك بمجرد إتمام عمليات الدفع الخاصة بشراء التذكرة.
  5. بعدها قم بالضغط على أيقونة تأكيد، بعد إتمام هذه الخطوات ستظهر لك التذاكر كواحدة من الخدمات الخاصة المتواجدة في التطبيق بمجرد تأكيد الربط.

أسعار تذاكر بوليفارد الرياض

طريقة حجز تذاكر البوليفارد

بمجرد الإلمام بطريقة حجز تذاكر البوليفارد يتبادر إلى الأذهان العديد من الأسئلة الخاصة بسعر تذاكر الحدث، وهو الأمر الآخر الذي أشارت إليه الهيئة العامة للترفيه داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما أشارت إلى أن التذكرة تسمح بدخول الفرد لمرة واحدة وتستمر صلاحية التذكرة من الساعة الثانية مساءً وحتى الثانية صباحًا، وتتمثل الأسعار بالجدول التالي:

الأيامسعر التذكرة
الخميس
الجمعة
السبت
يصل سعر التذكرة خلال هذه الأيام إلى 110 ريال سعودي.
أيام الأسبوع الأخرى : الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء.يصل سعر التذكرة خلالهم إلى 55 ريال سعودي.
  • هذا بجانب أن الأسعار الخاصة بالأطفال من عمر سنيتن أو أقل تكون مجانية.
  • يضم بوليفارد الرياض سيتي العديد من المواقع والمناطق المتنوعة منها:
    • النافورة.
    • جاردن.
    • منطقة خاصة بالموسيقى.
    • سكوير.
    • منطقة ثلجية( أفالانش).
    • منطقة خاصة بالرياضة (سبورت).
    • منطقة استوديو.

موقع بوليفارد الرياض

  • تم إنشاء بوليفاد الرياض على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول شمال مدينة الرياض بحي حطين، ويمكنك الوصول إلى الخريطة الخاصة بالموقع بالضغط على الرابط التالي المتواجد هنا.
  • تبلغ مساحة الموقع حوالي 900000 متر مربع.
  • يضم بوليفارد الرياض ما يقارب 200 متجر ومطعم بجانب المقاهي.
  • كما يحتوي على أربعة من المسارح العالمية والعربية
  • كذلك يضم مكاتب تجارية متنوعة ونادي صحي.
  • يتواجد به فندق خمس نجوم، ومناطق خاصة بألعاب الأطفال وبداخلها حوالي خمسمئة لعبة إلكترونية.
  • كما يضم ممشى يصل طوله إلى 3 كيلو متر، وحوالي 9 أستديوهات عالمية.

الفاعليات الخاصة بالرياض بوليفارد سيتي

يعتبر بوليفارد الرياض سيتي من أكبر المناطق المتواجدة بموسم الرياض، ويضم هذا الحدث العديد من الفاعليات المتنوعة وأغلب الفاعليات الخاصة بالسنخة الثانية من موسم الرياض، وتم افتتاحه بعاصمة المملكة العربية الرياض، وقد ضمت النسخة الثانية من موسم الرياض حوالي ثماني مناطق مختلفة عن الموسم الأول، أما عن الفاعليات الخاصة بالرياض بوليفارد سيتي فتتمثل فيما يلي:

  • بوليفارد المواهب: يقام هذا الحدث بإشراف العديد من المحترفين، وتضم العديد من المواهب المتنوعة، وتهدف هذا الفاعلية إلى إظهار واكتشاف لعديد من النجوم اللامعين.
  • مسرحية سلام مربع: من ضمن الفاعليات التي يضمها الحدث هي المسرحية القائمة على مسرح بكر الشدي للفنان الكبير محمد هنيدي.
  • تجربة متاهة الكريستال: الهدف من هذه الفاعلية تشغيل الدماغ، ويواجه بها المشاكرين العديد من التحديات الذهنية والحركية المتنوعة للخروج من المتاهة.
  • قبة الثلج: من خلال هذه الفاعلية يعيش المشتركين أجواء شتوية رائعة، ويقوم الأفراد بالعديد من الرياضات المتفرقة مثل تسلق الجدار، لعب الهوكي، التواجد بالحديقة الثلجية، فتعبر هذه الفاعلية كعالم بداخل الجليد.
  • تجربة المسامير: واحدة من الألعاب الديناميكية ذات المؤثرات البصرية، والتي تتم بجلوس الفرد بمركبة إلكترونية للتعرض للعديد من هذه المؤثرات.
  • جولف الأول: تعتبر هذه الفاعلية من الفاعليات المصممة لمحبين لعبة الجولف.
  • أبطال خفة اليد: تضم هذه الفاعلية العديد من الأبطال العالميين المشهورين بالألعاب السحرية بأشكالها المتنوعة وخفة اليد.
  • فيرستمنت: تضم هذه الفاعلية العديد من الألعاب الرياضية، وبها يتم تنظيم العديد من المباريات الخاصة برمي السهام والعديد من التحديات المتفرقة.

من هذا المنطلق يمكننا القول بأننا قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا بعد أن قمنا بتوضيح طريقة حجز تذاكر البوليفارد ، وفي النهاية يمكننا الإشارة إلى أنه تم افتتاح بوليفارد الرياض بيوم الإثنين بتاريخ الأول من نوفمبر لعام 2021، وسيستمر الحدث حتى الأول من أبريل للعام الجاري 2022، أما عن الفاعليات فهي مستمرة خلال أيام الأسبوع بداية من الثانية مساءً وحتى الثانية صباحًا.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من الموضوعات المتنوعة عبر موقع مخزن من هنا:

المصدر:

طريقة حجز تذاكر البوليفارد

جديد المواضيع