مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفاصيل قضية فيصل الخراع الاتحاد

بواسطة: نشر في: 29 يناير، 2022
مخزن
تفاصيل قضية فيصل الخراع الاتحاد

ازدادت معدلات البحث مؤخرًا حول تفاصيل قضية فيصل الخراع الاتحاد لاعب نادي الجيل لذا سنوفرها لكم عبر سطورنا التالية في مخزن فقد اهتم الكثير من متابعي هذا اللاعب بالتعرف على تفاصيل قضيته وملابساتها وهو ما جئناكم به، فستحمل لكم طيات سطورنا القادمة لكم تفاصيل شاملة حول هذه القضية وموقف نادي الاتحاد منها لاعتباره النادي السابق لهذا اللاعب.

تفاصيل قضية فيصل الخراع الاتحاد

بمتابعتكم لفقرتنا هذه يتيسر عليكم التعرف على تفاصيل قضية فيصل الخراع فقد قام اللاعب بتوقيع عقد مع نادي الجداوى السعودي سنة 2016م، هذا العقد اقتضى بحصول النادي على خدمات اللاعب لمدة 5 سنوات تنتهي في سنة 2020م، تحديدًا في نهاية الشهر السادس من هذا العام.

خلال فترة العقد تمت إعارة فيصل لعدة نوادي كنادي الجداوى سنة 2018م، وفي بداية صيف 2018 اتخذ النادي قرار بإبعاد اللاعب عن الفريق الأول وحدث ذلك نتيجة سوء تفاهم حدث بين فيصل وإدارة النادي وبمقتضى العقد المبرم بينه وبين النادي استكمل فترته في العمل بشكل انفرادي إلى أن انتهي العقد والجدير بالذكر أنه حصل آنذاك على حكم من غرفة فض المنازعات اقتضى بتسليم اللاعب 400000 ريال سعودي مقابل الخدمات التي قدمها للنادي.

انزعج اللاعب من الحكم الصادر فقام بتقديم شكوى إلى مركز التحكيم الرياضي، طالب فيها بالحصول على كامل المبلغ الذي يعادل 1.6 مليون ريال سعودي.

موقف إدارة نادي الاتحاد من قضية فيصل الخراع الاتحاد

  • اتخذ نادي الاتحاد موقف بارز حيال قضية فيصل الخزاع فقد أصدر مجلس إدارة نادي الجداوى السعودي بيان رسمي برئاسة أنمار الحائلي عبر حساب النادي الرسمي على توتير نفى خلاله وجود أي مستحقات مالية للاعب السابق فيصل الخراع .
  • جاء هذا البيان في إطار حص الناس على إعلام الجمهور بالمعلومات الصحيحة لجمهور الجداوى وللجمهور الرياضي بشكل عام.
  • حرصت إدارة النادي على تكذيب الخبر الصادر عبر أحد الصحف المحلية الذي يشير إلى إصدار مركز التحكيم الرياضي قرار بمنح اللاعب السابق تعويض قيمته 1.6 مليون ريال، وأكدت عبر بيانها على عدم وجود أي مستحقات لأي لاعب من لاعبي نادي الجداوي.
  • أشار النادي عبر بيانه الرسمي عن أن اسم اللاعب فيصل غير مُدرج في قائمة البيان المالي الخاص بلجنة الكفاءة المالية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول بيان نادي الاتحاد يمكنكم زيارة الحساب الرسمي الخاص به على تويتر من هنا.

من هو فيصل الخراع

بعد تصدر قضية فيصل الخراع لمحركات البحث في الفترة الأخيرة بحث الكثير من الأفراد عن هوية هذا الشاب لذا جئناكم بتفاصيل شاملة حول هذا اللاعب وسنعرضها لكم عبر سطورنا التالية:

  • فيصل الخراع هو لاعب كرة قدم سعودي وهو من مواليد محافظة الإحساء بالمملكة العربية السعودية.
  • ولد فيصل سنة 1993م تحديدًا في تاريخ 5 ديسمبر.
  • هوايته المفضلة منذ الصغر هي لعب الكرة واستطاع أن يشارك في المباريات لأول مرة سنة 2015م في أندية دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
  • بدأ كلاعب من لعيبة نادي هجر حينما بلغ 22 سنة ومن بعدها انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي بعد أن وقع عقد مع إدارة نادي الاتحاد.
  • تضمنت بنود العقد الذي وقعه فيصل مع نادي الاتحاد الحصول على خدمات اللاعب لمدة 5 سنوات امتدت لسنة 2020.
  • أثناء تواجد فيصل في نادي الاتحاد حصل على إعارة لنادي الخليج سنة 2017م وإعارة لنادي التعاون خلال 2017 – 2018.
  • في سنة 2020 انتقل اللاعب إلى ناي الجيل وهو النادي الذي ينتمي له حتى وقتنا هذا فهو اللاعب رقم أربعة من الفريق.

فيصل الخراع لاعب الاتحاد السيرة الذاتية

في سياق متصل بموضوع حديثنا اليوم اهتم الكثير من الأفراد التعرف على تفاصيل السيرة الذاتية للاعب فيصل الخراع، هذا اللاعب المتميز الذي استطاع أن يثبت كفائته في مجال لعب كرة القدم لامتلاكه لمهارات كروية متميزة جعلت منه مطلب العديد من الأندية المحلية في المملكة العربية السعودية فقد حصل على الكثير من فرص الانضمام إلى الأندية ولأننا نحرص على تغطية متطلباتكم من بحث جئناكم بتفاصيل حول هذا اللاعب وسنعرضها لكم عبر الجدول التالي:

الاسم بالكاملفيصل الخراع
تاريخ الميلاد5/12/2022م
السنيبلغ من العمر 29 عام
الجنسيةسعودي الجنسية
محل الميلادولد في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية
اللغة الأماللغة العربية
اللهجةاللهجة السعودية
المهنةلاعب كرة قدم
النادي الحالينادي الجيل
الرقم في الناديالرابع
المركز في الناديظهير أيمن
سنوات النشاط7 سنوات
تاريخ بداية المهنةبدأ في ممارسة كرة القدم منذ سنة 2015م

عرضنا لكم تفاصيل قضية فيصل الخراع الاتحاد وبهذا نصل وإياكم متابعينا الكرام إلى ختام مقالنا، نأمل أن نكون استطعنا أن نوفر لكم محتوى مفيد وواضح حول استفساركم يغنيكم عن مواصلة البحث فعالم الرياضة ملئ بالأحداث الهامة التي تهم المتابعين، وفي نهاية حديثنا نود أن نشكركم على حسن متابعتكم لنا وأن ندعوكم لقراءة المزيد عبر موقعنا مخزن المعلومات.