عبارات تخرج من الابتدائي

بواسطة:
عبارات تخرج من الابتدائي

عبارات تخرج من الابتدائي

كثيراً ما يتم البحث حول عبارات تخرج من الابتدائي يتم إهدائها إلى الطلاب بعد إعلان نتائجهم في هذه المرحلة الدراسية، حيث دوماً ما يسعد الآباء والأمهات حين يتخرج أطفالهم بالمرحلة الابتدائية والتي تمثل أولى الخطوات بمشوارهم التعليمي مما يجعلهم يستبشرون بها خيراً في باقي مشوارهم التعليمي، كما يكون الأطفال في ذلك الوقت بحاجة إلى الدعم والتشجيع لكي يتمكنوا من مواصلة طريقهم المستقبلي، إليكم في مخزن أجمل عبارات التهنئة بالنجاح في الابتدائية:

  • طفلي الحبيب ألف مبارك عليك النجاح والتفوق في تخرجك من المرحلة الابتدائية، أهديك من قلبي أجمل باقات الحب والأزهار مع تمنياتي الحارة بأن تستكمل مسيرتك على ذلك النهج في المستقبل.
  • أيها الطالب النجيب المجتهد كم أدهشتني بنجاحك وتفوقك، ها هي الطيور تزقزق معلنة الاحتفال بك، والأزهار تتفتح متبسمة لك، مبارك عليك النجاح العظيم.
  • تلك الأيام هي الأسعد بالنسبة لي فهي لدي أجمل من نجاحك يا حبيب القلب، ولدي الغالي إن أكثر ما يدخل البهجة والسرور على قلبي هو فلاحك وتخرجك من المرحلة الابتدائية وهي أولى خطواتك في طريق انطلاقتك نحو التفوق العظيم وإني أتمنى أن تصبح في المستقبل من العظماء.
  • ها أنت يا رجلي الصغير تمطي جياد التفوق والمجد والعلى، تسير مسرعاً في طريقك نحو المستقبل، أراك اليوم خريجاً من المرحلة الابتدائية، وغداً أراك تتخرج أمام عيني بأمر الله من الجامعة.
  • هل هناك أجمل من هذا اليوم الذي أعيشه وقد استمعت إلى خبر نجاحك بأذني بعدما شهدت اجتهادك ومذاكرتك بعيني وهل يوجد أجمل من أن يجد المجتهد نتيجة ما حققه من جهد، وما بذله من اجتهاد، مبارك عليك التفوق يا حبيبي الغالي.
  • عزيزي ها قد أتى اليوم الذي أراك تتخرج به من المرحلة الابتدائة كما كنت أتمنى وأدعوا الله لك، ومنذ ذلك اليوم تبدأ خطواتك الثابتة نحو رسم مستقبلك، هنيئاً لك اليوم، ووفقك الله في كل خطوة تتخذها في حياتك.

عبارات تهنئة تخرج قصيرة

هناك العديد من العبارات التي يمكن إهدائها للطلاب ممن قد أنهوا مرحلة التعلم الابتدائي بنجاح، حيث إن باقة من الزهور مصحوبة ببطاقة تهنئة مكتوب بها عبارة تعبر عن مدى السعادة بالنجاح سوف يكون لها بالغ الأثر في نفس من يتم إهدائها إليه، لذا نعرض لكم فيما يلي محموعة من أجمل العبارات التي يمكن إهدائها للناجح في الابتدائية:

  • إن نجاحك واجتيازك للمرحلة الابتدائية أمر يستحق الاحتفال، تهانينا إليك، لقد تجاوزت مرحلة صعبة وهامة في تعليمك وهي بشارة على أن القادم جميعه خير وفلاح، وإني أعلم أنها ليست سوى مسألة وقت للوصول إلى ذلك، فحسناً ما فعلت.
  • أحر التهاني على إنجازك، تهنئة أهديك إياها من قلبي لكي تصل إلى قلبك، وأطيب التمنيات لك في حياتك القادمة، وإني أدعوا الله أن يوفقك في بلوغ مرحلة عظيمة في كل المجالات.
  • من فضل الله العاطي الوهاب أن منّ علينا بنجاحك ورأيناك تتخرج اليوم من المرحلة الابتدائية، وفي الغد نسعد بنجاحك وتخرجك من أعلى المراكز المرموقة يا أحب وأغلى الناس.
  • حبيبي الغالي مبارك عليك النجاح الكبير، فرحتنا بك اليوم ليس لها وصف أو مثيل، اليوم تخرجت من الابتدائية وهي فرحة لنا جميعاً، أسأل الله تعالى أن يوفقك في كل شيء، وينفعك بعلمك، وينفع بك الناس ويزيدك نجاحاً وفلاحاً يارب العالمين.
  • أرسل إليك باقة من الورد مغلفة بالفل والريحان والمسك، يا أحب الناس على القلب، مبارك عليك النجاح يا حبيبي.
  • ما أجمل ذلك اليوم الذي أراك به خريجاً يا حبيبي الغاليىمن الابتدائية، أنت فخر لي ومثالاً يحتذى به في النجاح والتميز، أنا وجميع أحباببك فخورين بما صنعت.

عبارات تخرج تويتر

فيما يلي نعرض لكم أجمل العبارات التي يمكن إهدائها لمن نجح في المرحلة الابتدائية وتخرج منها والتي يمكن نشرها ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنها تويتر:

  • مبارك عليك النجاح يا ولدي العزيز وإني أدعوا الله أن يسهل لك جميع طرق النجاح، وإني أرجو أن تكون أخلاقك كما هي درجاتك، ولقد دخل السرور والسعادة إلى قلبي لما قد حققته من إنجاز.
  • ولدي الحبيب الغالي، زارتني الطيور اليوم مغردةً تزف إلي خبر نجاحك السعيد، وهو ما فعلته الورود والسماء والنجوم والأشجار وكل حلو في هذه الحياة، فأنت الحبيب لي وللجميع.
  • تخرجت حبيبي من الابتدائية بأفضل التقديرات، وإن أرجو وأتمنى أن أراك في أعلى المراتب العملية والعلمية مع مرور الأيام.

كلمات معبرة عن التخرج

فيما يلي مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات التي يتم استخدامها في التهنئة بالنجاح:

  • الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً، الحمد الذي بنعمته يتم كل خير وفلاح، نجاحك هو أهم ما أتمنى في الحياة، كنت أصفق لك والدموع تترقرق في عيني، مبارك عليك النجاح في الابتدائية.
  • لنجاحك اليوم تبسمت السماء، وبتخرجك تزينت الدنيا سعادةً وفرحاً، هنيئاً لك وألف مبارك على النجاح.
  • اللهم ابعد عن أبني الحبيب الغالي شر كل حاقد وحاسد، مبارك عليك حبيب الغالي نجاحك وتخرجك من الابتدائية.
  • ولدي العزيز أعلم أن من جد واجتهد وجد الفلاح والمجد والنجاح في كل خطوة وكل طريق، ذلك هو الطريق الذي أتمنى أن تخطوه والدرب الذي أرغب أن تسير عله، وإني واثق أنك ستكمله مثلما أعرفك بتميز وتفوق، هنيئاً لك النجاح.

شعر عن التهنئة بالتخرج

إن إهداء الناجح بعض الأبيات الشعرية التي تعبر عن تقديره والفخر بنجاحه تعد من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها إليه، وسوف نعرض لكم فيما يلي بعضاً من أجمل الأبيات الشعرية التي يمكن أن يتم إهدائها إلى من تخرج من المرحلة الابتدائية:

قصيدة أذّن بصوتك بالأفراح مدّاحاً

أذّن بصوتك بالأفراح مدّاحاً

وكن بذاك جهور الصوت صدّاحا

تجاوزت بكثير الجهد أصعبها

توسطت بتوافيق الهدى الساحا

قد حصلت درجات العلم أكملها

وشرفت بشهادات لها الباحا

قصيدة صدحتْ زغاريد النجاح

صدحتْ زغاريد النجاح ورفرفتْ

في الأفق أفراح الدنا بتخرجي

وتلألأتْ كل العيون سعيدة ً

شوقاً إلى يوم الهناءِ المبهج ِ

وشفاه كل الناس تهمس فرحة ً

مزدانة البسمات في يوم شجِ

عانقتُ كل أحبتي كفراشةٍ

بين الزهور لكل حب ارتجي

أمي .. أعانقها .. أقبل كفّها

والدمع خط ّ دروبه بتدحرجِ

أستاذتي .. شكراً وألف تحيةٍ

فلأنتِ بحر قد زهى بتموجِ

إلى هنا أعزائنا القراء نكون قد انتهينا من عرض مقالنا في مخزن والذي ذكرنا به مجموعة من أجمل وأرق عبارات تخرج من الابتدائي والتي يمكن أن يهديها إلى من أنهى تلك المرحلة الولدين أو الأهل و الأقارب، والتي تعد بمثابة دفعة تشجيعية إليهم تجعلهم قادرين على إكمال طريقهم نحو النجاح.

المراجع

1