مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

بنات الهند اساميهم واعمارهم

بواسطة: نشر في: 5 أكتوبر، 2022
مخزن

بنات الهند اساميهم واعمارهم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة بأخبار الناشطة الاجتماعية هند القحطاني وأبنائها، حيث أصبح متابعوها من المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية يتساءلون حول من هم بناتها وما هي أسماؤهم وأعمارهم، وقد تبين أن لدى هند ابنتين وهما روبي ورؤى، ولكن من غير المعروف تاريخ ميلاد كل منهم على وجه التحديد، ولكن هند قامت منذ فترة ليست بالطويلة بنشر صورة على حسابها الشخصي على منصة السناب شات، وقد علقت على الصورة قائلةً إنه تم التقاطها منذ حوالي أربعة أعوام في مدينة الرياض، وكانت أكبر بناتها في ذلك الوقت تبلغ من العمر اثني عشر عامًا، في حين كانت الصغرى تبلغ ثماني سنوات.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

هند القحطاني هي سيدة سعودية الجنسية، وناشطة اجتماعية، حققت الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أصبح الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية وغيرهم في الخليج العربي يعرفون هند القحطاني ويتابعونها وخاصةً على منصتي الإنستقرام والتيك توك.

ودومًا ما تقوم هند بنشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حساباتها، إلى جانب ما تطرحه من آراء واقتراحات حول مختلف الظواهر الاجتماعية والقضايا، وكثيرًا ما كانت سببًا في إثارة الجدل نتيجة ما تنشره من تصريحات وما تعلن عنه من آراء، وهو ما جعلها تجد الهجوم من العديد من المتابعين، ويذكر أنها ناشطة سعودية شهيرة، ولدت بمنطقة خميس مشيط بالمملكة، وعملت معلمة لتدريس اللغة الإنجليزية في أحد المدارس السعودية إلى أن سافرت للولايات المتحدة الأمريكية، لتستقر بها وتبدأ عملها كناشطة اجتماعية على المنصات المختلفة.

هند القحطاني السيرة الذاتية

يرغب الكثيرون في التعرف على المعلومات الشخصية حول الناشطة الاجتماعية والسعودية هند القحطاني، الأمر الذي يعود إلى ما تتمتع به من شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نعرض لكم أهم المعلومات عنها:

  • اسمها الكامل هو (هند عبد الهادي البسامي القحطاني)، في حين أن اسم الشهرة هو (هند القحطاني).
  • ولدت في عام (1978 ميلادية)، حيث تبلغ من العمر في الوقت الحالي أربع وأربعين عامًا.
  • ولدت في المملكة العربية السعودية، بمنطقة خميس مشيط.
  • تقيم بصحبة أسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • حصلت على مؤهلها الدراسي من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.
  • تعمل كصانعة محتوى، وناشطة اجتماعية.
  • بدأت نشاطها منذ سنة 2019 ميلادية إلى وقتنا هذا.

من هي روبي بنت هند القحطاني ويكيبيديا

روبي أو رُبى هي ابنة الناشطة الاجتماعية السعودية هند القحطاني، وهي ابنتها الوسطى، ولكن من غير المعروف تاريخ مولدها، ولكن غالبًا ما يتراوح عمرها ما بين ثلاث عشر عامًا، والسادسة عشر عام، ويذكر أن لدى روبي ثلاث من الإخوة وهم معتز، معاذ، ورؤى، والذين كثيرًا ما يظهرن بصحبة والدتهم فيما تقوم بنشره ورفعه من فيديوهات وصور.

حقيقة وفاة هند القحطاني

انتشر يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر من عام 2022 ميلادية خبر وفاة هند القحطاني الناشطة الاجتماعية على المواقع الاجتماعية المختلفة إثر تعرضها لحادث سير، وقد أثار ذلك الخبر غضب وقلق متابعيها، وقد خرجت هند لتنفي هذه الشائعة، إذ قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي تقول فيها “ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

الحالة الصحية لهند القحطاني

قامت الناشطة الاجتماعية هند القحطاني بالإعلان عن تعرضها إلى وعكة صحية تمثلت أعراضها في التهاب بالحلق وصداع شديد عقب تناولها الأدوية وقد نشرت ذلك عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي، وأكدت كذلك أنها تعاني بشكل كبير نتيجة أنها وحيدة بلا أم أو زوجها لمساعدتها في تجاوز هذه الفترة الصعبة، كما وذكرت أنها قامت بتغيير الضمادة التي استخدمتها نتيجة ما خضعت له من عملية جراحية، حيث قالت أن تلك العملية فتحت لها جرحها وأنها تعاني من الوحدة.

من هو زوج هند القحطاني السابق

إن الزوج السابق لهند القحطاني الناشطة الاجتماعية ووالد أبنائها رجل سعودي، ولكن هويته غير معروفة، ولكنه ولد بالمملكة العربية السعودية وعاش فيها، وتزوج هند بها، وكان زواجهم في عام 2002 ميلادية، والتي كانت لا تزال في العشرين من العمر حينها، وقد أنجبت منه أربع من الأبناء وهم معتز، ربى، أروى، ومعاذ، ثم وقع الانفصال بينهم منذ فترة، وهناك بعض الأخبار التي انتشرت حول ارتباط هند من رجل أعمال سعودي، ولكنها مجرد أقاويل لا يوجد دليل يثبتها أو ينفيها.

بنات الهند اساميهم واعمارهم