مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

بواسطة: نشر في: 27 يوليو، 2022
مخزن
أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

أفضل دكتور مسالك بولية في الكويت

يقصد بطب المسالك البولية ذلك الفرع الطبي الذي يختص بدراسة وعلاج الأمراض التي تصيب المسالك البولية سواء لدى المرأة أو الرجل، كما ويختص بما يصيب الرجال من أمراض الجهاز التناسلي مع وصف العلاج المناسب لتلك الأمراض، ويتولى طبيب المسالك البولية إجراء العمليات الجراحية في ذلك المجال عندما تستدعي حالة المريض ذلك.

وفي إطار حرص دولة الكويت على استقطاب أمهر أطباء المسالك البولية من جميع أنحاء العالم، إلى جانب الاستفادة من الخبرات المحلية بذلك المجال حتى يتمكن المريض من الحصول على أفضل مستويات الخدمات الصحية نعرض لكم فيما يلي معلومات عن أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت.

الدكتور احمد الكندري

يعمل الدكتور أحمد الكندري استشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم برتبة أستاذ مساعد فيّ كلية الطب التّابعة لجامعة الكويت، ويعتبر هو أفضل أطباء المسالك البولية في الكويت، ويمكن التوجه إلى عيادته الواقعة بمركز الرابع الطبّي داخل الجابريّة قريبًا من الدوّار الثامن، ويتم استقبال استفسارات المراجعين عبر تطبيق الواتس اب مباشرةً من خلال الرقم 0096598000735.

الدكتور علي الصيرفي

يعمل الدكتور علي الصيرفي استشاري جراحة المسالك البولية وعقم الرجال لدى المركز البريطانيّ الطبّيّ بالفترة الحاليّة، والذي يقدم مختلف الخدمات الطبية ذات الصلة بعلاج وتشخيص أمراض المسالك البولية المنقولة، وعلاج وتشخيص التهاب المسالك البولية وتضخم أورام البروستاتا والمثانة، إلى جانب علاج حالات العقم لدى الذكور، ويقع المركز البريطانيّ الطبيّ طريق الأحمدي السريع بمدينة المنقف الكويتية.

الدكتور خالد حافظ

الدكتور خالد حافظ واحد من أعضاء الجمعية العالمية لمناظير المسالك البولية، وهو كذلك عضو في الجمعية الأوروبية والأمريكية للمسالك البولية، ويعمل بمركز الصفاة الأمريكيّ الطبيّ الواقع داخل منطقة السالميّة على الطريق الدائريّ الرابع، ويعمل برتبة استشاري مسالك بولية وأمراض الذكورة بمركز الصفاة في الوقت الحالي.

الدكتور علاء الدين عبد المقصود

حصل الدكتور علاء الدين عبد المقصود على العديد من الزمالات والعضويات ومنها (زمالة جراحة المناظير من النّمسا، عضويّة الجمعية الدولية للمسالك البولية، عضويّة الجمعية الأوروبية للمسالك البولية)، ويعمل في مستشفى السيف برتبة استشاري المسالك البولية والتناسلية، ويمكن حجز موعد بالمستشفى مباشرةً عبر الاتصال على رقم الهاتف (1881122).

الدكتورعادل الحنيان الجابرية

إن الدكتور عادل الحنيان الجابرية يحمل درجة أستاذ في امراض المسالك البوليه والعقم، كما ويشغل منصب نائب مدير جامعه الكويت للعلوم الطبية، ويستقبل المرضى بعيادته الخاصة الواقعة بمنطقة الجابرية، ويمكن من خلال ذلك الرقم 25313120 التواصل مع الطبيب بشكل مباشر.

الدكتور ممدوح عثمان منصور

يمكن تلقي الخدمات الطبية ذات الصلة بتضخم البروستاتا، والمثانة، ومشاكل الكلي، والتهاب المسالك البولية من خلال الذهاب إلى عيادة الدّكتور ممدوح عثمان منصور بمركز الشعب التخصصي، إلى جانب الاستفادة من العديد من الخدمات بمجال المسالك البولية، ويمكن التواصل مع الدكتور ممدوح وحجز موعد عبر الرقم التالي (60060328).

افضل دكتور مسالك بولية في مستشفى السلام

إن مستشفى السلام الدوليّ يقع في شارع بور سعيد بمنطقة بنيد القار بمحافظة العاصمة الكويتيّة، ويختص بتوفير الكثير من المراكز والأقسام الطبية، من بينها (تفتيت حصى الكلى، أمراض الذكورة، ومركز المسالك البولية)، والذي يضم العديد من الأطباء الذين يتمتعون بأفضل مستويات وأعلى مهارات في مجال الطب، ومن بينهم الدكتور كامل غنيم، والدكتور عادل صبري علّام.

الدكتور كامل غنيم

يحمل الدكتور كامل غنيم في جراحة الكلى والمسالك البوليّة والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم شهادة الدكتوراه، كما أنه أحد أعضاء الجمعية المصرية والجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البوليّة، ويعمل حاليًا لدى مستشفى السلام، ويمكن التواصل معه لحجز الموعد عن طريق الرقم التالي (009651830003).

الدكتور مجدي فتح الله

يعمل الدّكتور مجدي فتح الله داخل مستشفى السلام الدوليّ والذي يقوم بتقديم جميع خدمات الرّعاية الصحيّة المتعلقة بالمسالك البوليّة، وهو استشاري ورئيس المسالك البولية والتناسلية بالمستشفى، ويمكن التواصل مع الدكتور لطرح الاستفسارات والأسئلة وحجز المواعيد عبر الرقم التالي (009651830003).

أفضل دكتور مسالك بولية في الجهراء

تضم مدينة الجهراء الكويتية الكثير من الأطباء المهرة الذين يقدمون الرعاية الصحية لمرضى المسالك البولية، وسوف نعرض لكم فيما يلي أسماء وأرقام أفضل أطباء المسالك البولية بالجهراء الكويت:

  • الدكتور ماجد عاطف سعيد: يعمل الدكتور بمستشفى العرف ويمكن التواصل معه لحجز المواعيد عبر رقم الهاتف 22458536.
  • الدكتور نايف العنزي: يمكن التّواصل مع عيادة الدكتور نايف العنزي بمستشفى العرف بالجهراء مباشرة عن طريق الرقم 24551555.

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للنساء

تعمل الدكتورة قندولا شنابل أخصائيّة جراحة الكلى و المسالك البولية والتناسلية النسائية في مركز الجار الله الألماني التخصصي، وتمتلك في ذلك المجال خبرة أكثر من ثلاثين عامًا، وتستقبل كافة حالات أمراض المسالك البولية لدى النساء، ويمكن من خلال ذلك الرقم 60777749 التواصل مع عيادة الطبيبة لحجز موعد مراجعة.

أفضل دكتور مسالك بولية في دار الشفا

يعتبر أفضل أخصائيّي مستشفى دار الشفاء في مجال المسالك البولية الدكتور محمد عبد اللطيف منصب والذي يشغل منصب رئيس قسم المسالك البولية، وهو واحد من الأطباء الحاملين لدرجة الدكتوراه بجراحة المسالك البولية، كما وأنه حاصلًا في جراحة المسالك البولية على شهادة البورد الأوروبى.

دار الشفاء مسالك بولية

يرجع تاريخ تأسيس مستشفى دار الشفاء بالكويت إلى عام 1963ميلادية، والذي يعمل على تقديم مختلف خدمات الرعاية الطبية والصحية، ويتضمن المستشفى قصم خاص بالمسالك البولية، وسوف نعرض لكم فيما يلي بعض من الخدمات المتاحة بمستشفى دار الشفاء في ذلك المجال:

  • علاج أمراض المسالك البولية الخاصة بالأطفال: يعمل بالمستشفى نخبة من الأطباء ذوي المهارة والخبرة بتشخيص أمراض المسالك البولية عند اليافعين والأطفال، ووصف العلاج المناسب لها.
  • علاج أمراض المسالك البولية الخاصة بالنساء: يقدم المستشفى خدمات الرعاية الطبية للمسالك البولية لدى النساء، ويوفر كادر طبي مميز بذلك المجال.
  • علاج الأورام: يوفر المستشفى الكثير من الخدمات الجراحية المتعلقة باستئصال ما يصيب المسالك البولية من أورام سرطانية، لدى كل من النساء والرجال.
  • الجراحات الترميمية: تتضمن تلك الجراحات عمليات إصلاح التشوهات الخلقية ومنها تشوه الخصية المعلقة، وإصلاح عيوب مجرى البول.
  • العمليات الجراحية التقليدية: يوفر المستشفى مختلف العمليات الجراحية بقسم المسالك البولية، وعمليات المناظير، ومن تلك بين تلك العمليات (الخصيتين والصفن، البروستاتا، المسالك البولية، وأورام الكلى).
  • علاج الحالات البولية بالمنظار: تتضمن عمليات العلاج بالمنظار تفتيت حصوات الحالب والكلى عن طريق الموجات التصادمية والمناظير.
  • علاج الأمراض البولية والتناسلية: يتخصص ذلك القسم بتشخيص الأمراض التناسلية ومنها خلل التفريغ البولي، وسلس البول بواسطة جهاز فحص حركة البول.

المراجع