رابط تحميل دليل الجوال السعودي اون لاين

بواسطة:
رابط تحميل دليل الجوال السعودي اون لاين

دليل الجوال السعودي اون لاين

تعرف على أهم مميزات وطريقة استخدام دليل الجوال السعودي اون لاين Saudi Mobile Guide الذي يتيح لك التعرف على شخصية صاحب الرقم الذي يتصل بك أون لاين وذلك في السطور التالية من موقع مخزن .

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على هوية أصحاب الأرقام الغريبة غير المُسجلة لديهم التي تقوم بالاتصال على أرقام هواتفهم الجوالة وهو الأمر الذي اصبح متاحاً على نطاق واسع خاصةً بعد انتشار التطبيقات الإلكترونية التي تساعد على كعرفة هوية المتصل سواء كان في النطاق المحلي أو الدولي ومن أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق تروكولر الذي يمثل أكثر تطبيقات معرفة هوية المتصل انتشاراً إلا أنه للأسف قد تم حجبه في المملكة العربية السعودية حفاظاً على سرية بيانات العملاء في مختلف شركات الاتصالات لذا فقد أصبح من الصعب استخدام هذا التطبيق في معرفة الأرقام في شركات الاتصالات السعودية.

إلا أن شركة الاتصالات السعودية STC قد قامت بتقديم التطبيق الإلكتروني دليل الجوال السعودي Saudi Mobile Guide الذي يُمكنك من خلال استخدامه عبر شبكة الإنترنت الوصول إلى جميع أرقام الهواتف الجوالة في المملكة  العربية السعودية وكذلك إمكانية البحث بين هذه الأرقام والتعرف على هوية المتصل مالك الرقم وإظهار كافة البيانات الاتصالية الخاصة به بسهولة.

فالتطبيق الإلكتروني Saudi Mobile Guide هو تطبيق يُمكن استخدامه عبر الهواتف الجوال التي تعمل بنظام الأندرويد أو هواتف الآيفون التي يعمل بنظام IOS ومن أبرز استخداماته هي عرض جميع بيانات المكالمات التي يتم استقبالها على هاتفك الجوال، بالإضافة إلى إمكانية تحديد صورة وموقع المتصل.

وتتمثل طريقة استخدام Saudi Mobile Guide في خطوات بسيطة جداً لا تتطلب سوى إدخال رقم المتصل في الموضع المخصص للبحث ثم الضغط على زر بحث لتظهر أمامك جميع بيانات المتصل الذي قام بالاتصال بك.

كما يُمكنك استخدام التطبيق في حفظ الأرقام التي تم البحث عنها مُسبقاً، ويتيح لك التطبيق البحث عن أرقام المتصلين في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، جمهورية مصر العربية، سلطنة عمان، الكويت.

خدمة معرفة أرقام الهواتف الجوالة في السعودية

وقد قامت شركة الاتصالات السعودية STC مؤخراً بإطلاق خدمة التعرف على أرقام الهاتف الجوالة بالإضافة إلى تحديد هوية صاحب الرقم المتصل الذي قد يُسبب إزعاجاً للمستخدم بسبب الاتصالات الدائمة وهي الخدمة التي يُمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية أو المقيمين داخلها استخدامها بشكل مجاني.

فهذه الخدمة التي تتيح التعرف على هوية أصحاب أرقام الهواتف الجوالة يُمكن استخدامها بسهولة عبر تطبيق دليل الجوال السعودي Saudi Mobile Guide أو موقع دليل الجوال السعودي على شبكة الإنترنت، وكذلك يُمكن استخدامها عبر موقع شركة الاتصالات السعودية، مع قيام الشركة برفع أحد الفيديوهات التوضيحية الذي يعرض طريقة استخدام التطبيق وكيفية التعرف على هوية المتصل عبر رقمه.

مميزات دليل الجوال السعودي

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تطبيق دليل الجوال السعودي Saudi Mobile Guide  والتي تجعلك تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك الجوال للاستفادة منها والتي تتمثل في:

  • القدرة على البحث عن أي رقم هاتف جوال موجود داخل المملكة العربية  السعودية.
  • توفير جميع أسماء الأشخاص المسجلين في دليل الهاتف مع إظهار كافة المعلومات عن المتصل بمجرد اتصاله على هاتفك.
  • الكشف عن هوية المتصل وصورته بالتفصيل.
  • يُمكنك عبر التطبيق تقديم بلاغاً حول أية مكالمات مزعجة أو غير لائقة بالإضافة إلى إمكانية حظر أرقام المتصل صاحب هذه المكالمات.
  • يتيح لك تطبيق Saudi Mobile Guide التواصل بشكل مباشر مع موظفي خدمات الدعم الفني.
  • يُمكن استخدام التطبيق عبر شبكة الإنترنت بشكل مجاني تماماً دون دفع أية عمولات.
  • يتميز تطبيق Saudi Mobile Guide بواجهة استخدام سهلة ومتطورة يتم تحديثها من وقت إلى آخر لمساعدة المستخدمين في البحث بشكل أسرع.
  • يُمكنك عبر التطبيق Saudi Mobile Guide  حجب أي رقم هاتف قد يكون مزعجاً لك.
  • يتميز تطبيق Saudi Mobile Guide  بأنه خالي من الإعلانات التجارية التي تُسبب إزعاجاً للمستخدمين.

البحث عن تطبيقات دليل الجوال السعودي حسب الرقم

  • يتميز دليل الجوال السعودي سءر بسرعته الفائقة في عملية البحث عن معلومات هوية صاحب الرقم الذي تبحث عنه خاصةً في مجال الاتصالات أو جميع الأرقام التي قد نود البحث عنها حيثُ عملت الشركة على ضم تلك الأرقام قا قاعدة بيانات موحدة أساسية ليسهل البحث عنها ومعرفتها.
  • كما يتميز التطبيق بكونه مطور من شركة الاتصالات السعودية اس تي سيـ والذي يوفر لكم وصولاً سهلاً ومبسطاً إلى الأرقام ومعرفة هوية أصحابها.
  • يزودكم التطبيق بالعديد من البيانات حول المتصل وليس هويته فقط ومن أبرز هذه البيانات العنوان والصورة مما يتيح لكم معرفة هوية المتصل وإمكانية التخلص من المكالمات المزعجة.
  • يُمكنكم الوصول لأرقام المستخدمين بسهولة من خلال البحث عبر رقم المعرف أو رقم الهاتف الجوال.
  • يُمكنكم الوصول لأرقام المؤسسات والمكاتب والقضاء على فكرة الذهاب لأحد فروع شركات الاتصالات.

رابط تحميل دليل الجوال السعودي

يُمكنك الاستفادة من مميزات تطبيق دليل الجوال السعودي Saudi Mobile Guide  والتي تجعلك قادراً على التعرف عن هوية المتصلين بك من خلال تحميل التطبيق عبر الروابط التالية:

كيفية استخدام دليل الجوال السعودي

تتمثل الطريقة الصحيحة لاستخدام تطبيق دليل الجوال السعودي والبحث عن هوية أرقام المتصلين من خلاله في:

  • تحميل التطبيق على الهاتف الجوال من أحد المتاجر الإلكترونية.
  • فتح التطبيق ثم إدخال البيانات الخاصة بالمستخدم ومن بينها رقم الهاتف الجوال الخاص بك بشكل صحيح.
  • ليقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك الجوال تتضمن رنو التفعيل الخاص برقم الهاتف الذي أدخلته.
  • عقب إدخال رمز التفعيل سيتم فتح التطبيق على الجوال، لتجد مربع البحث عن هوية صاحب الرقم موجود أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • لتقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تود التحقق من هوية صاحبه، على أن يتم كتابة الرقم بشكل صحيح.
  • ثم يتم الضغط على مربع البحث.
  • والانتظار لمدة ثوان قليلة، ليعرض لك التطبيق جميع البيانات الخاصة بالرقم الذي قمت بالبحث عنه ومن بين هذه البيانات اسم صاحب الرقم، صورته، اسم المدينة التي يوجد بها.

وفي ختام مقالنا أعزائنا القراء نكون قد عرضنا لكم أهم مميزات وطريقة استخدام دليل الجوال السعودي اون لاين Saudi Mobile Guide الذي يتيح لك التعرف على شخصية صاحب الرقم الذي يتصل بك أون لاين ، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن .