هل كيم تايهيونغ متزوج

بواسطة:
هل كيم تايهيونغ متزوج

هل كيم تايهيونغ متزوج

يتساءل الكثيرين من معجبي فرقة BTS الكورية الجنوبية حول هل كيم تايهيونغ متزوج أم لا وما هي ديانته؟ وكيف يُمكن الوصول لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك ما سنعرضه لكم في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

  • تكثر التساؤلات من متابعي فرقة BTS العالمية حول ما إن كان عضو الفرقة كيم تايهيونغ متزوج أم لا، وفي واقع الأمر أن لم يقم كيم تايهيونغ  حتى هذه اللحظة بإعلان زوجاه رسمياً وذلك على الرغم من وجود العديد من الشائعات حول زواجه مؤخراً، إلا أنه لا يوجد أي إعلان رسمي عن زواجه أو تأكيد الأمر.
  • وفي العديد من اللقاءات الإعلامية فقد صرح كيم تايهيونغ بشكل دائم أنه يرغب في التزوج من حب عمره الأول وأن يظل معها إلى الأبد، إلا أنه برر عدم زواجه مثلما يفعل أعضاء الفرقة الآخرين بإنشغاله الدائم بأعماله وتنقله المستمر من دولة إلى أخرى من أجل إجراء العروض الفنية والحفلات الغنائية لذا فهو لا يمتلك وقتاً للحب أو الارتباط أو التفكير في تأسيس عائلة خلال هذه الفترة.

من هو تايهيونغ

  • يُعد كيم تاي تايهيونغ المعروف في فرقته الغنائية بي تي اس بأسم V من مواليد الثلاثين من ديسمبر عام 1995م، وقد عرف بكونه كاتب أغاني ومغني وممثل كوري جنوبي الأصل، وهو من أبرز الأعضاء الرئيسيين في الفرقة الغنائية BTS الكورية الجنوبية.
  • وُلد كيم تايهيونغ  في مدينة دايغو الواقعة في محافظة غوتشانغ في أسرة متوسطة من الأب والأم وولدين وأخت واحدة وكان كيم تايهيونغ  هو الأكبر عمراً بين أخوته، حلم مُنذ صغره باحتراف الغناء وذلك عندما كان لا يزال طالباً بالمرحلة الابتدائية، ومُنذ دخوله إلى المرحلة الدراسية المتوسطة بدأ في أخذ دروس في مجال تعلم العزف على آلى الساكسفون وذلك كوسيلة ليتمكن من متابعة مساره المهني، وقد ابدى والد موافقته على رحلة ألأبن لتعلم العزف على آلة الساكسفون، ليصبح فيما بعد متدرباً في شركة بيج هيت إنترتينمنت وذلك بعدما تمكن من اجتياز اختبار الشركة في مدينة دايغو.
  • ويتميز المغني الكوري الجنوبي كيم تايهيونغ  بأنه يمتلك صوتاً مميزاً من طبفة الباريتون والتي تتلقى بشكل دائم إشادة وتعليقات إيجابية من الجمهور والنقاد، مع الإشادة بطبقة صوته الأجس ونطاقه الصوتي الممتد.
  • وأستطاع كيم تايهيونغ  الحصول على تقدير صوتي مميز في خلال تأديته لأغنيته الفردية ستيقنا ليتم الثناء على طبقة صوته المميزة التي تُعد الطبقة الأمثل، وذلك ما يساعده في إخراج النغمات الصوتية المميزة بالهدوء والانخفاض التي تمثل عنصر أساسي في الطبقات الصوتية العامة المميزة لفرقة بي تي اس.

هل كيم تايهيونغ مسلم

  • لم يقم كيم تايهيونغ في السابق أبداً بالتعليق على ديانته أو ما يعتقده في موضوع الأديان السماوية، إلا أن بعض متابعيه يعتقدون بأنه من الممكن أن يكون كيم تايهيونغ  مسيحي الديانة وذلك بسبب قيامه في السابق بإنشاء قائمة تشغيل على برنامج Spotify والتي ظهرت خلالها أغنية خاصة بالعبادات المسيحية تحت اسم Hillsong ، بينما اشارالبعض إلى إمكانية أن يكون كيم تايهيونغ مسلم الديانة وذلك بعد ظهوره مرتدياً أسورة في يده مكتوباً عليها البسملة (بسم الله الرحمن الرحيم)، إلا أن الكثيرين اكدوا أن كيم تايهيونغ ليس لديه ديانه وملحداً كغيره من أعشاء الفرقة الكورية الجنوبية بي تي اس.

مسيرة تايهيونغ الفنية

  • ظهر كيم تايهيونغ  للمرة الأولى كأحد أعضاء الفرقة الغنائية الكورية الجنوبية بي تي اس في شهر يونيو 2013م وذلك في أثناء أداء أغنية نو مور دريم من ألبوم الفرقة الأول المنفرد 2 كول 4 سكول وفي أحد عروض برنامج إم كاونت داون على القناة الفضائية إم نت ، وقد أستطاع كيم تايهيونغ  الحصول على حقوق التأليف الموسيقي للمرة الأولى في الألبوم الغنائي أفضل لحظة في الحياة الجزء الأول، وذلك عندما قام بالمشاركة في إنتاج وكتابة كلمات أغنية هولد مي تايت.
  • كما ساهم كيم تايهيونغ  في كتابة كلمات أغنية بويز وذ فن بالإضافة إلى مساهمته في تأليف كلمات أغنيات زميله في فرقة بي تي اس شوقا، ليتم استخدام ألحان كيم تايهيونغ  مع كلمات جونقكوك الأصلية في أغنية زن، لتُعد لحظات التأليف الموسيقي هب أفضل لحظات حياته، بالإضافة إلى مشاركته في كتابة كلمات أغنيته الخاصة ستيقما التي قام بتقديمها منفرداً في الألبوم الغنائي وينقز.
  • وقد أستطاع كيم تايهيونغ  أن يصبح واحداً من أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة وذلك بعدما منحه إياه رئيس دولة كوريا الجنوبية مع أعضاء فرقته الغنائية بي تي اس بسبب دورهم الإيجابي في نشر الثقافة الكورية الجنوبية، وقد تعاون كيم تايهيونغ  غنائياً مع المغنية السويدية الجنسية زارا لارسون في غناء أغنية آ براند نيو داي.

الحساب الرسمي لتايهيونغ على انستجرام

  • استطاع كيم تايهيونغ  أن يحصد إعجاب الكثيرين من ألشخاص على مستوى العالم وذلك ليصل عدد متابعيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ما يزيد عن ستة ملايين متابع، حيثُ يقوم كيم تايهيونغ  بنشر الصور والفيديوهات ومشاركة المقاطع من حفلاته الغنائية مع فرقته، ويُمكنكم متابعة ذلك كله من خلال الدخول على الحساب الرسمي ل كيم تايهيونغ على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد عرضنا لكم تفصيلاً إجابة سؤال الكثيرين حول هل كيم تايهيونغ متزوج أم لا وما هي ديانته وكيف يُمكن الوصول لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وللمزيد من التساؤلات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.