هل شوقا متزوج

بواسطة:
هل شوقا متزوج

هل شوقا متزوج

يتساءل العديدين حول هل شوقا متزوج وهو الغني الكوري الجنوبي الشهير الذي يغني مع فرقة بي تي أس العالمية التي استطاعت أن تنال شهرة دولية على مستوى غالبية دول العالم، كما قامت الفرقة بأداء الكثير من الحفلات الغنائية في الوطن العربي مما جعلها تمتلك قاعدة عريضة من المعجبين في الدول العربية، مما يهتم الكثيرين منهم بالتعرف على حياة شوقا الفنية، ابرز المعلومات عنه، لذا نعرض لكم أبرز المعلومات عن شوقا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات، فتابعونا.

  • في أحد التقارير الإعلامية صرح الفنان شوقا عن كونه غير متزوج إلا أنه قد يرغب في الزواج عندما يصل إلى سن الرابعة والثلاثين، وفي إحدى اللقاءات التلفزيونية قامت إحدى المعجبات بالفنان شوقا بطلبه للزواج وقامت بإحضار عقد الزواج وطلبت منه الموافقة على الزواج منها بالتوقيع على العقد، إلا أنه قام بطلب منها إخراج العقد وقام برسم قلب صغير علبه لتعبير عن احترامه وحبه لها ولطلبها ولكن دون الموافقة على الزواج منها.
  • وقد بدأ شوقا بالعيش في مدينة هانام دزنق سول مُنذ بدايات عام 2019 وذلك عندا قام بشراء شقة فاخرة وصلت قيمتها إلى ثلاثة ملايين دولار أمريكي في كوريا الجنوبية ولا يزال يعيش في هذه المدينة حتى هذا اليوم.
  • دائما ما ينشغل شوقا بجولاته وحفلاته الغنائية المختلفة مع الفرقة، لذا فهو لا يمتلك الوقت الكافي لزيارة بيته الذي قام بشراءه، كما أنه لا يمتلك وقت للارتباط العاطفي أو المواعدة والحب والزواج كغيره من أعضاء فرقة بي تي أس.

معلومات عن شوقا

  • هو مين يونكي الذي يُعرف بالاسم الفني شوقا، والذي ولد في تاريخ التاسع من مارس 1993م في مدينة دايغو بكوريا الجنوبية، يعمل كمغني راب ومؤلف أغاني ومنتج كوري جنوبي، بدأ بالانضمام إلى أعضاء فرقة بي تي اس الغنائية الكورية الجنوبية في عام 2013 وذلك تحت اسم شركة بيج هيت انترتينمنت، ليقوم بإصدار ألبوم ميكستايب الخاص به في عام 2016 تحت عنونان أوجست دي، ليتم إسناد كافة حقوق التأليف والنشر والتأليف الموسيقي في دولة كوريا الجنوبية لما يزيد عن 100 أغنية كمؤلف أغاني ومنتج، ومن أبرز أغانيه أعنية سوران واين التي استطاعت أن تحصد المركز الثاني في مخطط غاون الموسيقي، وقد فازت هذه الأغنية بجائزة أفضل مسار في فئة سول آر أن بي عام 2017، وقد استطاعت هذه الأغنية الحصول على جوائز حفل المليون الموسيقي.
  • يُعد شوقا الأبن الأصغر لعائلته المكونة من أب وأم وولدين، وقد التحق بمدرسة تايجوان للتعليم الابتدائي، ثم أنتقل منها لمدرسة جوانين للتعليم الإعدادي ومنها إلى مدرسة أبجوجيونج الثانوية، وقد برز أهتمامه بمجال أغاني الراب بعدما استمع إلى أغنية Reggae Muffin الخاصة بفرقة ستوي سكانك، ليتخذ شوقا بعدها قراراً بأن يصبح مغني راب وذلك بعد استماعه لفرقة إيبك هاي.
  • وقد بدأ في سن الثالثة عشر من عمره بكتابة الأغاني واستطاع تعلم المزيد حول ميدي عندما وصل إلى سن السابعة عشر، وقد عمل بوظيفة بدوام جزئي خلال دراسته، ومنذ ذلك الوقت وقد أصبح يشغل وقته بالتأليف والترتيب الموسيقي وأداء أغاني الراب.

هل شوقا مسلم

  • تناقلت العديد من أقاويل معجبين شوقا حول كونه مسلم، حيثُ ذكر البعض أنهم قد شاهدوه بالفعل يحمل القرآن الكريم، وقد ظهر في إحدى الصور رافعاً يديه وكأنه يدعو الله ـ عز وجل ـ إلا أنه قد أكد شوقا في إحدى تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه على الرغم من كونه لا ينتمي إلى أي دين سماوي إلا أنه قد صلى لله في هذا اليوم.
  • إلا أنه المغني قد ظهر في العديد من الصور والأماكن وهو يقوم بشرب الخمر وهو الأمر المحرم فعله للمسلمين، كما ظهر شوقا في أحد الفيديوهات خلال تواجده داخل كنيسة، وهو الأمر الذي يجعله ملحداً لا ينتمي إلى أي دين وذلك مثله مثل جميع أعضاء فرقة بي تي اس الكورية الجنوبية.

حساب انستجرام شوقا الرسمي

  • يحظى شوقا بمتابعة أعداد ضخمة من المتابعين والمعجبين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيثُ وصل عدد متابعي شوقا على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لما يزيد عن مليون متابع ومتابعة من مختلف دول العالم.
  • ويقوم شوقا بنشر الصور والفيديوهات المتعلقة به على حسابه والتعليق عليها مما يحظى بتفاعل الكثير من الأشخاص في حسابه، ويُمكنكم متابعة حساب شوقا الرسمي على موقع انستجرام من خلال هذا الرابط (حساب عضو فريق بي تي اس شوقا على انستجرام).

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد أجبنا على تساؤل البعض حول عضو فريق بي تي اس هل شوقا متزوج ، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.