مواعيد زاجل 1442 .. مواعيد دوام زاجل

بواسطة:
مواعيد زاجل 1442 .. مواعيد دوام زاجل

تعرف على أحدث مواعيد زاجل 1442 ـ 2021 لتوصيل الشحنات البريدية في المملكة العربية السعودية، تُعد شركة زاجل Zajil إحدى شركات الشحن الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي تقوم بـ توصيل الشحنات من وإلى كافة المدن والمناطق السعودية في أسرع وقت ممكن وتكلفة شحن منخفضة تتلاءم مع جمع المستهلكين من العلاء سواء كانوا مواطنين سعوديين أو وافدين مقيمين بالمملكة، نظراً لتزايد الطلب على خدمات الشحن مؤخراً في المملكة السعودية بسبب ازدياد الطلب على عمليات التسوق الإلكتروني لكافة المنتجات.

وللتعرف على أبرز المعلومات عن زاجل للشحن، مواعيد زاجل 1442 هـ، مدة وصول الشحنة عبر زاجل، كيفية احتساب سعر الشحنة، طرق الدفع للشحنات، كيفية التواصل مع زاجل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

مواعيد زاجل 1442

تتيح شركة زاجل اكسبريس للشحن والنقل لعملائها سواء من العملاء القدامى أو العملاء الحاليين تحديد واختيار الموعد الملائم لهم لإتمام نقل الشحنات المُراد نقلها وشحنها عبر الشركة، وذلك ضمن الأوقات المحددة لمواعيد العمل الرسمية لزاجل، وذلك حتى لا يُفاجأ العملاء بتحديد موعد لإرسال الشحنة البريدية وهو الأمر الذي قد لا يناسبه، أو تحديد العميل لموعد واقع ضمن مواعيد العطلة الرسمية لموظفي زاجل.

وتقدم شركة زاجل خدمات نقل وشحن وإرسال الشحنات يومياً على مدار الأسبوع عدا يوم الجمعة لكونه إجازة رسمية، وتفتح فروع زاجل أبوابها لاستقبال العملاء من يوم السبت إلى يوم الخميس بدايةً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

مدة وصول الشحنة عبر زاجل

وضحت شركة زاجل للنقل والشحن عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أن المدة المتوقعة للتوصيل تختلف باختلاف المسافة المُراد نقل الضائع أو الشحنات إليها، فكلما ازدادت المسافة الواقعة بين مقر استلام الشحنات ومقر توصيلها إلى العملاء ، كلما ازدادت مدة وصول الشحنة والتكلفة المالية المحددة للشحن، وقد حددت زاجل المواعيد المحددة لتوصيل الشحنات على النحو التالي:

  • في حالة كانت المسافة بين مقر استلام الشحنات ومقر توصيلها إلى العملاء اقل من 500 كيلو متر ، فإنه سيتم التوصيل خلال مدة أقصاها 24 ساعة من وقت استلام الشحنة.
  • في حالة كانت المسافة بين مقر استلام الشحنات ومقر توصيلها إلى العملاء أكثر من 500 كيلو متر وأقل من 1000 كيلو متر، فإنه سيتم التوصيل خلال مدة أقصاها 48 ساعة من وقت استلام الشحنة.
  • في حالة كانت المسافة بين مقر استلام الشحنات ومقر توصيلها إلى العملاء تزيد عن 1000 كيلو متر ، فإنه سيتم التوصيل خلال مدة أقصاها 72 ساعة من وقت استلام الشحنة.

احتساب قيمة الشحنة من زاجل

توفر شركة زاجل لعملائها خدمة توصيل الشحنات من وإلى أي مكان في المملكة العربية السعودية بأسعار تنافسية وأقل وقت متوقع للاستلام، وعلى الرغم من هذه الميزات المتنوعة فإنه يتم  توفير سعر شحن منخفض حتى تنال رضا العملاء، فسعر الشحن هو من أهم ألمور التي يود العملاء التعرف عليها.

لذا فقد أتاحت شركة زاجل لعملائها خدمة التعرف على حساب سعر الشحن قبل طلب نقل الشحنات بطريقة إلكترونية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وذلك حتى يتعرف العميل على سعر الشحن وتحديد ما إن كان هذا السعر مناسباً له أم لا.

ويُمكن احتساب أسعار نقل الشحنات عبر زاجل إلكترونياً من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة الشحن زاجل على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه مباشرةً من هذا الرابط (شحن زاجل).
  • من الصفحة الرئيسية للموقع يتم الضغط على أيقونة (احسب سعر الشحن).
  • ليطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات عن الشحنة والتي يتم من خلالها تحديد سعر الشحن:
  • منشأ الشحنة .. أي مقر استلام الشحنات أو المكان الذي سيتم استلام الشحنات منه.
  • مدينة توصيل السحنة.
  • عدد قطع الشحنة.
  • نوع خدمة الشحن (شحن زاجل نورمال ـ شحن زاجل سوبر).
  • إجمالي وزن الشحنة.
  • تغليف الشحنة، الاختيار ما بين إذا كان العميل يرغب في قيام زاجل بتغليف الشحنة أم لا.
  • توصيل الشحنة.
  • طريقة دفع سعر الشحن (الدفع نقداً عند الاستلام أو عند توصيل الشحنة للعميل ـ أم الدفع ببطاقة الصراف الآلي).
  • وفي النهاية يتم الضغط على أيقونة (احسب) ليُظهر لك الموقع القيمة التقديرية المتوقعة لسعر الشحن.

طرق الدفع عن استلام العملاء للشحنات عبر زاجل

  • تتيح شركة زاجل لعملائها دفع تكلفة نقل الشحنات بطريقة نقدية عند استلام الشحنة أو توصيلها للعميل، كما تتيح الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الصراف الألي البنكية.

طرق التواصل مع زاجل

تقدم شركة زاجل لعملائها العديد من طرق التواصل معها ، وذلك لعملائها القدامى ممن سبق لهم التوصيل عبر زاجل أو العملاء الراغبين في التعامل مع ذلك للمرة الأولى، حيثُ يُمكن التواصل عبر احد الطرق التالية:

  • الاتصال على أرقام الهاتف المخصصة لخدمة العملاء 920000177  ـ 8001000177.
  • التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني المخصص لخدمة عملاء زاجل [email protected] .
  • التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني المخصص لقسم وخدمات التسويق [email protected] .
  • التواصل عبر عنوان البريد الإلكتروني المخصص لخدمات التوظيف [email protected]

زاجل لخدمات الشحن في المملكة العربية السعودية

تُعد شركة زاجل من أهم الشركات السعودية المُقدمة لخدمات الشحن والنقل للمنتجات إلى الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تقديمها لخدمات النقل والخدمات اللوجيستية لتكون إحدى شركات الشحن الرائدة في المملكة.

وقد تم تأسيس شركة زاجل في المملكة العربية السعودية على يد شباب سعودي عام 1999 م بمنطقة عنيزة لينتقل المقر الأساسي لها ويُصبح في مدينة الرياض ، لتعتمد خدمات النقل البري، شحن البضائع، شحن البعثات، من وإلى اي مكان داخل السعودية.

كما أن القائمون على غدارة زاجل لا يكتفون بالحدود الداخلية للنقل والشحن فقط، وإنما أعلنت زاجل نيتها واعتزامها التوسع في مجال النقل والشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط.

ويوجد لدى زاجل ثمانية وعشرين فرعاً من فروع الشركة في مختلف المدن السعودية لتسهيل وصول العملاء وخدمات الشحن من خلالها، وقد قامت زاجل مؤخراً بافتتاح فرعها الخارجي الأول في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة ليكون أول فرع خارج المملكة العربية السعودية، كما تسعى الشركة لاقتحام عالم الشحن والنقل في مختلف الدول العربية والخليجية.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد عرضنا لكم مواعيد زاجل 1442 وكافة التفاصيل المرتبطة بمؤسسة زاجل للنقل والشحن في المملكة العربية السعودية ومن بينها ، مواعيد عمل زاجل، مدة وصول الشحنة عبر زاجل، كيفية احتساب سعر الشحنة، طرق الدفع للشحنات، كيفية التواصل مع زاجل وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.