مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي شقيقة كريستيانو رونالدو

بواسطة: نشر في: 26 مايو، 2022
مخزن
من هي شقيقة كريستيانو رونالدو

من هي شقيقة كريستيانو رونالدو

من هي شقيقة كريستيانو رونالدو

يتصدر هذا السؤال محركات عناوين البحث في الفترة الأخيرة، ومن ثم تكمن الإجابة في أن شقيقة كريستيانو رونالدو هي كاتيا أفييرو، وهي من أشهر نجوم الفن في البرتغال، استطاعت كاتيا كسب شهرة واسعة في النطاق العالمي والأوروبي، تزوجت الفنانة البرتغالية كاتيا من خوسيه بيريرا، ورزقهم الله ثلاثة أبناء، قدمت كاتيا العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من خلال قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن خلال هذه الأعمال حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة الفنية.

السيرة الذاتية لكاتيا أفييرو

نتناول في هذه الفقرة أهم المعلومات الشخصية عن شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو، ومن خلال النقاط التالية نستعرض هذه المعلومات:

  • تدعى كاتيا أفييرو.
  • ولدت في اليوم الخامس من شهر أكتوبر لعام 1977 ميلاديا.
  • ولدت في مدينة فونشال في البرتغال.
  • تبلغ من العمر خمسة وأربعون عاما.
  • تعتنق الديانة المسيحية,
  • تعمل كمطربة برتغالية.
  • ترجع لأصل وجنسية برتغالية.
  • تزوجت من رجل يدعى خوسيه بيريرا.
  • أنجبت من زوجها ثلاثة أبناء.
  • بدأت عملها الفني منذ ما يزيد عن خمسة وعشرون عاما.

هل تزوج أبو هشيمة من أخت رونالدو

نشرت العديد من التقارير الصحفية أن شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو تزوجت من رجل الأعمال المصري الذي يدعى أبو هشيمة في عام 2017 ميلاديا، ومن ثم قامت الفنانة البرتغالية كاتيا أفييرو بنفي هذه الشائعات وأضافت أنه لا يوجد أساس من الصحة لهذا الخبر، حيث أوضحت أنها لم تلتقي برجل الأعمال المصري أبو هشيمة حتى لو بمحض الصدفة، كما أكد الأخير تعليق أخت اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

من هو كريستيانو رونالدو

يعد كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ولاسيما في البرتغال، ولد كريستيانو في عام 1985 ميلاديا، يلعب لصالح نادي مانشستر يونايتد كمهاجم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن الجدير بالذكر أنه فهو قائد المنتخب البرتغالي.

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لم يكمل مسيرته التعليمية، ويرجع السبب في ذلك إلى الظروف التي أجبرته على التوجه إلى الرياضة بسبب شغفه بها، ومن ثم فهو في قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

كما يجب أن ننوه أن هذا اللاعب البرتغالي قد استطاع حصد خمس كرات ذهبية، بجانب تصنيفه من أفضل اللاعبين الهدافين في أوروبا، كم حقق في مسيرته الكروية ما يزيد عن مائة وأربعون هدف.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وأولاده

يود الكثير من جمهور اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو التعرف على زوجته وأولاده، ومن ثم تكمن الإجابة في أنه قد تزوج مرتين من امرأتين يعدان من أشهر عارضات الأزياء في عالم الموضة، ويدعين ايرينا فاليريفنا شايك، وهي كانت تعمل عارضة أزياء وراقصة، وهي تحمل الجنسية الروسية، ولكنه لم ينجب منه أولاد وكانت فترة زواجهما قصيرة للغاية وسرعان ما انفصلا، وقد أكد كريستيانو أنه استمر في الزواج لمدة خمس سنوات وتم الإعلان عن الانفصال في عام 2015 ميلاديا.

بينما تدعى الزوجة الثانية روجينا رودريغيز ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم عقد زواج بينهما ولكنها حبيبته، وأنجبا منها ثلاثة أبناء تدعى نجلته الكبرى آلانا وتوأم لم يذكر أسمائهم ولكن توفى أحدهما.

ويجب أن ننوه أن للاعب كريستيانو رونالدو لديه ثلاث من الأولاد من نساء أخريات لم يذكر أسمائهن، ويدعى نجله الأكبر كريستيانو جونيور، الذي ولد في اليوم السابع عشر من شهر يونيو لعام 2010 ميلاديا، ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب أن ننوه أن اللاعب البرتغالي قد صرح بالحضانة الكاملة لأبنه ولكنه لم يصرح بأي معلومات عن هوية أمه وتوأمان هما تياجو وإيفا، يقيم اللاعب مع أبنائه في البرتغال.

كم عدد أخوات كريستيانو رونالدو

يملك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عدد أربعة من الأخوة، وفي الحقيقة أنه لا يوجد أي معلومات عنهم تختص بأسمائهم أو طبيعة أعمالهم، ولا تعرف وسائل الإعلام سوى شقيقته كاتيا ويرجع السبب في ذلك إلى أنها تعمل كفنانة، وتكتسب شهرة واسعة في البرتغال والعالم كافة بسبب إقامتها للعديد من الحفلات الغنائية المشهورة.

أبرز إنجازات كريستيانو رونالدو الكروية

استطاع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق العديد من الانتصارات خلال مسيرته الكروية/ ومن خلال النقاط التالية نذكر تلك الإنجازات:

  • فاز بكأس بطولة الأمم الأوروبية.
  • حصل على خمسة كؤوس في دوري أبطال أوروبا.
  • حصل على جائزة الكرة الذهبية لمدة خمس مرات على التالي.
  • حصل على لقب مأس العالم للأندية لسبع مرات متتالية.
  • استطاع تسجيل سبعمائة وخمسون هدفا خلال مسيرته الكروية.
  • حصل على ثلاثمائة جائزة خلال مشواره الرياضي.
  • استطاع الحصول على لقب أفضل لاعب كرة قدم للعديد من المرات.
  • حصل على لقب أفضل هداف دولي في العالم من الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم في عام 2020 ميلاديا.
  • حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية لعام 2016 ميلاديا.
  • حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2009 ميلاديا.
  • حاز وسام إنفانتي دوم هنريكي برتبة الضابط الأعظم في عام 2014 ميلاديا.

ثروة رونالدو المالية

يتساءل الكثير من المهتمين بأخبار المشاهير عن قيمة ثروة رونالدو، ومن ثم تكمن الإجابة في أنه يوجد عدد من الامصادر التي تقول بأن الثروة المالية له تصل إلى ثلاثمائة وواحد وستون مليون جنيه استراليني، بما يُعادل أربعمائة وستة وستون مليون دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يصنف في قائمة أعلى الأجور بين لاعبي كرة القدم، يحتل المركز الثاني في هذه القائمة، ويجب أن ننوه أن هذا التصنيف جاء في عام 2019 ميلاديا، ويحصل كريستيانو على أرباح تصل إلي مائة وتسعة مليون دولار بما يقدر أربعة وثمانون مليون جنيه استرليني.

يحتل رونالد التصنيف الثاني في قيمة الأرباح بعد يونيل ميسي، ويتقدم على نيمار حتى هذه اللحظة، ويجب أن نسلط الضوء إلى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتل المرتبة السادسة في قائمة أفضل مائة شخصية مشهورة في عام 2019 ميلاديا، بينما كان ميسي يحتل المرتبة الرابعة من هذا التصنيف، ثم في المراكز الثاني والثالث كانت إلى كلا من وكاني ويست، وإد شيران وكيلي جيتر، وتأتي تايلور سويفت لتحتل المركز الأول في قائمة أفضل 100 شخصية مشهورة.

الحسابات الرسمية لكريستيانو رونالدو

يملك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عدد من الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعمل من خلال هذه الحسابات على نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المصورة الخاصة به، ويكثر من نشر صوره التي تجمع بينه وبين صديقته التي أنجب ثلاثة من الأبناء والتي تدعى جورجينا، ومن خلال النقاط التالية نذكر تلك الحسابات:

  • يمكنك متابعة اللاعب من خلال حسابه الرسمي على تطبيق الانستغرام من خلال هذا الرابط من هنا، ومن الجدير بالذكر ان يتم متابعته من قبل عدد كبير من الناس من مختلف دول العالم حيث يصل عددهم إلى ما يقارب من أربعمائة وخمسون ألف متابع.
  • كما يمكنك متابعته على حسابه الرسمي الخاص به على منصة تويتر من خلال هذا الرابط من هنا، ويتابعه عدد كبير من الجماهير من جميع أنحاء العالم، ويصل عدد المتابعين إلى مائة مليون وخمسمائة ألف متابع.
  • يملك اللعب كريستيانو رونالدو حساب خاص بها على موقع الفيسبوك أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه على هذا الحساب مائة وواحد وخمسون مليون شخص، يمكنك متابعته من خلال هذا الرابط من هنا.

انستغرام زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

تملك عارضة الأزياء العالمية جورجينا حسابك خاص بها على منصة الانستغرام، وتقوم من خلال هذا الحساب بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المصورة لها، وصور تجمع بينها وبين حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وأطفالهم، يتم متابعتها من قبل عدد كبير من الناس من مختلف دول العالم، حيث يصل عدد متابعيها إلى ستة وعشرون مليون وثمانمائة ألف شخص، يمكنك متابعة زوجة كريستيانو رونالد على الانستغرام من خلال هذا الرابط من هنا.