من هي زوجة كانتي

بواسطة:
من هي زوجة كانتي

من هي زوجة كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، أصبح ذلك السؤال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعد كانتي من اللاعبين المشهورين حول العالم وله الكثير من المتابعين، وهو ما ازداد البحث والتساؤل عنه بشكل واسع عقب فوز النادي الفرنسي تشيلسي ببطولة دوري أوروبا، والتي تمكن الفريق خلاها من تحقيق الفوز ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية، ولمدى الشهرة التي حققها كانتي من بين لاعبي تشيلسي أصبح البحث عن أخباره وبدايته الفنية وحياته الشخصية محط اهتمام متابعيه، وهو ما سنحدثكم عنه في فقرات مقالنا التالية عبر مخزن.

من هي زوجة كانتي

إن نغولو كانتي من اللاعبين الذين لا يفضلون التطرق بالحديث إلى حياته الشخصية، ، لذا لا يوجد الكثير من الأخبار المتداولة حول حياة نوغولو كانتي وزوجته وهي الجميلة جود ليتلر، و من غير المعروف متى التقى كانتي وجود بالضبط وهو ما يرجع لأن كل منهما يفضل الاحتفاظ بحياتهما الشخصية بعيدةً عن مرأى ومسمع الجميع، حيث تم وصف كانتي بأنه واحد من أكثر اللاعبين غموضاً لأنه شديد الاحتفاظ بحياته تحيطه بها هالة من السرية ولا يشارك بها الصحافة في أي شيء.

وتعرف جود ليتلر بأنها زوجة نجولو كانتي نجم تشيلسي، والذي لا يعرفه الكثيرون أنها كانت كذلك الزوجة السابقة للاعب ليفربول السابق جبريل سيسي، وقد بلغت جود من العمر خمسة وأربعون عاماً حيث ولدت في تاريخ الثلاثين من نوفمبر عام 1975م، وبذلك فإنها تكبر كانتي بحوالي خمس عشر عاماً، وهي بريطانية الجنسية حيث ولدت في أنجلسي بالمملكة المتحدة، أما عن أبناء جود ليتر فلديها ثلاث أبناء من زواجها السابق من جبريل سيسي.

وقبل أن تلتقي بجبريل سيسي كانت جود ليتلر مصففة شعر والآن أصبحت صاحبة عمل ناجح ، ولديها الملايين في حسابها المصرفي، حيث تبلغ صافي ثروتها حوالي اثني مليون دولار، في حين تبلغ ثروة كانتي حوالي ثلاثة وعشرين مليون دولار حيث يكسب سنوياً حوالي سبعة ملايين دولار، وعلى الرغم من أن كانتي مليونيراً ولكنه من أكثر لاعبي كرة القدم تواضع وخلق.

بداية مشوار كانتي

وقد عرف باسم نغولو على اسم الملك نغولو ديارا ملك إمبراطورية بامانا، وكانت البداية المهنية لكانتي في جي أس سورسنيس وهو في الثامنة من عمره بضواحي باريس الغربية، والذي بقي به لمدة عشر أعوام تقريباً، وآنذاك تم رفضه من القبول في الأكاديمية في بكليرفونتين، ومنذ نشأته كان مارادونا ورونالدو هم اللاعبين المفضلين لديه منذ نشأته.

وفي سن الواحد وعشرين عاماً حصل كانتي على دبلوم بالمحاسبة المهنية وقتما كان يلعب في لبولون، وكان آنذاك يذهب للتدريب على رياضة السكوتر ركل، وفي عام 2018م كانت المرة الأولى التي يقود بها سيارته الميني هاتش، وهي السيارة الأولى التي يشتريها بإنجلترا وكان السبب في اختياره لها أنه وجد قيادتها سهلة عليه.

نغولو كانتي تواريخ الانضمام

انضم نجولو كانتي في عام 2010م إلى لاعبي نادي بولوني الاحتياطيين، وكانت بداية مشواره الاحترافي بآخر مباراة من مباريات موسم دوري الدرجة الثانية الفرنسي وكان ذلك بتاريخ الثامن عشر من مايو عام 2012م، عقب خسارة هدف مقابل هدفين لموناكو، وبها حل مكان فيرجيل ريسيتفي آخر إحدى عشر دقيقة من المباراة.

وأثناء موسم 2012/2013 لعب كانتي ببطولة تشامبيون ناشونال للدرجة الثالثة، ولم يخسر في ذلك الدوري سوى مباراة واحدة، وبتاريخ العاشر من أغسطس سجل أول هدف له والذي كان هو الهدف الأوحد بالمبارة وكان ذلك بملعب الحرية ضد لوزيناك.

وفي عام 2031م أنضم كانتي لفريق كاين، ولعب في كافة المباريات الثمانية الثلاثون بالموسم الأول له، إذ أتى بالمركز الثالث بدوري الدرجة الثانية، كما وحصل على الدرجة الأولى بترقية الدوري، وفي المباراة الثانية له بتاريخ التاسع من أغسطس سجل أول أهدافه والذي حقق به التعادل السابق للفوز بهدفين مقابل هدف ضد فريق لافال، والذي أكمل في الحادي عشر من إبريل عام 2014 هدفه الآخر على إيستر بثلاث أهداف مقابل هدفين، وقد بلغ عدد مبارياته سبع وثلاثين مباراة، وبها تم طرده مرة واحدة وهو ما ترتب عليه الخسارة أمام رين بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي عام 2015م انضم كانتي لنادي ليستر سيتي حيث تعاقد معه على أربع اعوام مقابل  مليون يورو، وكان أول ظهور له عقب خمسة أيام منذ تم استبدال فاردي بالثمانية دقائق الأخيرة قبل الفوز على سندرلاند ضيفه في السابع من نوفمبر، وكان الهدف الأول له بالدوري الممتاز بفوزه على واتفورد ضيفه بهدفين مقابل هدف في نهاية ذلك الموسم كان قد لعب كانتي مائة سبعة وخمسون مباراة، وبنهاية ذلك الدوري كان قد تصدر الإحصائيات الدفاعية في الفترة ما بين عامي 2015-2016.

تعاقد كانتي مع تشيلسي

في تاريخ السادس عشر من يوليو عام 2016م كان قد وقع كانتي مع نادي تشيلسي عقد انضمام بمبلغ قدر باثني وثلاثين 32 مليون جنيه استرليني، وذلك عقب عقد تم توقيعه لمدة خمس أعوام مع النادي، وقد منح نوغولو كانتي قميص تشيلسي رقم سبعة، وكانت أولى مبارايته مع تشيلسي في الخامس عشر من أغسطس عام 2016م بالموسم الافتتاحي ضد فريق وستهام يونايتد.

أصول كانتي

ولد اللاعب نوغولو كانتي في العاصمة الفرنسية باريس حيث نشأ مع أسرته التي تعود إلى أصول مالية، وكان لأصله ذلك السبب في طلب منتخب مالي انضمام كانتي إليه قبل لعب كأس الأمم الأفريقية عام 2015م، كما وقام منتخب مالي بإرسال دعوة أخرى له شهر يناير عام 2016، وجميع ما هو متداول عن اللاعب كانتي أنه مسلم ملتزم، ولد في فرنسا بباريس عام 1991 وأصله من مالي حيث هاجر والديه إلى فرنسا عام 1980م.

وكان قد نشأ بصحبة أسرته في شقة صغيرة، وقد توفي والده وهو في سنٍ صغيرة، حيث لم يكن قد تجاوز سنه حينها الإحدى عشر عاماً، ومن الأزمات التي قد مر بها كانتي كذلك وفاة أخيه الأكبر قبل لعبه مباريات كأس العالم 2018 إثر أزمة قلبية.

وقد تم اختياره في تشكيل المنتخب الفرنسي للمرة الأولى بتاريخ السابع عشر من مارس عام 2016، وكان ذلك في مباريات ودية لمواجهة روسيا وهولندا، والتي ظهر للمرة الأولى عقب مرور ثماني سنوات، ليحل كانتي في الشوط الأول محل لاسانا ديارا ليفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين على ملعب أمسترام، وفي التاسع والعشرين من شهر مارس والذي كان قد بلغ به خمس وعشرين عاماً تمكن من تحقيق هدف الفوز في فرنسا على روسيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وبذلك نكون قد أجبناكم في مخزن على إجابة سؤال من هي زوجة كانتي لاعب فريق نادي تشيلسي الشهير وهو لاعب مسلم من أصول مالية ولد ونشأ في باريس بفرنسا، وتمكن من تحقيق الفوز وتسجيل الكثير من الأهداف الهامة في تاريخه الكروي، مما جعل له الكثير من المتابعين والمحبين حول العالم، كما وشارك باللعب مع المنتخب المالي في بطولة الأمم الإفريقية.

المراجع

1

2