من هو زوج نور المرشدي

بواسطة:
من هو زوج نور المرشدي

من هو زوج نور المرشدي التي تم إقامة حفلها في قصر المرشدي الواقع في القطامية هايتس، هو أحد الأسئلة المتداولة بشكل واسع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، فلا يوجد من شاهد صور حفل الزفاف ومقاطع الفيديو إلا وقد عبر عن مدى دهشته وإعجابه به، وسوف نعرض لكم في مخزن الكثير من التفاصيل التي قد تعرفونها للمرة الأولى عن نور المرشدي وزوجها، وحفل زفافها الأسطوري.

من هو زوج نور المرشدي

قام رجل الأعمال المصري (محمد مرشدي) وعضو مجلس الشيوخ بالاحتفال بزواج ابنته نور المرشدي على (أمير أشرف) وقد تمت إقامة الحفل في قصر الأفراح بالتجمع الخامس في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التساؤل حول زوج نور المرشدي، من هو ومن أي عائلة.

وهو الشاب المصري (أمير أشرف عبد الوهاب) رجل أعمال ولد عام 1994م، ولد ونشأ في مدينة القاهرة لأب وأم مصريين، وهو من رجال الأعمال الناجحين في مصر والوطن العربي، حيث إنه بالرغم من سنه الصغير إذ لم يتجاوز السبعة وعشرون عاماً من العمر إلا أنه تمكن من تحقيق إنجاز ونجاح عظيم على الصعيد المهني والعملي، كما أن أسرته من الأسر المصرية العريقة والتي تمتلك بنك مصري يعرف باسم (كريدي أجريكول).

وقد قام أمير أشرف عبد الوهاب بالاحتفال بزفافه على نور المرشدي ابنة رجل الأعمال المصري محمد المرشدي في مساء يوم الجمعة وكان ذلك في تاريخ الواحد والعشرين من مايو عام 2021م، بحضور الكثيرين من النجوم وكبار رجال الأعمال في مصر والوطن العربي.

من هي نور المرشدي

هي عروس الزفاف الذي أطلق عليه زفاف العام أو الزفاف الأسطوري والذي قد لا يكون أتى مثله من قبل، نور محمد المرشدي ابنة رجل الأعمال المصري محمد المرشدي صاحب مجموعة معمار المرشدي، والتي ولدت عام 1996ميلادية، حيث تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً، وفي يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من أبريل لعام 2021م أقيم حفل زواجها على رجل الأعمال المصري أمير أشرف عبد الوهاب.

أما عن حياة نور الشخصية والتي تم البحث عنها بشكل مكثف من قبل الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور وتفاصيل زفافها، وقد اتضح أن نور لا تحب الشهرة والظهور كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها فتاة أنيقة تتمتع بأسلوب راقي ورقيق، والتي تعمل كمدير تنفيذي لمعمار المرشدي.

تفاصيل زفاف نور المرشدي

إن العروس نور المرشدي قد تألقت بفستان زفاف أنيق تم تصميمه من قبل أحدث دور الأزياء العالمية، وكان الفستان طويل، بأكمام طويلة، أما ذيل الفستان فقد تم تصميمه على هيئة أجنحة الملائكة، المطرز بأكمله والغالب عليه قماش التل والجبير.

وقد استغرق تشييد وبناء الموقع الذي تم به إقامة حفل الزفاف الأسطوري ما يقرب من الثلاثة أشهر، وذلك لكي يتسع لحضور ما يصل إلى تسعة آلاف من المدعوين، وحتى يتلائم مع ما سوف يتم تقديمه من فقرات متنوعة اختلفت ما بين الفقرات الفنية والاستعراضات، مع استخدام الألوان الاحترافية للإضاءة التي أقل ما توصف به أنها مبهرة والتي تتوافق مع المهرجانات الشهيرة السينمائية.

أما عن دعوة الزفاف فقد تم إنشاء موقع إلكتروني مخصص لها لكي يتم إرسال مقطع فيديو قام العروسين بالظهور فيه لدعوة المدعويين لحضور حفل زفافهم، وقد حرص الكثير من الفنانين والمطربين على الحضور وكان من بينهم الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل والذي قام بدوره بالغناء مجموعة من الأغنيات الخاصة به، كما وأحيا الحفل كل من الفنانة نانسي عجرم والنجم راغب علامة، كما وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية منها فقرات عربية وأخرى غربية.

وقام النجم راغب علامة بالنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به تويتر معلقاً على حفل الزفاف “وعادت ‎الأفراح وسترحل ‎كورونا، وسنفرح ونغنّي ونعيش الحياة بجماله، ألف مبروك للعروسة القمر ‎نور المرشدي وعريسها ‎أمير عبد الوهاب في ‎فرح الأفراح بـ ‎مصر الحبيبة، فرحنا وغنّينا وسط آلاف الأشخاص.. الحمدلله ابتدت الحياة تعود إلى طبيعتها”.

وقد ترددت أنباء عن أجور المطربين التي تقاضونها مقابل إحياء الحفل، حيث حصل راغب علامة على أجر خمسة وستين ألف دولار، في حين حصلت نانسي عجرم على ستين ألف دولار، أما النجم تامر حسني فقد حصل على أربعمائة ألف جنيه، وقد تم اختيار المطرب حمو بيكا ليكون هو الصوت الشعبي في الفرح ليحصل على خمسة وثلاثون ألف جنيه كأجر له.

وقد تولت شركة (باز برايفت) الإشراف على تجهيزات الحفل والتي تعد من الشركات العالمية الرائدة في ذلك المجال، في حين تم استيراد الكثير من تجهيزات الحفل من لبنان، وأخرى من باريس.

الجدل حول حضور الفنانين حفل نور المرشدي

تزامنت وفاة النجم الكوميدي المصري الكبير سمير غانم والذي كانت وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا الليلة التي سيقام بها حفل زفاف نور المرشدي، حيث أقيم في صباح يوم الجمعة الذي أقيم الحفل به دفن النجم سمير غانم والذي حضره الكثير من النجوم والفنانين، الذين ساندوا ابنتي الفنان (إيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم)، وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور النجمتين وهما في حالة من الحزن والبكاء الشديد على فراق والديهم.

وفي الوقت ذاته فإن النجمة دلال عبد العزيز تقيم في المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا والتي لم يخبرها أحد بوفاة زوجها ورفيق دربها النجم سمير غانم، وقد حدث أن البعض من الفنانين والفنانات ممن حضرن في الصباح دفن النجم سمير غانم وهم أصدقاء للنجمة دلال عبد العزيز قد حضروا في المساء حفل الزفاف، وقد تم تداول مقاطع فيديو ظهروا بها في حالة من السعادة والرقص والغناء، مما أثار غضب وسخط المتابعين في الوطن العربي.،

وبذلك نكون قد تعرفنا معكم في مخزن على من هو زوج نور المرشدي ومن هي العروس التي أثار زفافها إعجاب ودهشة كل من بالوطن العربي، والتفاصيل الكاملة لحفل زفافهما الأسطوري.