مايان السيد وخطيبها

بواسطة:
مايان السيد وخطيبها

مايان السيد وخطيبها ؛ ذلك التساؤل الذي أصبح يتردد بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل متابعيها ومحبيها وخاصةً من فئة الشباب في الوطن العربي، حيث استطاعت تلك النجمة الشابة أن تكتسب وفي وقت وجيز شعبية وجماهيرية كبيرة من خلال ما قامت بتقديمه من أفلام ومسلسلات ناجحة، وسوف نحدثكم في مقالنا عبر مخزن عن مايان السيد وحقيقة خطبتها.

مايان السيد وخطيبها

الفنانة والنجمة المصرية الشابة مايان السيد، والتي قد ظهرت في الماراثون الرمضاني لعام 2021م على شاشات التلفاز العربية في العديد من المسلسلات والأعمال والتي جعلت جميع المشاهدين في الوطن العربي يتعرفون على ذلك الوجه الجميل، والتي إن لم تكن تلك هي أول مرة لها بالتمثيل ولكنها قد مثلت بحق فرصة ذهبية لها جعلتها تحقق قدر كبير من الشهرة والقاعدة الجماهيرية العريضة.

أما عن أنباء خطبتها فغالباً لا يفضل النجوم إلى البوح بالكثير من الأمور حول حياتهم الشخصية والتي يفضلون أن تظل في إطار خاص بهم بعيد عن مرئى ومسمع الجمهور، خاصةً حينما يتعلق الأمر بمسائل الخطبة والزواج، ولكن الوضع في حالة مايان مختلف حيث قد ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة حول خطبتها من نجم شاب من الوسط الفني مشهور ومعروف كذلك، مما جعل الكثير من متابعيهم يثاورهم الفضول حيال حقيقة ذلك الخبر.

حيث إن كل من النجم الشاب (خالد أنور)، والفنانة مايان السيد قد تشاركا في بطولة مسلسل كأنه إمبارح والذي دارت أحداثه حول أسرة ميسورة الحال تعيش في حالة من الحزن والأسى لأعوام طويلة نتيجة لضياع ابن لهم عقب ما تعرض له من عملية اختطاف على البحر أثناء قضاء الأسرة العطلة الصيفية على أحد الشواطئ الساحلية.

ويقوم خالد أنور بدور الأخ الأصغر للأبن المخطوف والذي تنشغل الأسرة عنه بأمر الابن الضائع، مما يجعله يمر ببعض المشاكل والأزمات النفسية، ويكون هناك حالة من الحب القوية التي تجمع بينه وبين مايان السيد التي تقوم بدور ابنة الأخت للسيدة التي تقوم بأعمال المنزل.

وقد صرح خالد أنور أنه نظراً لوصول حالة الحب تلك إلى المشاهد وما تمكن النجمين من أدائه ببراعة جعلت وكأن الأمر حقيقة بدأت تلك الشائعات في الظهور والتداول بين الناس، في حين أن ما يجمع بينه وبين مايان هو علاقة صداقة غالية يعتز بها كثيراً، أما مايان فلم تدلي بأية تصريحات لا بالنفي أو التأكيد حول الأمر ولكنها فضلت الصمت.

كم عمر مايان السيد

على الرغم من الظهور الحديث للنجمة مايان السيد إلا أنها استطاعت بما تمتلكه من جمال وروح وحضور خفيف من أن تجعل لاسمها مكان عظيم بين نجمات الوسط الفني المصري والعربي، وقد ولدت مايان في القاهرة عاصمة مصر بتاريخ الثامن من نوفمبر عام 1997م، حيث تبلغ من العمر أربع وعشرون عاماً.

تبلغ مايان من الطول مائة وستون سنتيمتراً، ومن الوزن خمسة وخمسون كيلوجرام، وقد حصلت على مؤهلها الدراسي من الجامعة الأمريكية، ودرست السينما والمسرح في الـAUC، أما ديانتها فهي الإسلام، وقد كان حلمها الأول منذ طفولتها أن تصبح مثل السندريلا سعاد حسني على الرغم من أنها لم تكن تدري كيف ستحقق ذلك وكيف ستبدأ مشوارها الفني وهي لا تمتلك أي قريب أو صديق من ذلك الوسط.

ولكن من خلال قيامها ببعض الأدوار في الإعلانات الدعائية تمكنت من الانتقال إلى التمثيل والبدء به حينما تم اكتشاف موهبتها بواسطة مخرج مسلسل للنجم مصطفى شعبان كان يحمل اسم (أبو البنات)، والذي قامت فيه بأداء دور واحدة من بنات الفنان مصطفى شعبان.

أدوار مايان السيد

كانت بداية مشوار الفنانة مايان السيد حين قامت بأداء دور نيفين عام 2016م في مسلسل أبو البنات، ذلك المسلسل الكوميدي الذي دارت أحداثه حول صاحب معرض سيارات ورجل أعمال لديه خلاف كبير مع رجل أعمال منافس والذي يؤدي دوره النجم صلاح عبد الله، ويعود السبب في ذلك الخلاف إلى تجارتهما قديماً في المخدرات إلى اختلفا وانفصلا، ثم انتقل مصطفى شعبان إلى القاهرة للعيش بصحبة بناته، ولكن عدوه لم يتركه ولكن سعى ورائه واختطف بناته، والتي كانت من بينهم مايان السيد.

وفي العام ذاته كانت قد شاركت مايان في دور بمسلسل المغني والذي يجسد قصة حياة الفنان والنجم المطرب المصري محمد منير الملقب بالكينج، وقد دارت أحداث المسلسل حول نشأة الكينج وأهم أعماله ومراحل هامة من حياته، وقد أدى دور البطولة فيه النجم محمد منير بنفسه، وشاركته البطولة الفنانة فريد شوقي، ميساء مغربي، مايان السيد، ميرهان حسين، إيناس كامل، والفنان  جمال عبد الناصر، محمد عادل، فراس سعيد، أحمد الشاعر، ومحمد أبو داوود.

وفي عام 2017م أختارها المخرج بيتر ميمي لكي تؤدي دور جديد وهام في مسلسل الأب الروحي الذي حقق نجاحاً واسعاً، والذي دارت أحداثه عن عائلة كيبرة يقوم بها زين العطار الأب والذي يؤدي دوره النجم محمود حميدة بالسيطرة على العائلة، حيث لديه الكثير من الأبناء منهم من يعيش معه، أو في ملجأ، وآخر لديه شخصية عدوانية، ونتيجة لعلاقات الأب مع المهربين وتجار السلاح يتعرض الأبناء للكثير من المشاكل والصراعات، ويؤدي دور البطولة بالمسلسل (أحمد فلوكس، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، مايان السيد، عمر الشناوي، باهر النويهي، كارولين عزمي، وميرهان حسين).

الجدير بالذكر أن دور أيتن الذي قامت مايان بأدائه في مسلسل ظل الرئيس يعتبر من أهم الأدوار والشخصيات التي قامت بأدائها، والذي حضرت به ورش التمثيل بشكل واسع لكي تتقن الدور، والمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال تشاركه به الفنانة دينا فؤاد وعلا غانم.

مايان السيد رمضان 2021

قامت النجمة مايان السيد في شهر رمضان 2021 بأداء العديد من الأدوار الهامة في الكثير من المسلسلات، ومنها:

  • مسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى ذكي.
  • مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري.
  • مسلسل حرب أهلية بطولة النجمة يسرا.

مايان السيد انستجرام

كثيراً ما يتم البحث من قبل متابعي الفنانة الشابة مايان السيد عن حساب الانستجرام الخاص بها وذلك لكي يتمكنوا من متابعة أخبارها، ومتابعة جميع ما تقوم بنشره من صور، حيث تقوم مايان بشكل دائم بعرض أحدث الصور الخاصة بها سواء في المناسبات العائلية أو الصور التي تقوم بالتقاطها خلال أعمالها من أفلام ومسلسلات، ويمكنكم الدخول إلى حساب الانستجرام لمايان السيد من خلال ذلك الرابط.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد أوضحنا في مخزن أهم التفاصيل حول الفنانة مايان السيد وخطيبها، كما وقد ذكرنا الكثير من المعلومات حول عمرها وما قامت بتقديمه من أعمال فنية.

أقرأ أيضاً